الرئيسيةآخر الأخبارتعزيزاً لالتزامها بسوق الفنون الرسومية والغرافيك بالمملكة كانون تُبرم شراكة مع “كوبترا جرافيك” لتلبية احتياجات عملائها من الطباعة عالية الجودة ..

تعزيزاً لالتزامها بسوق الفنون الرسومية والغرافيك بالمملكة كانون تُبرم شراكة مع “كوبترا جرافيك” لتلبية احتياجات عملائها من الطباعة عالية الجودة ..

 

جدّة، المملكة العربية السعودية، 15 يناير 2019 – أعلنت اليوم شركة كانون السعودية، الشركة البارزة في مجال حلول التصوير والطباعة، عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة “كوبترا جرافيك”، إحدى الشركات الرائدة في حلول الطباعة والإعلام والتغليف وفنون التصوير في المملكة العربية السعودية. ومن المقرّر أن يتيح هذا التعاون المجال أمام العملاء الحاليين والمستقبليين في مجالات الفنون الرسومية والغرافيك بجميع أنحاء المملكة الحصول على حلول كانون المبتكرة والمتقدمة تقنياً، والتي تتسم بأنها مصمّمة لتقديم أعلى درجات الجودة والكفاءة.

 

وكانت كانون السعودية، التي تتبع المقر الإقليمي لشركة كانون الشرق الأوسط، تأسست في العام 2018 لدعم الطلب المتزايد على الحلول التجارية المتخصصة في المملكة. وتعمل الشركة منطلقة من العاصمة السعودية الرياض، حيث أكبر حضور إقليمي مباشر في سوق المملكة، ولها فرع في كل من جدة والخُبر، وذلك بهدف المساهمة بطريقة مباشرة في دعم استراتيجية التنويع الاقتصادي والصناعي في البلاد، مثلما نصّت عليها رؤية المملكة للعام 2030.

 

وتقدم اليوم “كوبترا جرافيك” التي تتمتع بأكثر من 50 عاماً من الخبرة في السوق السعودية، حلولاً عالية الجودة لصناعات الطباعة والتغليف والفنون الرسومية لمجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية بجميع أنحاء المنطقة. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توسيع مدى حضور كانون في هذه الصناعات وتمكين الشركات من تلبية متطلبات عملائها من منتجات الطباعة العريضة والطباعة الإنتاجية التجارية في المملكة. ومن المنتظر أن تستفيد “كوبترا جرافيك”، بوصفها شريكاً لكانون في المنطقة، من الخبرات الفنية الواسعة التي تتمتع بها الشركة في إحراز مزيد من النجاح التجاري من خلال تمييز الفرص السانحة في القطاع واقتناصها.

 

وتعزّز هذه الشراكة محفظة “كوبترا جرافيك” لتشمل أحدث الحلول من كانون، مثل منتجات imagePROGRAF من الطابعات النافثة للحبر، وطابعة Colorado 1640 للطباعة العريضة، العاملة بتقنية UVgel، وغيرها من المنتجات الإبداعية الأخرى. وأشار خبراء القطاع إلى أن أكثر من 40 بالمئة من مهام الإنتاج تحتاج إلى التسليم في غضون 24 ساعة وأن غالبية هذه الطلبات يتمّ تقديمها للتسليم في اليوم نفسه، وهو ما يترافق مع نمو في كميات الطباعة العريضة شهدته الأسواق في السنوات القليلة الماضية. وتتيح تقنية الطباعة UVgel ميزة تنافسية كبيرة تتأتى من سدّ هذه الفجوة والحصول على قيمة إضافية للعملاء.

 

وبهذه المناسبة، قال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط، إن المملكة العربية السعودية شهدت خلال السنوات القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في مجالات الفنون الرسومية والنشر والطباعة، مشيراً إلى أن هذا النمو أدّى إلى “زيادة الطلب على التقنية الثورية لتعزيز الإنتاجية وضمان الجودة العالية”، وأضاف: “تتمتع “كوبترا جرافيك” بخبرة واسعة وحضور كبير في القطاع، ما يجعل منها شريكاً مثالياً لتعزيز التزامنا تجاه الشركات السعودية التي تبحث عن فرص تجارية مُجزية، وسوف نقطع بهذه الشراكة شوطاً طويلاً نحو تعزيز قدرتنا على تقديم مجموعة حلول كانون لعملائنا في المملكة، متطلعين إلى توسيع هذا التعاون في المستقبل”.

 

ووفقاً لتقرير صادر عن جمعية أبحاث الصناعات الطباعية PIRA، تتسم صناعة الطباعة السعودية بالرسوخ كما تنطوي على إمكانيات سوقية كبيرة في مجالات الطباعة الرقمية لمورّدي معدات الطباعة والمواد الاستهلاكية ومقدمي خدمات الطباعة. ومن المتوقع أن تتوسع هذه السوق بنسبة 5.5 بالمئة من حيث القيمة بين العامين 2017 و2022 لتتجاوز ما قيمته سبعة مليارات دولار بنهاية هذه الفترة.

 

من جانبه، أعرب ياسر عنان، المدير التنفيذي لدى شركة “كوبترا جرافيك”، عن سروره بالشراكة المبرمة مع كانون، التي وصفها بالشركة “الرائدة في مجال التصوير والطباعة”، وقال: “سيتيح موقعنا كأحد الرواد الإقليميين في صناعة الفنون الرسومية، بالإضافة إلى عرض القيمة الذي تقدمه كانون، الميزة التي نحتاجها لتعزيز ريادتنا للسوق المحلية المتسمة بالتنافس الشديد، وإثراء تجربة عملائنا في أسواق المملكة، وسنواصل بالتعاون مع كانون، تقديم الجودة والإنتاجية والربحية لهؤلاء العملاء”.

 

وتشارك شركة “كوبترا جرافيك” على جناح كانون الشرق الأوسط رقم C-69 بالقاعة رقم 6، في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإ

علانية 2019 الذي تتواصل فعالياته حتى يوم غد 15 يناير 2019 في مركز دبي التجاري العالمي، عارضة أحدث ابتكاراتها في هذا القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *