الرئيسيةأخبار الشركاتسوق دوت كوم يعلن عن عرضٍ مؤقت لشراء هاتف Redmi 5A المميز

سوق دوت كوم يعلن عن عرضٍ مؤقت لشراء هاتف Redmi 5A المميز

أعلن ’سوق دوت كوم’، موقع للتسوق الإلكتروني في العالم العربي، بالتعاون مع شركة ‘شاومي‘، العملاق الصيني الرائد في مجال الهواتف الذكية، عزمه إطلاق عرض تخفيض مؤقت على جهاز Redmi 5A الفريد في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن يطرح ’سوق دوت كوم‘ هذا العرض الحصري في تمام الساعة 11 صباحاً ولمدة 15 دقيقة فقط في 24 يناير الجاري، حيث سيحظى 5 فائزين محظوظين من سكان المملكة بفرصة الحصول على أجهزة مجاناً من ’شاومي‘.

Xiaomi Redmi 5A_Flash Sale SOUQ.com.jpg

ويتيح هذا العرض للعملاء فرصة قيّمة لشراء هاتف Redmi 5A المميز لقاء 333 ريال سعودي فقط (متضمنة ضريبة القيمة المضافة) والدفع باستخدام بوابة دفع آمنة مع خدمة توصيل سريعة. فسارعوا إلى اغتنام هذا العرض الفريد للحصول على هاتف ذكي فريد حقق أعلى المبيعات من ’شاومي‘ بسعرٍ مجزٍ.

ويتميز جهاز Redmi 5A بأداءٍ سريع وسلس بفضل معالج 425  Snapdragon رباعي النواة  من ’كوالكوم‘، ويدعم استخدام شريحتي نانو من الجيل الرابع في الوقت ذاته وبطاقة ذاكرة  microSD تصل سعة تخزينها إلى 128 جيجابايت. كما يتمتع بشاشة عرض قياس  بوصة عالية الدقة ومحمية بالكامل وبطارية باستطاعة 3000 ميلي أمبير في الساعة تدوم طيلة 8 أيام من التشغيل في وضع الانتظار.

ويتفرد Redmi 5A عن الهواتف منخفضة التكلفة بكاميرته المتطورة، إذ يتألق بلمسة معدنية غير لامعة باللون الذهبي وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل معززة بتقنية الكشف عن مرحلة الضبط التلقائي للصورة وعدسة بفتحة قياسها f/2.2 لضمان نقاء الصورة؛ فيما تتمتع الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة قياسها f/2.0، بالإضافة إلى خاصية التجميل وإزالة العيوب لتتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي مذهلة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا:

 

مواصفات هاتف Redmi 5A:

الاسم

Redmi 5A

الشاشة

شاشة عرض قياس 5 بوصة عالية الدقة

المعالج

معالج 425  Snapdragon رباعي النواة  من ’كوالكوم‘

ذاكرة الوصول العشوائي + ذاكرة القراءة

2 جيجابايت+ 16 جيجابايت

الكاميرا الخلفية

13 ميجابكسل

الكاميرا الأمامية

5 ميجابكسل

إمكانية الاتصال عبر شبكة الجيل الرابع 4G

متوافرة

البطارية

3000 ميلي أمبير في الساعة

نظام التشغيل

واجهة المستخدم MIUI 9 المتوافقة مع نظام اندرويد نوجا

شريحة الهاتف

شريحتي نانو +بطاقة ذاكرة  microSD

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *