الرئيسيةUncategorized“ديزر” تحتفي باليوم الوطني السعودي على طريقتها من خلال قائمة أغاني مُلهمة ..

“ديزر” تحتفي باليوم الوطني السعودي على طريقتها من خلال قائمة أغاني مُلهمة ..

القائمة تضم فنانين سعوديين معروفين مثل راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله

الرياض، المملكة العربية السعودية، 24 سبتمبر 2019: احتفاء باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين، تقدم “ديزر” لعشاق الموسيقى في المملكة قائمة أغاني مُلهمة تضم عدد من الفنانين السعوديين المفضلين لديهم صُممت خصيصاً لهذه المناسبة العظيمة.

وتضم القائمة التي أُطلق عليها إسم “همة حتى القمة”، شعار اليوم الوطني السعودي الذي جاء استلهاماً من مقولة ولي العهد (همة السعوديين مثل جبل طويق)،  من اختيار محرري الموسيقى في “ديزر”، أكثر من 50 أغنية لعدد من الفنانين السعوديين المحبوبين، من أغانٍ جديدة مثل “همة حتى القمة” للفنان ماجد المهندس و “سعوديتنا” للفنان راشد الماجد و “مليكنا سلمان” للفنان محمد عبدو و “يوم المملكة” للفنان طلال سلامة و “لا يهمك ياوطنا” للفنان أصيل أبو بكر و “أنا السعودي” للفنان رائد الفهد و “يا بلادي” للفنان زايد الصالح، و”بنات أرض الجزيرة” للفنانة وعد، إلى الأغنيات الخالدة المفضلة مثل “أنت ملك” للفنان رابح صقر، و”عاش سلمان” للفنانين عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد، و”الله يعز الدار” للفنان ماجد المهندس و”يا طويق” للفنان عايض يوسف. وتتميز هذه القائمة بأنها تُرضي عشاق الموسيقى من جميع الأعمار، وتعكس شعور الفخر الذي يمتلكه شعب المملكة احتفاءً بهذا اليوم.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لـ”ديزر” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “بالنيابة عن شركة ’ديزر‘، أود أن أهنئ شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني. يسعدنا أن نقدم الموسيقى خلال هذه المناسبة المميزة وأن نشارك في المزاج العام لاحتفالات مواطني المملكة باليوم الوطني التاسع والثمانين الذي يمثل القوة والوحدة”.

تتوفر قائمة التشغيل “همة حتى القمة” على تطبيق “ديزر” على الهواتف الذكية وعلى أجهزة الكمبيوتر. يمكن النقر هنا للاستماع عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد حول “ديزر”، يرجى زيارة www.deezer.com.

لمحة حول ديزر (Deezer) 

يربط تطبيق “ديزر” (Deezer) مليون مستخدم نشط شهري من حول العالم بـ 56 مليون مقطوعة. يتوفر ديزر في أكثر من 180 بلدًا وهو يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى واحد من كاتالوجات الاستماع إلى الموسيقى العالمية الأكبر والأكثر تنوّعًا على الإطلاق على أي جهاز. ويعتبر ديزر الخدمة الوحيدة المتوفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يمكنكم إيجاد كتالوج  روتانا الموسيقي الرائد، إلى جانب مكتبة من 56 مليون مقطوعة وأغنية من حول العالم.

يتوفر تطبيق ديزر لتحميله على جهازكم المفضّل بما في ذلك الهاتف الذكي، أو الحاسوب اللوحي، أو الحاسوب المكتبي، أو الحاسوب المحمول أو نظام الموسيقى المنزلي، أو الجهاز الموصول بالسيارة أو التلفاز الذكي.

تأسست شركة ديزر عام 2007 وهي شركة خاصّة، تتخذ مقرًا لها في باريس. وتملك ديزر أيضًا مكاتب منتشرة في لندن، وساو باولو، وبرلين، وميامي، ودبي، ومن حول العالم. إن تطبيق ديزر متوفر للتنزيل مجانًا على أجهزة آيفون، وآيبد، وأندرويد وويندوز أو على الإنترنت على العنوان deezer.com لأحدث الأخبار والمستجدات حول ديزر، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: Deezer.com/company/press.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *