الرئيسيةUncategorizedباب تسجيل الاهتمام بملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate30 Pro متاح الآن في المملكة العربية السعودية ..

باب تسجيل الاهتمام بملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate30 Pro متاح الآن في المملكة العربية السعودية ..

التسجيل مفتوح لفترة محدودة اعتباراً من 20 ديسمبر

الرياض، المملكة العربية السعودية 21 ديسمبر 2019 – أعلنت “شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة” عن فتح باب تسجيل الاهتمام المسبق عبر شبكة الإنترنت على ملك الهواتف،HUAWEI Mate30 Pro، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 21 و27 ديسمبر.

وحصد هذا الهاتف الرائد العديد من الإشادات العالمية وسجل اهتماماً كبيراً من حيث الطلب المحلي من المستخدمين لاقتناء هذا الهاتف المتميز. ويرسي الهاتف معايير جديدة في جميع المجالات من التصميم وصولاً إلى هندسة العتاد والابتكار في البرمجيات.

ويعمل HUAWEI Mate30 Pro بنظام التشغيل EMUI 10، الذي طورته هواوي بالاعتماد على العديد من الأنظمة مفتوحة المصدر، ومن بينها مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP). ويأتي هاتفHUAWEI Mate30 Pro الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.

ويمكن للمستخدمين تسجيل اهتمامهم بالحصول على الجهاز اعتباراً من 20 ديسمبر من خلال الموقع الإلكتروني: . https://consumer.huawei.com/sa/ حيث سيتوفر هاتفPro  HUAWEI Mate30 بكميات محدودة. سيحصل المستخدمون الذين يقومون بشراء الجهاز على باقة هدايا وخدمات مميزة، بما في ذلك:

  • 1 سنة استبدال مجاني للهاتف 
  • 1 سنة حماية للشاشة
  • 200 جيجابايت سنوياً سعة تخزينية مجانية على سحابة هواوي Huawei Mobile Cloud 
  • اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في Huawei Music VIP
  • غطاء الوجه مع شاشة عرض ذكية 
  • شاحن لاسلكي للسيارة فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge
C:\Users\Y00367~1\AppData\Local\Temp\Rar$DIa0.614\Lion_Smart View Flip Cover_Black_Front_With Phone.jpg

الألوان والأسعار

سيتوفر هاتف HUAWEI Mate30 Pro بكميات محدودة وبلونين مختلفين هما black وSpace Silver بسعر 3599 ريال سعودي.

الهاتفالألوانسعة التخزين وذاكرة الوصول العشوائيريال سعودي
هاتف HUAWEI Mate 30 ProBlack  Space Silverالذاكرة الداخلية: 256 جيجابايتذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت3599

أداء فائق مع معالج Kirin 990 يأتي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro مزوداً بمعالج Kirin 990، شريحة المعالجة الأقوى والأكثر تطوراً التي أطلقتها هواوي حتى الآن. وصمم المعالج خصيصاً لتوفير أداءٍ استثنائي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تسخير أحدث إمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير الفوتوغرافي، ليوفر بذلك تجارب أفضل لمجموعةٍ واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية.

إمكانات فائقة لتسجيل الفيديو كما لم تعهدها: أول هاتف ذكي مزود بكاميرا سينمائية مخصصة بدقة 40 ميجابكسل في العالم يشتمل هاتف HUAWEI Mate 30 Pro على نظام كاميرا ثوري رباعي العدسات مؤلف من كاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بمستشعر الصورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد.

 وتتألف الكاميرا سينمائية متفوقة بمستشعر الصورة SuperSensing  من كاميرتين رئيستين تنافسان في قدراتهما كاميرات المحترفين. وتتمتع الكاميرا سينمائية بحساس ضوئي ضخم بمقاس 1/1.54 بوصة ذو حساسية قصوى تبلغ 51200 وفق أقسى معيار Video ISO مما يتيح تسجيل الفيديو بنطاق ديناميكي موسع بجودة 60/4K إطار في الثانية، وكذلك بسرعة بطيئة جداً للأحداث السريعة بمعدل إطارات عال يبلغ 7680 إطار في الثانية. ويعتبر هاتف HUAWEI Mate 30 Pro واحداً من أقوى الأجهزة المتوفرة للمستهلكين في مجال التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو باستخدام الهواتف الذكية.

 بطارية فائقة الأداء: يشتمل هاتف HUAWEI Mate 30 Pro على بطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير. ومع اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland للشاحنان اللاسلكي والسلكي بتقنية الشحن فائق السرعة Huawei SuperCharge ، يوفر الشاحن اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge باستطاعة 27 واط والشاحن السلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge  باستطاعة 40 واط، على شحن آمن وسريع. بالإضافة، يقدم هاتف HUAWEI Mate 30 Pro تقنية مطورة ومحسنة لخاصية الشحن العكسي الاسلكي، لتجعل عملية شحن الأجهزة الأخرى عند الحاجة أسرع وأسهل بدرجة كبيرة.

قدرات لمس وتحكم متفوقة: يضم هاتف HUAWEI Mate 30 Pro مجموعةً من الخصائص الجديدة التي توفر تجربة مستخدم سلسة وجذابة بصورة مدهشة، بما في ذلك تقنية AI Private View: عند تفعيل هذه الخاصية، يمكن للهاتف التعرف على وجه المستخدم وحجب محتوى الرسائل تلقائياً عندما يكتشف وجود أكثر من وجه واحد. وسيتم التحقق من المستخدم عندما يكتشف الهاتف أي تغيير في الوجه.

ويتمتع الهاتف أيضاً بخاصية التحكم عبر الإيماءات المدعم بالذكاء الاصطناعيAI gesture control وخاصية التفاعل المبتكر عبر لمس الجانب Intuitive Side-touch Interaction  التي تتيح تخصيص مفاتيح افتراضية غير مرئية لضبط مستوى الصوت والتحكم بالألعاب والكاميرا، بالإضافة إلى اختيار ضبط تلك الأزرار الافتراضية من الجانب الأيمن أو الأيسر بما يساعد مستخدمي اليد اليمنى أو اليسرى في اختيار الجانب المناسب لهم. ويأتي الهاتف مع نظام التشغيل EMUI10 الذي يتمتع بتصميم عصري مستوحى من المجلات وخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration يتيح للمستخدم عرض المعلومات ونقل البيانات بين عدة أجهزة والتحكم بها.

####

حول مجموعةهواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:روجيه رومانوسمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعوديةالبريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.comهاتف: +966 50 529 3412







محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *