الرئيسيةUncategorizedضمن حملتها الجديدة التي تسعى إلى إبراز المواهب الوطنية والأصوات المتميزة بيبسي تحتفل بالتنوّع الموسيقي في السعودية وتطلق اغنية “حنّا الوتر والطار”

ضمن حملتها الجديدة التي تسعى إلى إبراز المواهب الوطنية والأصوات المتميزة بيبسي تحتفل بالتنوّع الموسيقي في السعودية وتطلق اغنية “حنّا الوتر والطار”

 

الرياض: 22 مايو 2022

تأكيداً على إرثها المتواصل في دعم الأصوات الفنية السعودية، تعاونت بيبسي مع مجموعة من أبرز الفنانين والنجوم الوطنية الصاعدة في المملكة لإطلق حملتها الموسيقية الجديدة “حنّا الوتر والطار”، وهو الأمر الذي يعكس إلتزام بيبسي بتعزيز صناعة الموسيقى المزدهره في المملكة، وتسليط الضوء على الإمكانات الثقافية والفنية للمنطقة.

تأتي اغنية حنّا الوتر والطار من بيبسي كإحتفال شامل للأذواق المتعلقة بالفن وتنوع الموسيقى في المملكة العربية السعودية، من خلال استعراض مجموعة واسعة من الفنون الدارجه في البلاد، والتي تتراوح من الطرب الأصيل إلى الموسيقى الحديثة مثل البوب والراب العربي. ويمثل هذا التنوع الفنانين الذين جمعتهم بيبسي للاحتفال بثراء الفن السعودي، كونهم يمثلون مجموعة من المبدعين والمتعطشين للموسيقى والتعبير الإبداعي.

كما تمثّل اغنية حنّا الوتر والطار تكريماً لصنّاع الموسيقى في المملكة، وقام بآداء هذا التكريم مجموعة من الفنانين السعوديين مثل فارس الاغنية الخليجية راشد الفارس، ورافقه في هذه الأغنية مجموعة من الجيل الفني الجديد الصاعد هم ملهم، وليل جوم، وعبدالله المانع، وجين. وأدار هذا الاحفال الموسيقي التعاون البارز بين عمّار رمضان، جاسم محمد والشاعر السعودي تركي الشريف.  كما دشنت بيبسي هذه الحملة عبر اطلاق فيديو كليب يسلط الضوء على الثقافة السعودية من خلال عرض مجموعة مختارة من المواقع التراثية ، ورسم خريطة لتطور المشهد الموسيقي السعودي.

وفي تصريح للفنان السعودي راشد الفارس، قال: “بصفتي مواطن سعودي فخور، كنت ومازلت اعتبر أن الموسيقى والفن هي مرآة لهويتي ولوطني، استطيع من خلالها إبراز التأثيرات الثقافية التي تعرّف عني وعن بلادي.” وأضاف الفارس: “يسعدني أن يكون لي دور في رفع الوعي بالمشهد الإبداعي المزدهر في المملكة مع إطلاق حملة  حنّا الوتر والطار من بيبسي، وأنا متأكد أن هذه الحملة ستجذب الأنظار إلى قوة الخيال السعودي والابتكار، وستساهم في خلق روابط دائمة بين فناني المملكة والعالم”.

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو عامر شيخ: “تعد المملكة موطن لكثير من الفنانين الموهوبين، حيث تشتهر هذه البلاد بتراثها الفني المتنوع، وهي كانت ولازالت دوماً مركزاً للإبداع في المنطقة. ومن هذا المنطلق، نسعى، في شركة ببيسيكو، إلى دعم الأفراد والمجتمعات وتلبية تطلعاتهم، من خلال خلق تجارب ترفيهية ملهمة، تسهم في توليد فرص مستدامة، وتساهم في تعزيز معدلات النمو في المملكة، إضافة إلى تسليط الضوء على جمالية المشهد الإبداعي في البلاد، وهو الأمر ذاته الذي تجسده الحملة الموسيقية للعلامة التجارية بيبسي، وذلك من خلال تعزيز روح الإبداع الموسيقي في المملكة”.

تعد هذه الخطوة هي الأبرز من نوعها، حيث تسعى بيبسي إلى تعزيز إمكانات المبدعين في المملكة، وهو الهدف ذاته الذي ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

كما تسهم المنصة الموسيقية الجديدة من بيبسي في دعم صناعة الترفيه في المملكة، وتمكين المواهب المحلية، وخلق تجارب فريدة من نوعها في جميع أنحاء المملكة.

هذا، وتتواجد شركة بيبسيكو في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 60 عاماً، وتهدف الشركة إلى تعزيز ثقافة المملكة الفنية، دورها في دعم الموسيقى في العالم العربي.

-انتهى-

نُبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات “بيبسيكو” بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2019 بصافي إيرادات تجاوز 67 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن “فريتولاي” و”جاتوريد” و”بيبسي كولا” و”كويكر” و”تروبيكانا”. وتشمل منتجات “بيبسيكو” تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 23 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتشكل رؤية “الفوز الهادف” محور عمليات “بيبسيكو” لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. وتتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *