الرئيسيةآخر الأخبارتعيّين السيد بيل يو نائباً لرئيس “هواوي السعودية”  

تعيّين السيد بيل يو نائباً لرئيس “هواوي السعودية”  

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 16 ديسمبر 2018: أعلنت “هواوي السعودية” عن تعيين السيد بيل يو في منصب نائب الرئيس بدءًا من منتصف شهر ديسمبر 2018 خلفًا للسيد بابلو نينغ الذي قام بهذا الدور منذ بداية عام 2015.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد يو عن سعادته وحماسه لتواجده في السعودية، مؤكّدا أن “سوق المملكة يعتبر من الأسواق الاستراتيجية للشركة على مستوى العالم، ونحن سنستمرّ في التزامنا تجاه هذه السوق بتوفير أحدث الخدمات والتقنيات التي تلبّي الاحتياجات الفعلية للمستخدمين”. ولفت إلى أنّه “يتطلع وفريق الشركة للعمل على الاستمرار في زيادة معدل نمو شركة هواوي في الفترة المقبلة”،

الجدير ذكره أنّه وعلى مدى السنوات الماضية تدرج السيد يو في عدة مناصب داخل الشركة نظرًا لجهوده المتواصلة وخبرته الواسعة فى كافة الإدارات التى عمل بها. حيث عمل السيد يوعلى قيادة تطوير مجموعة هواوي للأعمال المستهلكين في سلطنة عمان والبحرين ومسؤولا عن توجيه استراتيجية العلامة التجارية، وتعزيز شراكات الموزعين، وتوطين الخدمات، وبناء مركز الإدارة في عمان لإدارة ثلاث بلدان أخرى. وقبل انضمامه إلى هواوي، عمل يو  لصالح شركة شان أوتو ليميتد، وكان مسؤولاً عن أعمال المبيعات من 2007 إلى 2011. وقد عمل مع هواوي منذ عام 2011 كمدير حسابات في إدارة المبيعات في العراق وسلطنة عمان. ويملك السيد يو أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال المبيعات. وتجدر الإشارة إلى أن السيد بيل يو يحمل درجة البكالوريوس في هندسة المركبات من جامعة تشانغشا للعلوم والتكنولوجيا في الصين.

من جهته، أعرب نائب الرئيس السابق السيد بابلو نينغ عن امتنانه “لكل العاملين في هواوي السعودية على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال فترة توليه منصبه”، متقدّما “بالشكر والعرفان لكل موظفي الشركة في السعودية لما أظهروه من تفانٍ وإخلاص في عملهم من أجل الاستمرار في النهوض بالشركة وتحقيق نجاحات متتالية”، مؤكّدا في الوقت نفسه أن “موظفي الشركة هم الركيزة الأساسية ومصدر النجاح”، مختتما بالقول: “ستظلّ السعودية دائما بلدي الثاني، واتطلّع لزيارتها مرة أخرى في المستقبل القريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *