الرئيسيةآخر الأخبارإعلان فندق هيلتون الرياض عن عروضه الرمضانية سيتم افتتاح فندق هيلتون الرياض في شهر رمضان القادم

إعلان فندق هيلتون الرياض عن عروضه الرمضانية سيتم افتتاح فندق هيلتون الرياض في شهر رمضان القادم

يقدم فندق هيلتون الرياض مجموعة واسعة من تجارب الطهي حيث سيتم تقديم الإفطار والسحور يوم ًيا خلال الخيمة الرمضانية في قاعة هيلتون جراند في رمضان -أبريل 2019 في الرياض ، المملكة العربية السعودية.
 
سيقدم الفندق أي ًضا باقة للغرف في رمضان بما في ذلك الإفطار في الخيمة الرمضانية بسعر خاص. كما ستكون الخيمة الرمضانية في فندق هيلتون أكبر خيمة في الرياض والتي تتميز بمخطط أنيق وتصميم عربي خاص من بيل جيت.
تبلغ مساحة الخيمة 3839 مت ًرا مرب ًعا ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 زائر. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه مفتوح إلى جانب محطات الطهي الحية بما في ذلك أفضل المأكولات السعودية التقليدية وبعض الأطباق العربية والعالمية بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية والغربية ، والمشروبات الطازجة التي تروي العطش بعد يوم طويل من الصيام.
 
ستتاح فرصة الفوز للضيوف بواحدة من الجوائز الأسبوعية المقدمة خلال السحب . وسيكون هناك ركن خاص للأطفال تلبي رغباتهم من خلال الأنشطة المميزة. وكما عبر عنه السيد أندريه هيرينشميت ، المدير العام في فندق هيلتون الرياض .
 
“نحن سعداء بتقديم تصميم مذهل للخيمة. سيقدم الشيف التنفيذي فيفيزي أونلو إفطار فريد من نوعه ، حيث سيصمم وليمة إفطار لضيوفه من خلال محطة الطهي المباشر، من خلال هذه التجربة ، يمكن للضيوف الحصول على خدمة الطهي الحصرية التي من شأنها تخصيص تجربة الإفطار الخاصة بهم.
 
وأضاف: “رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه العائلة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة. في هذه المناسبة الخاصة ، يقدم فندق هيلتون الرياض مجموعة متنوعة من العروض المثيرة للاهتمام والتي ستجعل من تجربة الإفطار والسحور تجربة لا ُتنسى. “
 
يقع فندق هيلتون الرياض في 6623 شارع الشهداء – الطريق الدائري الشرقي ، المملكة العربية السعودية ،2892-13241. لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى زيارة hilton.com أو الاتصال + 966-11-234-6666.
لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة newsroom.hilton.com
 
أدى النمو السريع لشركة هيلتون إلى خلق ما يقرب من 25000 وظيفة في العام الماضي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. عن فنادق ومنتجعات هيلتون:
 
منذ 100 عام تقريب ًا ، وضعت فنادق ومنتجعات هيلتون معيا ًرا للضيافة في جميع أنحاء العالم ، حيث قدمت ًابتكارات وخدمات جديدة للمنتجات لتلبية احتياجات الضيوف العصرية. بوجود أكثر من 575 فندقا في القارات الست ، تتواجد فنادق ومنتجعات هيلتون في أكثر الوجهات السياحية شهر ًة في العالم. يمكن لأعضاء هيلتون أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة الحصول على مزايا فورية. ابدأ رحلتك على www.hilton.com ، وتعلم المزيد من خلال زيارة newsroom.hilton.com/hhr أو متابعة فنادق ومنتجعات هيلتون على .Instagram و Twitter و Facebook
 
عن هيلتون:
هيلتون )NYSE: HLT( هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تضم مجموعة من 16 علامة تجارية عالمية والتي تتضمن أكثر من 5500 فند ًقا مع ما يقرب من 895000 غرفة في 109 دولة وإقليم. “هيلتون” ، التي ً كرست نفسها لإنجاز مهمتها لتكون الشركة الأكثر كر ًما في العالم ، والتي حصلت على حيزا في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم 2018 ، وقد رحبت بأكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخها الذي يقارب 100 عام. من خلال برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز ، يتمتع هيلتون على ما يقرب من 82 مليون عضو يحجزون مباشرة مع هيلتون بمزايا فورية ، بما في ذلك تسجيل الوصول الرقمي مع اختيار الغرف ، والمفتاح الرقمي
تفضل بزيارة newsroom.hilton.com لمزيد من المعلومات ، والتواصل مع الهيلتون على .YouTube – Instagram – LinkedIn – Twitter – Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *