الرئيسيةآخر الأخبارافتتاح ليلة سلطان ريحان  التركية في مطعم فلافورز – فندق روش ريحان من روتانا ..

افتتاح ليلة سلطان ريحان  التركية في مطعم فلافورز – فندق روش ريحان من روتانا ..

الرياض، المملكة العربية السعودية – 24 يناير 2019

تم افتتاح ليلة المأكولات التركية “سلطان ريحان” في مطعم فلافورز في فندق روش ريحان من روتانا

يعتبر مطعم فلافورز من أرقى مطاعم الرياض المتخصصة بتقديم أشهى المأكولات العالمية حيث يعد المكان المناسب لاجتماع رجال الأعمال واللقاءات العائلية والعشاء الخاص.

يقدم مطعم فلافورز ليلة المأكولات التركية “سلطان ريحان” المقامة مساء كل إثنين خيارات متنوعة من اللحوم والمشويات التركية الشهية وتشكيلة واسعة من الحلويات التركية الشهيرة حيث يمكنهم تناول أشهى الأطباق و طهيها على طريقتهم الخاصة بأجواء فريدة لقضاء ليلة مليئة بالمرح و الجنون تحت اشراف الشيف التركي “حسن قرقماز”  و فريق عمله من الطهاة الأتراك. و يقدم فلافورز لعشاق المأكولات التركية تجربة ذات طابع مميز،.  

و قد تم افتتاح ليلة “سلطان ريحان” في مطعم فلافورز بحضور المدير العام السيد/ ممدوح علي وبحضور السفير التركي في المملكة العربية السعودية السيد/ أردوغان كوك وعقيلتة المحترمة بالإضافه إلى مجموعة من سفراء الدول و الإعلاميين و رجال و الأعمال. و قد صرح مدير عام الفندق السيد/ ممدوح علي قائلا:  “إن ليلة سلطان ريحان ليست كأي بوفيه عشاء، نحن ندعوا عشاق المأكولات التركية لخوض تجربة جديدة و مميزة. حيث تعتبر ليلة المأكولات التركية بداية خطوة أولى لعديد من مشاريع و مفاجآت فندق روش ريحان روتانا”.

و من الجدير بالذكر أنه قد حصل فندق روش ريحان من روتانا على جائزة أفضل خيار للنزلاء لعام 2019 (Travellers’ Choice Award 2019”  من موقع تريب أدفايزرTripadvisor الشهير.

– انتهى

 

نبذة حول فندق “روش ريحان من روتانا”

يقع الفندق ذو الخمس نجوم، روش ريحان من روتانا، في وسط شارع العليا بقلب مدينة الرياض. حيث يضم الفندق 235 غرفة وجناحاً فاخراً، ومطاعم مميزة، وبوديلاينز نادي اللياقة و الصحة، بالاضافة الى حوض سباحة خارجي، وقاعات اجتماعات ومناسبات متعددة لتلبية كافة الاحتياجات.

سواء للعمل أو للترفيه، استمتع بتجربة فريدة من نوعها في فندق روش ريحان من روتانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *