الرئيسيةUncategorizedذا ميرشانت هاوس، البحرين يحتفل بالموسم الجديد مع إطلاق شاي الظهيرة وبرنش الجمعة ..

ذا ميرشانت هاوس، البحرين يحتفل بالموسم الجديد مع إطلاق شاي الظهيرة وبرنش الجمعة ..

دبي، 19 نوفمبر 2019: فندق ذا ميرشانت هاوس، أول فندق بوتيك في البحرين يحصل على تصنيف خمس نجوم، يجذب المسافرين لتجربة شيء جديد في زيارتهم القادمة إلى البحرين. يقدم فندق كامبل غراي 46 جناحاً فاخراً، مطعم مطل على حديقة السطح، مكتبة مذهلة مع مجموعة من آلاف الكتب، وصالة رياضية ومنتجع صحي حيث يكملهم فريق يقدم خدمة شخصية عالية الجودة. إنه جوهرة حقيقية في قلب مدينة المنامة القديمة والمكان المثالي للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

أطلق فندق ذا ميرشانت هاوس، برنش يوم الجمعة وكذلك شاي الظهيرة التقليدي.

تستمر هيئة البحرين للسياحة والمعارض بدعم المبادرات التي تهدف إلى الترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة بين دول المنطقة، كونها تسعى إلى تعزيز قطاع السياحة بمملكة البحرين، وذلك عبر تحسين جودة خدمات علاوة على تطوير منتجات قطاعي السياحة والضيافة. 

وقد كانت استراتيجية الهيئة مُحركًا رئيسيًا في تعزيز مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني. حيث شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في فعالية، تم خلالها إستضافة إعلاميين من المملكة العربية السعودية والامارات المتحدة العربية في رحلة تمحورت حول تعريف الجمهور بفندق ذا ميرشانت هاوس The Merchant House الذي يُعنى بتقديم خيارات إقامة متنوعة وخدمات استثنائية، مواكبةً للزيادة الحاصلة في عدد الزوار القادمين للمملكة.

شاي الظهيرة مستوحى من شاي الظهيرة البريطاني التقليدي وبعض من أشهى الوصفات التقليدية لجدة غوردون كامبل غراي، حيث تجسد التوابل والنكهات في المنطقة. تم استخلاص التأثيرات من تاريخ طريق الحرير في البحرين كمركز 

تجاري يربط الشرق بالغرب. سوف يتم تقديم شاي الظهيرة في المكتبة، وهي مساحة جميلة وأنيقة مع جو كلاسيكي،

أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 5:30 مساءً.

مطعم إنديغو:

يقدم أجواء مميزة ومنعشة لبرنش يوم الجمعة على شرفة حديقة السطح الجميلة. صمم الشيف الشهير روبرت شيبمان وفريقه قائمة أطباق لجميع الأذواق مع التركيز على مأكولات البحر المتوسط وآسيا مثل البيض المسلوق المقدم مع صلصة فيردي، جبنة حلوم مشوية، لفائف السلمون بالأفوكادو وسيباس ساشي وغيرهم الكثير إلى جانب المشروبات والكوكتيلات المميزة. 

يضم ذا ميرشانت هاوس أكثر من 200 قطعة من الأعمال الفنية الأصلية من فنانين دوليين ومحليين. كما سيحظى السافرون بتجربة الاسترخاء في بيورغراي سبا الذي يوفر مجموعة من العلاجات الشاملة المفضلة للباحثين عن الاستجمام.

تم تصميم كل شيء في الفندق بشكل فردي ومتميز من الأثاث إلى الأقمشة إلى الشاشات الجرافيكية المذهلة في الأجنحة والأعمدة والجدران المثيرة في ردهة الاستقبال. لا يوجد شيء تقليدي في الديكور؛ كل ركن له تأثير مختلف على الحواس.

ظهر الفندق لأول مرة في شهر فبراير حيث كان الافتتاح هذا العام، وحصل بالفعل على جائزتين مرموقتين ، بما في ذلك Boutique Hotel of the Year Leaders in Hospitality Awards 2019 by Hotel & Catering News Middle East 

The Luxury Boutique Hotel of the Year at the LTG Africa and Middle East Awards.

يعد ذا ميرشانت هاوس المكان الامثل للإقامة في البحرين للمسافرين يين الذي يبحثون عن تجربة مثالية.

نبذة عن ذا ميرشانت هاوس

ينضوي فندق ذا ميرشانت هاوس تحت راية سلسلة فنادق كامبل غراي الفخمة في مالطا، وبيروت ومؤخراً في جزيرة إيسلاي، اسكتلندا. وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من 46 جناحاً، يضمّ كلّ منها مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن لاونج ومكتب وحمام داخل غرفة النوم، بما يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء. يقع الفندق بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ إنه يتمّ تجديد المنطقة المحيطة به حالياً بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي.

نبذة عن سلسلة فنادق كامبل غراي

فنادق كامبل غراي® هي شركة عالمية لإدارة الفنادق تركّز على إنشاء وتشغيل مجموعة من الفنادق الفردية في أنحاء العالم. تشكّل مجموعة عودة الشركة الأم لسلسلة فنادق كامبل غراي. وتُعدّ سلسلة الفنادق هذه مالكة ومشغّلة، ومن هنا يأتي فهمها الكامل والشامل لما يتطلّبه تطوير وامتلاك وتشغيل الفنادق والمساكن والمكاتب والمتاجر. هذا العام، ينضمّ فندق أليكس – بحيرة زوريخ في سويسرا إلى سلسلة فنادق كامبل غراي. ويتمّ قريباً الإعلان عن مساكن إضافية في كامبل غراي ليفينغ عمّان، الأردن وهو مجمّع متعدّد الاستخدامات حائز على جوائز.

للاستعلامات الصحفية في الشرق الأوسط، يُرجى الاتصال بـ: 

أول ديتايلز ميدل إيست    

دريشتي إيسراني

هاتف: 4670 448 4(0) 971+ الجوّال: 0149 821 58(0) 971+

البريد إلكتروني: drishti.israni@alldetails.net 

جينيث جوي

هاتف: 4670 448 4(0) 971+ الجوّال: +971 (0)50 721 9369البريد الإلكتروني: jinith.joy@alldetails.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *