الرئيسيةUncategorizedاختتام فعاليات النسخه الخامسةمن ملتقى الطب التجميلي

اختتام فعاليات النسخه الخامسةمن ملتقى الطب التجميلي

 

اختتمت بالأمس فعاليات الموسم الخامس من ملتقى الطب التجميلي في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك وسط إقبال جماهيري كبير من سكان مدينة الرياض وزوارها .
وضم الملتقى الذي استمر ثلاثة أيام مشاركة نخبة المستشفيات والمراكز الطبية التجميلية ومراكز الحمية والدايت التي شهدت حضورا مميزا وتفاعلا ملحوظا من الزوار .
اذ تمكن الالاف من لقاء أمهر الاطباء والاستشاريين في عالم الطب التجميلي والحصول على استشارات مجانية وفورية خلال أيام الملتقى ، كما شهد الملتقى عرض لاحدث التقنيات والتطورات الحديثة في عالم الجلدية والتجميل والاسنان والليزر وغيرها من المجالات في قطاع الطب التجميلي.
.وشمل الملتقى أنشطة متعددة من بينها ندوات و جلسات مفتوحة مع الأطباء فتح من خلالها باب النقاش والحوار في مستجدات جراحات التجميل والجلدية والأسنان والسمنة والصحة والرشاقة وموضوعات أخرى تخص الطب التجميلي ،كما قدم الملتقى لزواره خصومات وعروض حصرية وهدايا قيمة .
الجدير بالذكر أن الملتقى يعد أكبر منصة سنوية لقطاع الطب التجميلي في السعودية تجمع المراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية والرشاقة والمستشفيات الكبرى وتهدف الى تعزيز الصحة العامة ونشر الوعي وتثقيف الجمهور بمستجدات القطاع.
يذكر ان الملتقى حقق نجاحا باهرا وحضورا لافتا إذ شهد اقبال مايقارب 30 الف زائر خلال ايامه الثلاثه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *