الرئيسيةآخر الأخبارالرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة يفتتح معرض (نقطة) في مركز المملكة ..

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة يفتتح معرض (نقطة) في مركز المملكة ..

 

إفتتح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة سعادة المهندس أحمد المزيد وبحضور المدير العام لمركز المملكة الاستاذة ندى العتيقي يوم الثلاثاء 29 مايو 2018، المعرض التشكيلي (نقطة) ، للفنان أحمد السلامة  مستشار الفنون التشكيلية في مركز المملكة وذلك بتنسيق وإشراف تم بالتعاون المشترك بين ادارة مركز المملكة و الأستاذة ريما آل الشيخ مستشار الفن التشكيلي في مؤسسة (Raà Art) وبحضور عدد من رموز الفن التشكيلي السعودي.

وقد أعرب الاستاذ أحمد السلامة عن سروره لقيام الهيئة العامة للثقافة بتشجيع رموز الفن التشكيلي السعودي و إبراز دورهم في المجتمع الثقافي المحلي والدولي.

ويأتي معرض (نقطة) بمجموعة من الأعمال تمثل مواضيع مختلفة بالأسلوب التنقيطي للفنان أحمد السلامة.

الجدير بالذكر أن مركز المملكة له إسهامات عديدة في الدور الثقافي التشكيلي خاصة ، وقام بالعديد من الفعاليات المتعلقة بالفنون مؤخرا كفعالية على هواك 2 ، ومعرض روح ، مما يدل على إهتمام مركز المملكة ليصبح محطة ثقافية في خارطة المجتمع الثقافي بالاضافة الى كونه وجهة مهمه في مجال التسويق والازياء.  

كما ساهمت الأستاذة ريما آل الشيخ من خلال مؤسسة(( Raà Art)) بدور ريادي لإثراء الحركة الثقافية التشكيلية بإدارة أعمال الفنانين التشكيليين وإقامة المعارض  المتنقلة و الورش الفنية التي قدمها العديد من الفنانين التشكيليين السعوديين والعرب داخل المملكة وخارجها وذلك لإيمانها بدورها في تفعيل الحركة الثقافية التشكيلية وزيادة الوعى الفني لدى المجتمع السعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *