الرئيسيةUncategorizedالإصدار الجديد من HUAWEI P30 Lite مصمم خصيصاً لتلبية متطلبات عشاق ألعاب الجوال ..

الإصدار الجديد من HUAWEI P30 Lite مصمم خصيصاً لتلبية متطلبات عشاق ألعاب الجوال ..

تجربة اللعب المثالية مع وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0وشاشة العرض الواسعة بحجم 6.15 بوصة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 4 أغسطس 2019: لطالما كان قطاع الألعاب مجالاً حيوياً في المملكة العربية السعودية، ونشهد اليوم انغماس اللاعبين بالألعاب على نحو مستمر وبحثهم الدائم عن أحدث التقنيات التي من شأنها أن تعزز تجربتهم وتغنيها. ويشهد قطاع الألعاب في المملكة ازدياد كم الاستثمار بشكل كبير من قبل الجهات الشبه حكومية وكذلك العديد من الشركات الخاصة، على أمل توفير أفضل التقنيات في مجال التكنولوجيا للجماهير، وتسريع وتيرة نمو القطاع في المنطقة.

وتحوّل التركيز في الآونة الأخيرة إلى ألعاب الجوال، مما أدى إلى ظهور منصة جديدة تماماً مكّنت اللاعبين من الاستمتاع بالألعاب المفضلة لديهم في أي مكان وزمان. واستقطبت هذه الظاهرة اهتمام الشركات العالمية في كافة أنحاء العالم، فباشرت بضخ مواردها في تصميم الجوالات الرائدة والمبتكرة في هذا المجال. و في هذا السياق أطلقت “هواوي” مؤخراً إصداراً خاصاً من جوالHUAWEI P30 Lite الرائد، وهوHUAWEI P30 Lite  بدقة 48 ميجابكسل الذي صُمم خصيصاً لمنح مستخدميه تجربة الألعاب المحمولة المثالية.

ويمتاز هذا الإصدار بوحدة معالجة الرسوميات Turbo 2.0 GPU التي تعزز دقة الرسوميات وتوفر تجربة ألعاب غامرة وحيوية، كما تحسن وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0 أداء الهاتف وكفاءة الطاقة في الألعاب لتوفر بدورها جودة صور مذهلة لا نظير لها في فئة الجوالات تلك، وتدعم وحدة معالجة الرسوميات 2.0 Turbo GPU حالياً مجموعة من الألعاب الشهيرة التي تمتاز بإعدادات رسومية عالية.

ويمتاز الإصدار الجديد من P30 Lite  HUAWEI بشاشة قطرة الندى بحجم 6.15 بوصة ودقة FHD تبلغ 2312 × 1080، وتحتوي الشاشة فتحة مصغرة للكاميرا الأمامية مما يجعل نسبة الشاشة 90 بالمئة من الهيكل العام للهاتف. إنها حلم كل عاشق لألعاب الجوال. 

تعتبر سلسلة P من هواوي الشهيرة والرائدة بنظام كاميرتها الثلاثية أحد أفضل سلاسل الهواتف الذكية لدى عشاق التصوير الذكي.

ولا داعي لأن يقلق المستخدمون حيال فترات الاستخدام الطويلة والمكثفة لأن إصدار HUAWEI P30 Lite  بدقة 48 ميجابكسل يمتاز ببطارية قوتها 3340 مللي أمبير في الساعة، وهي مدعومة بخاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 18واط (9V2A) التي ستمكن اللاعبين من إعادة شحن الجوال بسرعة كبيرة.

ويعتبر هذا الإصدار هاتفا ذكيا مذهلا لأنه صمم للمستهلكين الشباب ممن يحبون التصوير بالهاتف الذكي ومشاركة صورهم مع الأصدقاء والعائلة. وسيمكن هذا الهاتف مستخدميه من التقاط الصور الاحترافية بفضل كاميراته الخلفية الثلاثية ذات الدقة العالية والزاوية الواسعة للغاية وميزات الكاميرا الجبارة. كما سيتمكن مستخدمو هذا الإصدار المطوّر من التقاط الصور ذات الدقة العالية الشبيهة بدقة الملصقات الإعلانية.   

يتوفر إصدار HUAWEI P30 Lite  بدقة 48 ميجابكسل في السوق السعودية مع حزمة هدايا بسعر 1،099 ريال سعودي في متجر هواوي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الأول من عام 2019، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 19%.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *