الرئيسيةآخر الأخبارسينومي تطلق برنامج الولاء “سينومي ريواردز” في المملكة العربية السعودية 

سينومي تطلق برنامج الولاء “سينومي ريواردز” في المملكة العربية السعودية 

 

  • برنامج الولاء ينطلق رسمياً اليوم ويقدم للعملاء تجارب ومزايا حصرية
  • يتيح البرنامج للأعضاء حصرياً اكتساب النقاط و المكافأت عند كل عملية شرائية
  • يتيح برنامج سينومي ريواردز للأعضاء إمكانية إستبدال النقاط والعروض والخصومات عبرالعلامات التجارية المشاركة في البرنامج.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 26 مارس 2023: أعلنت سينومي، أكبر شركة متكاملة على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال تجارة التجزئة وأنماط الحياة العصرية، عن إطلاق برنامج سينومي ريواردز بشكل رسمي اليوم. ويقدم برنامج الولاء الحصري لأعضائه إمكانية كسب النقاط مع كل عملية شراء يجرونها ضمن مراكز تسوق سينومي، واستبدالها فيما بعد بمجموعة من العروض والترقيات والمكافآت الخاصة ضمن عدد كبير من علامات سينومي التجارية.

ويمنح البرنامج النقاط للأعضاء مع كل ريال ينفقونه في المتاجر المشاركة، مع إمكانية تحصيلها بعد ذلك من خلال الخصومات والعروض الحصرية والمكافآت المميزة. كما يتيح لهم إمكانية الاستفادة من عروض أكثر تخصيصاً وانسجاماً مع احتياجاتهم الخاصة أيضاً عند ارتقائهم بمستوى العضوية إلى الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية.

كما يمكن لأعضاء سينومي ريواردز زيادة رصيد نقاطهم من خلال التفاعل مع ميزات المشاركة المختلفة، بما في ذلك دعوة الأصدقاء للاشتراك، واستكمال بياناتهم واهتماماتهم، والمشاركة في تحديات مثل مضاعفة عدد نقاطهم عن طريق إنفاق مبلغ معين أو متابعة حسابات سينومي ريواردز على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ميف باغنولد، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في مجموعة سينومي: “يتمحور كل ما نقوم به في سينومي حول العملاء، ونحن على يقين أن برنامج سينومي ريواردز سيضيف قيمة رائعة لتجارب تسوق عملائنا”.

ويأتي إطلاق برنامج سينومي ريواردز كجزء من منظومة سينومي، التي تم إطلاقها في إطار إعادة تصميم هوية العلامة التجارية لمجموعة فواز الحكير في نهاية عام 2022. وتقدم سينومي للمستهلكين تجارب تسوق متميزة للغاية في المتجر وعبر الإنترنت، وذلك من خلال تعزيز التعاون بين سينومي للتجزئة، الشريك العالمي الرائد للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، وشبكة سينومي سنترز، التي تضم 20 مركزاً للتسوق على امتداد المملكة.

ويمكن للعملاء الاشتراك في برنامج سينومي ريواردز مجاناً والاستفادة من عروضه من خلال تحميل تطبيق سينومي ريواردز الجديد من  آبل ستور أو جوجل بلاي والتسجيل فيه، أو عبر الموقع الإلكتروني CenomiRewards.com.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع: media@cenomi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.