الرئيسيةآخر الأخبار“بيغ شفز “في العاصمة الرياض بعد نجاحه في الخبر وجده… يمزج مابين الشرق والغرب

“بيغ شفز “في العاصمة الرياض بعد نجاحه في الخبر وجده… يمزج مابين الشرق والغرب

 
افتتاح “بيغ شفز” في الرياض بارك مول  بالعاصمة الرياض ..يمزج ما بين الشرق والغرب
 
افتتح مطعم ” بيغ شفز” في الرياض بارك مول  بالعاصمة الرياض ويعد الفرع الثالث بعد فرعي مدينتي الخبر و جده.
بحضور عدد من السفراء والدبلوماسيين وعلى راسهم السفير التركي اوردغان كوك و سفير لبنان الدكتور فوزي كبارة وعدد من السفراء ورجال وسيدات الاعمال، وممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض.
وكان في استقبالهم اثناء حفل الافتتاح كلاً من الرئيس التنفيذي للمجموعة الشرقية للتجارة والتعهدات وكلاء مطاعم بيغ شفز في السعودية والبحرين المهندس مرهف بوخمسين، ومؤسس مطاعم بيغ شفز السيدة غامزي سيزرلي، وكذلك مدير عام الشركة الشرقية للخدمات التجارية الأستاذ أحمد شام.
وقال المهندس مرهف بوخمسين بهذه المناسبة اننا اليوم نحتفل بافتتاح الفرع الثالث لمطاعم بيغ شفز في السعودية وتحديداً في الرياض بارك مول والذي يعد أهم المراكز التجارية في العاصمة الرياض وحرصنا أن نكون في أهم موقع استراتيجي في قلب المركز وباطلاله على الدائري الشمالي ومدينة الملك عبدلله التتجارية و على البوابه الرئيسية للمجمع ما يجعل الوصول لنا سهل وكذلك يجعلنا خيارا اساسيا للعائلات والافراد من خلال مساحة تتسع لاكثر من ٢٢٠ شخص تصلح للجميع ولكل المناسبات وتوفر كل الخيارات لزوارنا.
واضاف المهندس مرهف بوخمسين أن نجاح فرع الخبر وجده جعلنا نسعى للانتشار بشكل مدروس في السعودية.
من جانبه قال المدير العام للشركة الشرقية للتجارة والتعهدات أحمد شام نحن نعلم ان المطاعم المتميزة اصبحت المكان الامثل والثالث بعد المنزل والعمل لسكان العاصمة الرياض لذلك وفرنا في بيغ شفز تشكيلة من الخيارات والجلسات والديكورات والتراس الخارجي الجميل والاطباق التي توفر بيئة استثنائية لزوارنا من العائلات والافراد خصوصا وان بيغ شفز يجمع ما بين الحداثة والعراقة مابين الشرق والغرب.
يذكر ان مطاعم بيغ شفز انشأت منذ عشرة اعوام في تركيا ب ٥٠ فرعا ومن ثم انتشرت حول العالم ولهم حاليا في دبي ٣ فروع وفي السعودية ٣ فروع و فرعين في الكويت وقريبا في دول الخليج وبعض دول العالم مثل رومانيا، أذربيجيان، إنجلترا، ألمانيا و أمريكا.
فروعهم في السعودية في الخبر طريق الامير فيصل بن فهد مركز روشانا وفي مدينة جده في طريق الامير سلطان مركز الخياط ٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *