الرئيسيةآخر الأخبارشركة الشايع تفتتح سِدرة في الرياض: الوجهة الجديدة لأشهر المطاعم العالمية ..

شركة الشايع تفتتح سِدرة في الرياض: الوجهة الجديدة لأشهر المطاعم العالمية ..

وجهة واحدة تضم 10 من أشهر المطاعم العالمية: ذي تشيزكيك فاكتوري، وبي.إف. تشانغز، وبنكبري، وتكساس رودهاوس، وشيك شاك، وآيهوب، وريزينج كينز، بليز بيتزا، وستاربكس

المملكة العربية السعودية، الرياض – 28 أبريل 2018: افتتحت شركة الشايع الدولية للتجارة، سِدرة، الوجهة الجديدة لأشهر المطاعم العالمية، في الرياض، مقدّمةً لزبائنها مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال المطاعم وهي: “ذي تشيزكيك فاكتوري”، و”بي.إف.تشانغز”، و”آشاز”، و”بنكبري”، و”تكساس رودهاوس”، و”شيك شاك”، و”آيهوب”، و”ريزينج كينز” و”ستاربكس“، وأول فرع لمطعم “بليز بيتزا” في المملكة العربية السعودية.

وتأكيدًا على التزام الشركة بتقديم تجربة فريدة في محلاتها ومطاعمها، تمّ افتتاح خمسة مطاعم عالمية لأول مرة في الرياض وهي “ذي تشيزكيك فاكتوري”، و”بي.إف. تشانغز”، و”آشاز” التي تبدأ باستقبال الزبائن من اليوم، بالإضافة إلى “بليز بيتزا” و”تكساس رودهاوس” اللذين سيتم افتتاحهما بعد بضعة أسابيع.

ومع افتتاح هذه الوجهة الجديدة، سيحظى روّاد المطاعم بفرصة الاختيار من مجموعة متنوعة من المطاعم ترضي جميع أذواقهم وتلبّي كافة احتياجاتهم في مكان واحد. وتوفّر سِدرة لزبائنها أنواعاً عديدة من الأطباق الأميركية مثل والستيك والبرغر والبيتزا والدجاج التندوري والفروزن يوغرت، وحتى الأطباق الآسيوية والهندية في أجواء رائعة طوال أيام الأسبوع. كما يمكن للزبائن الاستمتاع بكوب من القهوة أو تناول تشيزكيك أو بانكيك طوال أيام الأسبوع.

وبهذه المناسبة، قال رئيس إدارة الأغذية في شركة الشايع إيان تول: «تعكس سِدرة التزام شركة الشايع بتقديم تجربة مميزة لزبائنها في الرياض وفي المنطقة وفق أرقى المستويات العالمية. فالوجهة الجديدة توفر تجربة فريدة لرواد المطاعم لكي يستمتعوا بأشهى المأكولات من أفضل العلامات التجارية العالمية في أجواء رائعة وخدمة زبائن مميزة.»

يمتد مجمع سِدرة على مساحة 18000 متر مربع ويتميز بموقع إستراتيجي على طريقين رئيسيين في مدينة الرياض بالقرب من مركز غرناطة، المخرج رقم 9، شارع الإمام عبدالله بن سعود بن عبد العزيز.

 

نبذة عن العلامات التجارية في سدرة

 

ذي تشيزكيك فاكتوري

بدأ “ذي تشيزكيك فاكتوري” كمشروع منزلي في مدينة ديترويت خلال أربعينات القرن الماضي وتوسع بعد ذلك ليصبح علامة عالمية تضم أكثر من 200 فرعاً حول العالم، ويتميز المطعم بتقديمه كمية وفيرة من الطعام للطبق الواحد مما يجعله مناسباً للمشاركة، وتحتوي قائمة الطعام على أكثر من 250 طبقاً يحضر يومياً في المطعم يتنوع بين المقبلات والوجبات الخفيفة والباستا والأسماك والمأكولات البحرية والستيك والسلطات والسندوتشات والبيتزا والأطباق منخفضة السعرات الحرارية المندرجة تحت قائمة SkinnyLicious™، ولا تنسى أن تترك مجالاً للحلويات فالقائمة تحتوي أيضاً على أكثر من 30 نوعاً من التشيزكيك بنكهات ووصفات مختلفة تجعل مهمة الاختيار بينها صعبة للغاية.

 

بي.إف. تشانغز

تقدّم سلسة مطاعم “بي.إف. تشانغز” قائمة طعام فريدة من الطعام الصيني المحضر من أجود المكونات على الطريقة الأمريكية، كما يتميز بتصميم فريد وبأجواء مميزة تجمع تأثيرات مختلفة وإيحاءات من الثقافتين الصينية والأمريكية.  وتلتزم مطاعم بي.إف. تشانغز بمنح زبائنها تجربة استثنائية في كلّ مرة يختارون تناول الطعام داخل المطعم حيث يتم تحضير كل طبق باستخدام أجود المكونات الطازجة.

 

آشاز

“آشاز” هو مطعم مُبتكر يقدم أشهى الأطباق الهندية التقليدية في أجواءٍ عصرية رائعة. يُعد آشاز أول سلسلة عالمية من المطاعم الهندية في العالم، ويضم حالياً 9 مطاعم في 5 دول حول العالم. ويبرز لنا آشاز مفهوماً رائعاً يعكس شغف المغنية الهندية الأسطورية آشا بوسلي بالطعام الهندي الأصيل. ويجمع المطعم ما بين المذاق الرائع لأطباقه الهندية والأجواء الساحرة والتصاميم العصرية ليقدم لزواره تجربةً حقيقية من الرفاهية الهندية الأصلية.

 

بنكبري

“پنكبري” هي شركة رائدة في تقديم الفروزن يوغرت وقد تأسست في غرب هوليوود، كاليفورنيا عام 2005. اليوم يتوفر لدى پنكبري أكثر من 255 محل حول العالم وأكثر من 60 محل في الشرق الأوسط. تُعد پنكبري إحدى أسرع العلامات التجارية نموًا في العالم كما تستمر بالنجاح في ريادة هذه الفئة. تقدم پنكبري لزبائنها تجربة فريدة من المنتجات المتنوعة، الخدمة المذهلة والتصميم المُلهم.

 

تكساس رودهاوس

افتتح كينت تايلور أول مطعم “تكساس رودهاوس” عام 1993 ملتزماً بمبدأ تقديم أطباق طازجة وأصلية ومحضرة يدوياً من ستيك اللحم وأضلع اللحم الطرية والأطباق الجانبية المعدّة يومياً في المطعم والخبز المحضر طازجاً كل خمس دقائق، كانت استراحات الطرق الريفية في ولاية تكساس مصدر إلهام كينت، حيث كانت تعد أماكن تجمع محلية تشغل فيها الموسيقى الرائعة وتسمع فيها أصوات الضحكات التي تعبر عن البهجة والفرح واليوم وبعد 23 سنة وافتتاح 500 مطعم، ما زال تكساس رودهاوس ملتزماً بمبادئ الجودة التي افتتح أول مطعم على أساسها.

 

شيك شاك

عُرف عن مطعم “شيك شاك” منذ انطلاقه عن تميزه وتقديمه أشهى المأكولات باستخدام مكونات بسيطة وطازجة وطبيعية 100% بأفضل الأسعار وبجودة عالية، بالإضافة إلى توافر الأجواء الحيوية والمرحة فيه. يشتهر مطعم شيك شاك بتقديم أشهى وجبات البرغر والهوت دوغ والكاسترد المثلج وغيرها الكثير.

 

آيهوب

يعدّ مطعم “آيهوب” من المطاعم الأمريكية المفضلة لدى الأمريكيين لأنه يقدم لهم فرصة لتناول الطعام أفرادًا وعائلات، والاستمتاع بوجبات أمريكية أصلية مثل البانكيك الشهير والأومليت المحشو الغني، وكذلك السندويشات المختلفة وأطباق البرغر والستيك للغداء والعشاء.

 

ريزينج كينز

أسس تود جريفز مطعم “ريزينج كينز” في 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا، وتجاوز عدد المطاعم اليوم 300 مطعم في 19 ولاية أمريكية بالإضافة إلى العديد من المطاعم الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء. وريزينج كينز هو مطعم متخصص بتقديم وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ، كما أنه يُعرف بتطبيقه نموذج عمل فريد وبحرصه على إرضاء أذواق جميع الزبائن.

 

بليز بيتزا

تقدم سلسلة مطاعم “بليز بيتزا” مختلف أنواع البيتزا بأسعار مناسبة وبسرعة لتكون جاهزة للتقديم خلال 180 ثانية فقط. وتتميز مطاعم بليز بيتزا بأجوائها العصرية وتصميم مطابخها المفتوحة، مما يسمح بالتعامل المباشر مع الزبائن ومنحهم الفرصة للتعديل على أي من طلباتهم للبيتزا المدرجة في قائمة الطعام أو ابتكار البيتزا الخاصة بهم والاختيار من تشكيلة واسعة من المكونات الطازجة. 

 

ستاربكس

تحرص “شركة ستاربكس كافيه العالمية”، منذ تأسيسها على استيراد أفخر أنواع قهوة “أرابيكا” في العالم وتحميصها وفق أرقى معايير الجودة. وتعتبر ستاربكس شركة رائدة في تجارة القهوة عالمياً عززت حضورها من خلال سلسلة مقاهيها المنتشرة حول العالم. ومن خلال التزامها الراسخ بالتميز وبمبادئها، تحرص الشركة على أن يستمتع كل واحد من زبائنها “بتجربة ستاربكس” الفريدة مع كل كوب من القهوة.

 

 

  • انتهى –

 

 

نبذة عن شركة الشايع الدولية للتجارة

شركة الشايع الدولية للتجارة هي جزء من شركة محمد حمود الشايع، إحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط والوكيل لنحو 90 علامة تجارية عالمية في قطاع مبيعات التجزئة، ومنها: “ستاربكس” و”اتش آند ام” و”مذركير” و”دبنهامز” و”أمريكان إيجل” و”بي. إف. تشانغز” و”ذي تشيزكيك فاكتوري” و”فيكتوريا سيكريت” و”بووتس” و”بوتري بارن” و”كيدزانيا”. وتدير الشركة أكثر من 4000 متجر ضمن قطاعات متنوعة تشمل الملابس والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية، والبصريات، والصيدلة، والمفروشات والأثاث المنزلي، والترفيه العائلي.

وتنتشر متاجر الشايع في أنحاء مختلفة من العالم تمتد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى روسيا وتركيا وعدد من الدول في القارة الأوروبية. وتوظف الشركة أكثر من 53000 موظف من120  جنسية مختلفة.

وقد نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها الريادية في هذه الدول من خلال فهمها العميق للسوق والتزامها الشديد بأرقى معايير خدمة الزبائن. ويدعم شبكة المتاجر والعلامات التجارية التي تديرها الشركة استثمار متواصل في الموارد البشرية والبنى التحتية، كما أنها تعتمد أفضل الممارسات في العمليات الخاصة بمبيعات التجزئة والتجارة والتسويق وتقنية المعلومات والخدمات اللوجستية والعقارات والموارد البشرية والرقابة المالية.

شركة الشايع هي إحدى شركات مجموعة الشايع التجارية التي أسستها عام 1890 عائلة الشايع في الكويت، وقد أصبح اسم الشركة مرادفا للتجارة الناجحة سواء على مستوى الشرق الاوسط والعالم. هذا وتشمل مجموعة الشايع العديد من الشركات الأخرى في قطاعات العقارات والبناء، والفنادق، وتجارة السيارات، والتجارة العامة، والاستثمار.

ويمكن للراغبين بالمزيد من المعلومات زيارة موقع الشركة على الإنترنت www.alshaya.com أو الانضمام إلى صفحة الشركة على الفيسبوك Facebook وإنستغرام Instagram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *