الرئيسيةUncategorizedالتخفيضات تبدأ اليوم الخميس 25 أبريل ولمدة خمسة أيام “سوق. كوم” يطلق مهرجان تخفيضات الجوال بخصومات تصل إلى 50%

التخفيضات تبدأ اليوم الخميس 25 أبريل ولمدة خمسة أيام “سوق. كوم” يطلق مهرجان تخفيضات الجوال بخصومات تصل إلى 50%

جدة:

التخفيضات تبدأ اليوم الخميس 25 أبريل ولمدة خمسة أيام

“سوق. كوم” يطلق مهرجان تخفيضات الجوال بخصومات تصل إلى 50%

أطلق “سوق.كوم” اليوم الخميس، 25 أبريل 2019، ولمدة خمسة أيام، تخفيضاته السنوية ضمن “مهرجان الجوالات”، والتي تتيح للعملاء في المملكة العربية السعودية صفقات رائعة على مجموعة من الجوالات، بخصومات تتراوح ما بين 10 إلى 50 في المائة، وتتضمن الكثير من الخيارات للعملاء، وذلك للاختيار من بين عدد من الأجهزة الحصرية التي تباع فقط لدى “سوق.كوم”، ومنها هاتف سامسونج جالاكسي M10، وشايومي ريدمي 7، وشايومي ريدمي نوت 7.

وقال سليم حمّاد المدير العام لدى “سوق.كوم” في المملكة العربية السعودية: “إننا نقدم لعملائنا في المملكة عروضاً جديدة رائعة خلال تخفيضات مهرجان الجوالات، والذي يعدّ واحداً من أكثر فعالياتنا إقبالاً، ونعمل على تزويد عملائنا بأحدث الأجهزة والجوالات بسهولة وبسرعة”.

وأضاف: “يعمل “سوق.كوم” بالتعاون مع نخبة من العلامات التجارية المرموقة مثل “سامسونج” و”شايومي”، وغيرهما بهدف تزويد العملاء بصفقات ومنتجات حصرية يمكنهم الحصول عليها فقط من خلالنا، وتمثل هذه الشراكات وإطلاق المنتجات الحصرية تأكيداً على التزامنا المستمر لتزويد العملاء بمنتجات استثنائية وخدمة رائعة، علاوة على أنها شهادة ثقة من العلامات التجارية بقدرة “سوق.كوم” على بيع منتجاتها حصرياً للعملاء في المملكة.

وأضاف المدير العام لدى “سوق.كوم” في المملكة العربية السعودية: “خلال العام 2019، كان “سوق. كوم”، الجهة الوحيدة والحصرية لبيع عدد من الأجهزة في المملكة، ومنها هاتف سامسونج جالاكسي M10 الذي أطلق هذا الأسبوع، علاوة على هاتف سامسونج جالاكسي M20 الذي أطلق مطلع العام الحالي في المملكة حصرياً على “سوق.كوم”، وسرعان ما أصبح أعلى الجوالات مبيعاً على سوق.كوم، وذلك ضمن جهودنا لتقديم منتجات متميزة مع ميزات تنافسية، وبأسعار مذهلة”.

وأشار حماد، إلى أنه “سوق.كوم” يوفر العديد من خيارات الدفع، والتي تشمل بطاقات الائتمان والدفع عند الاستلام، ما يمكن العملاء من اختيار وسيلة الدفع الأنسب لهم، داعيا العملاء إلى تحميل تطبيق “سوق.كوم” للاستفادة من أروع الصفقات والعروض خلال “مهرجان الجوالات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *