الرئيسيةتقنية“عصر الجوال ” توقع اتفاقية توزيع مع شركة سامسونج العالمية

“عصر الجوال ” توقع اتفاقية توزيع مع شركة سامسونج العالمية

 
أعلنت شركة “عصر الجوال” عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة سامسونج العالمية. وذلك في إطار سعيها الدائم لتوفير خيارات متعددة للمستهلك بجودة عالية وأسعار منافسة لأجهزة الجوال والإكسسوارات وأجهزة شبكات الإنترنت «راوتر”.
 ورحبت أ.جواهر المقبل مديرة منتجات سامسونج في  شركة “عصر الجوال”  بانضمام شركة سامسونج لقائمة الشركات الكبرى التي تتولى “عصر الجوال ” التعامل معها وتوزيع منتجاتها في مختلف أنحاء المملكة ضمن خططها وتوجهاتها لتوفير منتجات متنوعة لعملائها من الأجهزة والإكسسوارات المختلفة وبأسعار مناسبة .وأشارت المقبل إلى أهداف شركة عصر الجوال التي تنسجم مع تطلعات ورؤية 2030في نشر الوعي والمعرفة الرقمية وتعزيز انتشار التحول الرقمي في مختلف المجالات .
 
 وقالت المقبل: تلتزم “عصر الجوال” بتوفير أحدث المنتجات المطلوبة وتلبية احتياجات ورغبات كل العملاء بطريقة مبتكرة وفعالة عبر طرح الأجهزة الذكية الأحدث والأكثر تطوراً بأسعار تنافسية، وتقديم أفضل خدمة ما بعد البيع تتميز بالسرعة والدقة والاحترافية. وستعمل على تلبية الطلب المتزايد على أحدث التقنيات بالمملكة، وتكثيف جهودها لوضع علامة سامسونج في صدارة السوق السعودي، باعتبارها واحدة من أكبر مزودي منتجات التقنية والاتصالات في العالم.
 
 وتأسست “عصر الجوال”، في عام 2003 م لممارسة أنشطة التوزيع وبيع وتجارة التجزئة و الجملة لمنتجات شركات الاتصالات و تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بما فيها الإمارات وقطر وعمان والبحرين، وتقدم لعملائها أجهزة الجوالات الذكية، والأجهزة اللوحية، والراوترات بالإضافة الى كافة أنواع الاكسسوارات. وتعمل مع كبرى العلامات التجارية ذات الصلة في هذا المجال ومنها على سبيل المثال تيلو – عزوم – شاومي – هواوي – هونر – ريلمي – لينوڤو – بريڤ – أوكي- نوكيا – ZTE.
####
حول”عصر الجوال”
عصر الجوال شركة رائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا في المملكة والشرق الأوسط، وتقدم خدماتها ومنتجاتها عبر شبكة واسعة من المنافذ والمتاجر ونقاط البيع ومحلات الجملة، إلى جانب متجرها الالكتروني الذي يتميز بسهولة الشراء والطلب وتوفير قائمة كبيرة من المنتجات والأجهزة.
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *