الرئيسيةUncategorizedالساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 تتوفر قريبًا في المملكة العربية السعودية ..

الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 تتوفر قريبًا في المملكة العربية السعودية ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 أكتوبر 2019: في خطوة منتظرة بعد النجاح الكبير الذي حققته هواوي في الحفل الذي عقد مؤخرا في مدينة ميونيخ الألمانية لإطلاق مجموعة من أحدث منتجاتها عالمياً، مثل سلسلة HUAWEI Mate30  والساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2، أعلنت “هواوي السعودية” أنّها ستطلق قريباً الساعة المنتظرة في السوق المحلية ملبية بذلك رغبات المستخدمين.

وتعرف هواوي اليوم بأنها إحدى الشركات الرائدة في طرح المنتجات الذكية القابلة للارتداء، ومنها الساعة HUAWEI Watch GT 2 التي تقدم مجموعة من المزايا البارزة مثل المراقبة اليومية لنشاطات المستخدم والتنبيهات الذكية. وتوفر الساعة الذكية أيضاً مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تقدم إمكانيات هائلة، وتعمل بطاريتها لمدة طويلة مدهشة تصل إلى 14 يوماً دون الحاجة إلى شحنها*، وتشغل الساعة الموسيقى بجودة رائعة وتمتاز بقدرة متقدمة للاتصال عبر تقنية بلوتوث.

توفر الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 أيضًا 15 وضعًا رياضيًا متنوعًا للأنشطة الداخلية والخارجية، وهي تراقب معدل ضربات القلب وجودة النوم ، وتبين إن كان ذلك يناسب احتياجات المستخدم وتستهدف بذلك الرياضيين وعشاق اللياقة البدنية. وحرصت هواوي في هذه الساعة الذكية أن تقدم تصميمًا يركز على إبراز الشاشة الزجاجية ثلاثية الأبعاد مع هيكل موحد وأشرطة تزينية وألوان، ويبلغ قطر شاشتها من نوع AMOLED 1.39 بوصة.

ستتوفر الساعة HUAWEI Watch GT 2 الجديدة قريباً في المملكة العربية السعودية.

فترقبوها!

*ملاحظة: عمر البطارية الفعلي يعتمد على عادات المستهلكين 

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.