الرئيسيةأخبار الشركاتشركة مايديا الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة، تعلن عن إطلاق خط منتجاتها من الثلاجات ذات البابين، في أسواق الإمارات العربية المتحدة

شركة مايديا الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة، تعلن عن إطلاق خط منتجاتها من الثلاجات ذات البابين، في أسواق الإمارات العربية المتحدة

دبي، الامارات العربية المتحدة، 23 فبراير 2023: تبدأ مايديا عام 2023 بإطلاق خط إنتاج جديد للثلاجات ذات البابين في سوق الإمارات العربية المتحدة.

للمساعدة في جعل المنزل مكان مريح، تدرك مايديا أهمية المنتجات المبتكرة والسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة للمشترين الجدد والأزواج الشباب الذين يسعون للحصول على المنتجات العصرية. يعتبر المنزل ملاذ ومكان للاسترخاء والاستمتاع بلحظات مع من تحبهم. مع أخذ هذا في الاعتبار، تقدم مجموعة مطبخ مايديا منتجات سهلة الاستخدام وتأتي مع حلول موفرة للطاقة، مما يساعد على خفض تكاليف الاستهلاك وخلق عالم أفضل للأجيال القادمة.
وتماشياً مع التوجهات العالمية التي يقودها المشاهير والأمهات الحسناوات وحتى المؤثرين من جيل الألفية الذين يشترون منازلهم الأولى، ويشاركون بالنصائح حول التنظيم والتعقيم وتخزين الطعام في الثلاجة، طورت مايديا أحدث منتج في مجموعة أجهزة المطبخ مع متسع من مساحات التخزين، لتكون ثلاجاتك أكثر ترتيبًا من ثلاجة ماري كوندو.
تتميز الثلاجة والفريزر ببابين كل على حدة، ويحتويا على أدراج مزدوجة ورفوف إضافية لمتاجر الأطعمة المغذية الأسبوعية ورف مشروبات كبير للغاية لتخزين المشروبات عند استضافة الأصدقاء والجيران.
المواصفات المدروسة بعناية والتي تم ابتكارها بواسطة فريق تطوير المنتجات في مايديا، تعني أن الثلاجة ذات البابين تستخدم طاقة أقل وتكون أكثر هدوء، وتدوم لفترة أطول. تستطيع التكنولوجيا المتخصصة أن تمتص بشكل كامل الروائح غير المرغوب فيها وتنقية الهواء المنتشر داخل الثلاجة بينما تجعل مصابيح LED العلوية العثور على مكونات العشاء أسهل بكثير، ويمكن بسهولة تغيير ضبط درجة حرارة الثلاجة والفريزر بشكل مستقل باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس الموجودة على الواجهة.
وقال سكوت فو، المدير العام لمجموعة مايديا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق المنتج: “عند إطلاق خط جديد في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يدرس فريق تطوير المنتجات الخبير لدينا كيف يمكن لكل منتج رفع مستوى المنزل وجعله مريحًا من خلال فهم ما يريده ويحتاجه عملاؤنا. إن ثلاجتنا المبتكرة ذات البابين سهلة الاستخدام وفعالة من حيث تكلفة التشغيل، مما يجعلها الخيار الأمثل للأزواج الشباب والعائلات الكبيرة على حد سواء. لقد قمنا بتوسيع مساحة التخزين في الثلاجة والفريزر مع ضمان الحفاظ على نضارة الأطعمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *