الرئيسيةصحة“دوسلدورف” الألمانية تشارك للمرة الأولى في ” معرض الصحة العربي 2023″

“دوسلدورف” الألمانية تشارك للمرة الأولى في ” معرض الصحة العربي 2023″

الرياض

أعلنت هيئة السياحة في” دوسلدورف” الألمانية عن مشاركتها للمرة الأولى في فعاليات معرض الصحة العربي 2023 الذي يقام في مركز دبي التجاري.
وتكتسب دورة العام الحالي التي تقام تحت شعار ” الابتكار والاستدامة في الرعاية الصحية” أهمية كبيرة لتسليط الضوء على أحدث التقنيات والابتكارات الطبية.
وقال أوله فريدريش مدير عام هيئة السياحة في دوسلدورف في تصريحات صحفية بمناسبة المشاركة:” نتواجد في ” معرض الصحة العربي 2023 ” الى جانب شركائنا من المراكز والمشافي الطبية للمرة الأولى لما يكتسبه هذا الحدث من سمعة إقليمية وعالمية كبيرة، حيث يشهد حضوراً ومشاركة لآلاف الهيئات والشركات والمؤسسات الطبية وبمشاركة مجموعة متنوعة من الأطباء المختصين والمسؤولين والمعنيين”.
وأضاف فريدريش:” لقد حرصنا في “هيئة السياحة في دوسلدورف “على التواجد في هذا الحدث بالتعاون مع مجموعة من العيادات والمشافي في مدينة دوسلدورف، والتي تتمتع بسمعة عالمية في العديد من التخصصات الطبية، ولكي نقوم بالتعريف بها واطلاع الزوار والمشاركين على المكانة العالية التي تتمتع بها مدينتنا في المجال الطبي”.
وتابع بالقول:” تعد دوسلدورف وجهة مثالية للسياحة العلاجية في أوروبا، حيث تضم 15 مستشفى يمكنها علاج جميع الأمراض تقريباً، فضلاً عن احتضانها معالم ثقافية غنية، ومراكز تسوق ضخمة، والعديد من المطاعم والفنادق الفاخرة، لذلك يمكننا أن نوفر مزيجاً متكاملاً من المزايا التي تجمع ما بين الرعاية الطبية والتسوق والفرص الترفيهية، والتي لا يمكن أن تقدمها مدينة أخرى في أوروبا، وبفضل التنوع الثقافي لسكانها ونمط الحياة المميز لمنطقة الراين، تخلق المدينة جواً ودوداً يمنح الزوار شعوراً بألفة المكان”.
وذكر فريدريش أنه وفقاً للدراسات التي تجريها “ميرسر” لتصنيف المدن، تأتي دوسلدورف باستمرار ضمن أفضل 10 مدن في العالم ملائمة للعيش فيها، وقد جاءت المدينة وفق آخر دراسة في المرتبة السادسة عالمياً.
وقال:” يتلخص تصورنا العام في أن نؤمّن أفضل سبل الراحة لمرضانا، ونمنحهم اجود رعاية طبية ممكنة، وإننا نضع عملية الشفاء على سلم اولوياتنا دوماً”.

وقال الدكتور كريستيان فيبر العضو المنتدب والمساهم في عيادة ” آر.كيه.إم 740″ متعددة التخصصات:” نسعى عبر تواجدنا في هذا المعرض الهام تحت مظلة هيئة السياحة في دوسلدورف الى التعريف بعيادتنا المتميزة متعددة التخصصات التي تجمع بين الكفاءة والخبرة في الطب التقليدي وبين فاعلية الطب التكاملي والوقائي”.
وأضاف فيبر:” تتميز الرعاية الصحية التي نقدمها في عيادتنا بأعلى المستويات والمعايير المهنية، كما نستند في جميع اختصاصاتنا البالغ عددها 12 اختصاصاً إلى أحدث المعارف العلمية وأكثر التقنيات الطبية تطوراً، لذا فإننا نمتلك نجاعة فاعلة في الوقاية، ودقة في التشخيص، وفاعلية في العلاج”.

ومن جانبه، يقول عزيم شاهزاد استشاري طب أول في عيادة الصحة والرعاية الطبية الوقائية:” لقد سررنا بالتواجد في معرض الصحة العربي 2023 لتعريف الزوار والحضور والمشاركين بعيادتنا التي تعتبر منشأة طبية تقدم لمرضاها خدمات اجراء الفحوصات الشاملة والطب الوقائي، وبفضل القيام بتحليل شامل للمخاطر الصحية الفردية للمرضى، يستطيع اختصاصيّونا تلبية الاحتياجات الشخصية لكل مريض، ومن أجل ذلك، وفرنا العديد من باقات الفحوصات الطبية المتميزة”.
ومن جهتها تقول عايدة البنا مديرة شركة ” إلينور ترافل دوسلدورف” الألمانية المتخصصة في إدارة الوجهات الفاخرة:” تأتي مشاركتنا في معرض الصحة العربي 2023 لتقديم أسعار مميزة وخدمات صممت خصيصاً لتلبية رغبات الزوار الوافدين إلى ألمانيا والمدن الأوروبية الرئيسية”.
وأضافت البنا:” نتشرف بزيارتكم إلى دوسلدورف لاكتشاف واحدة من أفضل المحطات في العالم فيما يخص الرعاية الطبية ذات الجودة العالية والتكلفة المناسبة، حيث نتمتع بخبرات وافرة في تقديم خدمات مميزة لرحلتكم الطبية بدءاً من الفحص الطبي الأساسي، العمليات التجميلية والحمية الغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *