الرئيسيةUncategorized“زوهو” تطلق النسخة العربية من منصة تطوير التطبيقات منخفضة الرمز لمساعدة الأعمال على إنشاء تطبيقات مخصصة ..

“زوهو” تطلق النسخة العربية من منصة تطوير التطبيقات منخفضة الرمز لمساعدة الأعمال على إنشاء تطبيقات مخصصة ..

إصدار  صحفي:

الإصدار  الجديد من “زوهو  كريتور” متوفر  أيضاً على الموقع

الرياض، 19 نوفمبر 2019: أعلنت “زوهو” Zoho، المزوّد العالمي لبرمجيات الأعمال القائمة على السحابة والتي تمتلك أوسع محفظة حلول في القطاع، اليوم عن إطلاق النسخة العربية من برنامج تطوير التطبيقات ذات الاستخدام المنخفض للرموز  التابع لها “زوهو كريتور” (Zoho Creator). ومع هذا البرنامج، يمكن لأصحاب الشركات، الذين لا يمتلكون أي خبرة في الترميز، إنشاء تطبيقات مخصصة بكل سهولة باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة لدى “كريتور”. وفي النسخة العربية، تم عكس اتجاه واجهة المستخدم، للسماح للأعمال بإنشاء تطبيقات عربية بالكامل مع واجهة أسهل استخداماً وقدرات إدخال للبيانات من اليمين إلى اليسار.

وبالنسبة للشركات التي لا ترغب في الاحتفاظ ببياناتها على السحابة أو تميل لاختيار سحابات عامة مدارة من طرف ثالث، فقد أطلقت الشركة أيضاً إصدار على الموقع لنظام “زوهو كريتور”. وبفضل هذا الإصدار، ستتمكن الشركات من إنشاء ونشر تطبيقات على خوادمها الخاصة أو على السحابات العامة الأخرى مثل AWS.

وبهذه المناسبة، قال “هيذر نيزام”، رئيس زوهو كورب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “بفضل المنصات ذات الاستخدام المنخفض للرموز، يمكن لأي منظمة تأمين وصول جميع الأقسام للتكنولوجيا، وبالتالي تمكينها. إذ لم تعد فرق العمل بحاجة للاعتماد على قسم تكنولوجيا المعلومات لديها عند نشوء كل احتياج متعلق بتطبيقات. وبالمقابل، يصبح قسم تكنولوجيا المعلومات بدوره متفرغاً للتركيز على قضايا المهام الحرجة. وهذا من شأنه أن يمكّن الأعمال من تقليص تكلفة تكنولوجيا المعلومات. وفي حين تلغي النسخة العربية لبرنامج زوهو كريتور الحاجز اللغوي، فإن توفر الإصدار على الموقع يسهم أيضاً في إلغاء أي عوائق تكنولوجية قد تواجه الشركات السعودية عند تبنيها لهذه التكنولوجيا التي ستحدث تحولاً رقمياً”.

وبحسب “غارتنر”، فإن تطوير التطبيقات ذات الرمز المنخفض سيستحوذ على أكثر من 65 % من نشاط تطوير التطبيقات بحلول العام 2024.

ومع واجهة السحب والإفلات البسيطة، سيتمكن حتى المدراء الذين ليست لديهم معرفة في مجال البرمجة، من إنشاء تطبيقات مخصصة لتبسيط سير أعمالهم. حيث يمكن لمدير موارد بشرية، على سبيل المثال، إنشاء تطبيق لتتبع طلبات الموظفين أو يمكن لمدير تسويق إنشاء تطبيق لتتبع التسجيلات الخاصة بالأحداث أو حتى استخدام حقول بيانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحديد عدد الأشخاص المسجلين الذين سيحضرون بالفعل الحدث.

ومن ناحية أخرى، يمكن للمبرمجين المتمرسين إضافة رمزهم المخصص لإنشاء المزيد من التطبيقات المعقدة. وتتوفر التطبيقات التي يتم إنشائها في “زوهو كريتور” على الأجهزة المحمولة من دون أي عناء إضافي. كما يمكن أيضاً عمل التسمية البيضاء للتطبيقات ووضعها في “آب ستور” أو “بلاي ستور”، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة في عمليات إنشاء ونشر التطبيقات.

“زوهو” في المملكة العربية السعودية

تعمل زوهو باستمرار على زيادة استثماراتها في المملكة العربية السعودية. وفي العام 2018، أطلقت زوهو إصداراً متوافقاً مع ضريبة القيمة المضافة VAT لبرمجيات المحاسبة الخاصة بها “زوهو بوكس”. واليوم، تعقد الشركة مؤتمرها الافتتاحي للمستخدمين في البلاد “زوهوليكس _ المملكة العربية السعودية”، حيث يقوم المتحدثون بتثقيف الحضور حول حلول زوهو الأحدث وأفضل الطرق التي يمكنهم من خلالها توظيف تكنولوجيا السحابة في تنمية أعمالهم. ولدى زوهو قاعدة مستخدمين تزيد على 50 مليون مستخدم في أكثر من 180 بلداً.

وشهدت “زوهو” نمواً مذهلاً في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي:

  • نمو سنوي في إيراداتها بنسبة 80 % عاماً تلو الآخر
  • نمو سنوي في إيرادات الشركاء بنسبة 50 % عاماً تلو الآخر
  • نمو سنوي بنسبة 200 % لحل “زوهو وان”، أسرع منتجات زوهو نمواً في المملكة العربية السعودية.

الأسعار  والتوافرية  

تطبيق “زوهو كريتور” متوفر بخطط سداد مختلفة. تبدأ خطط السداد اعتباراً من 10 دولارات عن كل شهر لكل مستخدم. 

 نبذة عن زوهو:

مع توفيرها لأكثر من 45 تطبيقاً لكل فئة رئيسية تقريباً من فئات النشاط التجاري، بما في ذلك المبيعات والتسويق وخدمة المتعاملين والمحاسبة وعمليات مكاتب الدعم الخلفية، إلى جانب مجموعة من أدوات تعزيز الانتاجية والتعاون، فإن زوهو تعتبر واحدة من شركات البرمجيات الأكثر ابتكاراً في العالم. وتعد “زوهو كورب” شركة رابحة ذات ملكية خاصة يعمل لديها أكثر من 8000 موظف. ويقع مقر الشركة الرئيس في “أوستن” بولاية تكساس، مع مقرات دولية في تشيناي بالهند، ومكاتب إضافية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، والهند، واليابان، والصين، وسنغافورة، ومكسيكو، وأستراليا، وهولندا، والإمارات العربية المتحدة.  وتحترم زوهو خصوصية المستخدم وليس لديها نموذج لتوليد الإيرادات من الإعلانات في  أي جزء من أعمالها، بما في ذلك منتجاتها المجانية. ويعتمد أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، على امتداد مئات الآلاف من الشركات، على زوهو لإدارة الأنشطة اليومية لأعمالهم التجارية، بمن فيهم شركة زوهو نفسها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zoho.com

Media Contact

Nanya Srivastava: nanya@zohocorp.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *