الرئيسيةترفيهبالشراكة مع كوكا كولا أرينا وجدول فعاليات دبي تقدم شركة بي.إم.إي. للترفيه حفل غنائي ضخم للفنان جوبين نوتيال

بالشراكة مع كوكا كولا أرينا وجدول فعاليات دبي تقدم شركة بي.إم.إي. للترفيه حفل غنائي ضخم للفنان جوبين نوتيال

في 27 نوفمبر 2022
في كوكا كولا أرينا
لجميع الأعمار
تفتح الأبواب الساعة 6:30 مساءً
تبدأ أسعار التذاكر من 99 درهمًا وستتوفر على موقع Coca-Cola-Arena.com
8 أكتوبر 2022 (دبي، الإمارات العربية المتحدة) – يسر شركة بي.إم.إي للترفيه – PME Entertainment تقديم حفلة موسيقية جديدة ومشوقة. سيقام عرض غنائي كبير في دبي للفنان جوبين نوتيال Jubin Nautiyal يوم 27 نوفمبر في كوكا كولا أرينا، سيتي ووك – دبي.
بالتعاون مع “برج ماي فير للعقارات” Burj Mayfair Real Estate و”إمارات” Emarat، تقدم شركة بي.إم.إي للترفيه عرض جوبين نوتيال الغنائي الذي سيأسر قلوب الجماهير بأدائه الرائع في كوكا كولا أرينا Coca Cola Arena.
أثار جوبين نوتيال، مغني البوب الهندي الكلاسيكي، على مدى السنوات الأخيرة إعجاب الجماهير من إكس فاكتور الهند X-Factor India ، حيث حاز فيها على جوائز متعددة،. كما أنه نال لقب أفضل مطرب لعام 2021 في حفل توزيع جوائز IIFA الذي أقيم مؤخرًا في الإمارات العربية المتحدة.
حقّق جوبين نجاحات مذهلة في حياته الفنية وقد اكتسب قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم من خلال نجاحات أغنياته مثل “Bawara Mann” و “Kaabil Hoon” و “Zindagi Kuch Toh Bata” وصولًا إلى أحدث أغنياته “Lut Gaye” التي حصلت على أكثر من 1.2 مليار مشاهدة على قناة يوتيوب وحدها.
انتقل جوبين مؤخرًا إلى هوليوود حيث أصدر أحدث أغنياته “Breaking the Rules” ، الأمر الذي جعله فنانًا عالميًا مرموقًا. الجميع بانتظار حضور هذا الحفل الذي لا يمكن تفويته! يقام الحفل في 27 نوفمبر. تفتح الأبواب الساعة 6:30 مساءً.
انتهى
حول بي.إم.إي. للترفيه PME Entertainment
لا تزال PME Entertainment تحتل المرتبة الأولى في الترويج لبوليوود في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجلب أكبر وأفضل مطربي بوليوود إلى الإمارات العربية المتحدة. لديها شبكة واسعة من الفنانين والمواهب وأماكن العروض الترويجية وشركات التسويق والفرق المهنية الأخرى التي تمكنها من إنتاج عروض وأحداث مذهلة في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة www.pmeworld.com
لأية استفسارات، يرجى الاتصال بـ00971507827373 أو enq@pmeworld.com
حول كوكا كولا أرينا Coca-Cola Arena
تم افتتاح كوكا كولا أرينا Coca-Cola Arena في يونيو 2019، وأحدثت ثورة في صناعة الترفيه الحي في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط. وهي قادرة على استضافة العروض الحية 365 يومًا في السنة، وتعدّ الساحة المكيفة بالكامل والتي تتسع لـ 17000 شخصًا دبي وجهة رئيسية على حلبة الأحداث العالمية. يعني تصميم المقاعد الآلي الفريد من نوعه في Coca-Cola Arena أنه يمكن تكييفها وفق الأحداث الدولية والمحلية من جميع الأحجام، بدءًا من الفنانين المتجولين الدوليين، والبطولات الرياضية، والألعاب الإلكترونية، والكوميديا ​​والمسرح الحي والعروض الموسيقية، والمؤتمرات، وحفلات العشاء، والجمعيات العمومية السنوية وحفلات الزفاف. تقع Coca-Cola Arena في قلب سيتي ووك City Walk، وجهة الحياة العصرية في دبي، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و5 دقائق سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو في دبي. تعد ساحة Coca-Cola Arena أكبر ساحة داخلية متعددة الأغراض في المنطقة، وهي أحد أصول محفظة دبي القابضة الترفيهية وتديرها شركة ASM Global ، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الأماكن والخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *