الرئيسيةUncategorizedإحتفال ليجولاند دبي بنهاية فصل الصيف بعرض ال7 أيام لضمان 365 يوم من المتعة والمرح

إحتفال ليجولاند دبي بنهاية فصل الصيف بعرض ال7 أيام لضمان 365 يوم من المتعة والمرح

• حصريا – عرض ال 7 أيام والذي يضمن 12 شهر من المتعة و الترفية بحدائق ليجولاند
• عدد زيارات غير محدود و استمتاع ب *60 لعبة ركوب ومرفقا ترفيهياً بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية
وبحديقة ليجولاند المائية
• أسعار خاصة لإقامة مشوقة بفندق ليجولاند الفريد من نوعه في المنطقة
• استمتاع علي مدار العام بالعديد من المميزات والخصومات و فعاليات حصرية لحاملي البطاقات السنوية للحدائق*

دبي – 19 سبتمبر 2022: للاحتفال بنهاية فصل الصيف بطريقة إستثنائية، أعلن منتجع ليجولاند دبي عن عرضه الحصري والذي يمتد لفترة محدودة من 19 حتي 25 سبتمبر 2022، و فيه يدعو جميع العائلات للانضمام إلي أعضاء حاملي بطاقات ليجولاند السنوية بخصم مذهل 40% للاستمتاع بدخول غير محدود إلي حدائق ليجولاند دبي و بمميزات لا تنتهي علي مدى 365 يوم من العام.

لمدة سبعة أيام فقط، يمكن للعائلات التي تتراوح أعمار أطفالهم من 2-12 عام، الاختيار بين بطاقات ليجولاند دبي السنوية سواء الذهبية أو البلاتينية و الحصول عليها بتكلفة أقل من قيمة زيارة الحديقة مرتين. فهي البطاقات التي تقدم لأعضاءها استمتاع متواصل علي مدار 12 شهر ب 60* لعبة ركوب ومرفقاً ترفيهياً بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وبحديقة ليجولاند المائية، كما يستفيد الأعضاء بالعديد من المميزات والخصومات في الحديقتين ويشمل ذلك خصومات في متاجر التجزئة، والمأكولات والمشروبات، و خصومات علي تذاكر الدخول بالإضافة إلى حضور فعاليات حصرية تقتصر فقط على حاملي البطاقات السنوية.

أما واحده من المميزات الفريدة التي يحصل عليها أعضاء حاملي البطاقة السنوية، هي الإقامة بفندق ليجولاند بأسعار حصرية علي مدار العام، و هو الفندق الفريد من نوعه في الشرق الأوسط بما يقدمه من إقامة مشوقة للعائلات حيث يستمتع الوالدين والضيوف الصغار بالعديد من الأنشطة والمرافق التي صنعت خصيصاً لهم ويشمل ذلك مغامرة البحث عن الكنز داخل الغرف، ومقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة ، بالإضافة إلي الاستمتاع بورش عمل ليجو الإبداعية، والتمتع بحوض سباحة العائلي في الهواء الطلق بالإضافة إلى تجارب الطعام المميزة والتي تناسب الكبار والصغار.

ويعتبر عرض ال7 أيام الحصري للبطاقات السنوية والذي يقدم خصم 40% من 19-25 سبتمبر 2022، يعتبر الهدية المثالية لتقديمها عند الإحتفال بأعياد الشتاء أو بالعام الجديد، فالعرض يعد جميع أفراد العائلة بالمتعة و الترفية على مدى 365 يوما من العام كما يقدم فرصة حصرية لتوفير، لا مثيل له في أي مرفق ترفيهي عائلي آخر في المنطقة.

ولمزيد من المعلومات حول عرض ال7 أيام الحصري للبطاقات السنوية تستطيع العائلات المقيمة في دولة الامارات العربية المتحدة و العائلات غير المقيمة معرفة المزيد على LEGOLAND.ae

*يسري عرض البطاقة السنوية المحدد الوقت بخصم 40% في الفترة من 19-25 سبتمبر 2022 فقط علي بطاقات ليجولاند السنوية الذهبية والبلاتينية علي حديقة واحدة (الحديقة الترفيهية) أو علي حديقتين ( الحديقة الترفيهية و الحديقة المائية البطاقة السنوية الكومبو). ويسمح العرض ب 8 بطاقات سنوية كحد أقصي لكل عملية شراء، كما يمكن الحصول علي العرض من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق الضغط علي العروض الخاصة، أو من خلال مركز الإتصال أو عند البوابة ( ولكن لا تنطبق علي أي ترقيات تتم داخل الحديقة) . يسري العرض عند شراء البطاقة السنوية الذهبية أو البلاتينية سواء علي حديقة ليجولاند دبي فقط أو علي حديقة ليجولاند دبي وحديقة ليجولاند المائية، ولا تكون سارية علي أي حديقة أخري في دبي باركس أند ريزورت. لا يمكن جمع أو مزج هذا العرض مع أي عروض أخري. يحتفظ منتجع ليجولاند دبي بالحق في تعديل أو تغيير الشروط أو حتي إلغاء هذا العرض في أي وقت يحدده بدون إعلان مسبق. لا يسري هذا العرض علي البطاقات السنوية الفضية. تطبق جميع الشروط والأحكام الخاصة بالحدائق. يسمح للأطفال الأقل من 3 سنوات بالدخول مجانا (يجب تقديم الهوية سارية المفعول).

البطاقة السنوية الذهبية: يتمتع حامل هذه البطاقة بالعديد من المميزات ومنها الدخول إلي حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وحديقة ليجولاند المائية ( وذلك في حالة الحصول على البطاقة السنوية الكومبو) لمدة عام كامل من تاريخ الشراء. لا يتم تطبيق أيام الحجب لهذه الفئة من البطاقات. الحصول علي 1 فشار صغير مجانا خلال 6 زيارات علي مدار العام. كما يمكن شراء أي عبوه مشروبات رياضية والاستمتاع بخصم 50% على إعادة ملء العبوه بمشروب الصودا. وكذلك الحصول على خصم 15% علي كل المأكولات والمشروبات داخل الحدائق، وخصم 10% علي متاجر التجزئة في الحدائق. بالإضافة إلي خصم 20% علي تذاكر الدخول (بحد أقصي 10 تذاكر) ، و خصم 50% على استخدام كيوفاست Q-Fast (و هي امكانيه دخول الألعاب دون الانتظار بصفوف الألعاب)، و الحصول على خصم 30% علي الصور التذكارية داخل الحدائق، وخصم 50% علي خدمة صف السيارات بموقف سيارات دبي باركس أند ريزورت،. خصم 15% علي تذاكر دخول سينما روكسي وعلي المأكولات والمشروبات بالسينما (بحد أقصي 6 تذاكر للمرة الواحدة). وكذلك خصم 20% على التذاكر العادية لجرين بلانت دبي (بحد أقصي 6 تذاكر للمرة الواحدة)، وخصم 20% علي تذاكر العادية لدخول لاجونا واتر بارك دبي (بحد أقصي 6 تذاكر للمرة الواحدة).

البطاقة السنوية البلاتينية: يتمتع حامل هذه البطاقة بالعديد من المميزات ومنها الدخول إلي حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وحديقة ليجولاند المائية (وذلك في حالة الحصول على البطاقة السنوية الكومبو) لمدة عام كامل من تاريخ الشراء، لا يتم تطبيق أيام الحجب لهذه الفئة من البطاقات. الحصول علي عدد 1 وجبه و 1 صودا و 1 فشار مجانا خلال 6 زيارات علي مدار العام. كما يمكن شراء أي عبوه مشروبات رياضية، والاستمتاع بخصم 50% علي إعادة ملء العبوه بمشروب الصودا. وكذلك الحصول علي خصم 20% علي كل المأكولات والمشروبات داخل الحدائق، وخصم 10% علي متاجر التجزئة في الحدائق. بالأضافة إلي خصم 30% علي تذاكر الدخول (بحد أقصي 15 تذاكر) ، و استخدام كيوفاست Q-Fast مجانا في كل زيارة (و هي امكانيه دخول الألعاب دون الإنتظار بصفوف الألعاب )(لا يسري بحديقة ليجولاند المائية) . خصم 50% علي الصور التذكارية داخل الحدائق و عدد 2 صوره مجانا خلال العام. الحصول علي خدمة صف السيارات مجانا بموقف سيارات دبي باركس أند ريزورت. خصم 20% علي تذاكر دخول سينما روكسي وعلي المأكولات والمشروبات بالسينما(بحد أقصي 6 تذاكر للمرة الواحدة). وكذلك خصم 30% علي التذاكر العادية لجرين بلانت دبي ( بحد أقصي 6 تذاكر للمرة الواحدة)، وخصم 30% علي التذاكر العادية لدخول لاجونا واتر بارك دبي ( بحد أقصي 6 تذاكر للمرة الواحدة).

البطاقات السنوية تكون متاحة للاستخدام للبالغين، والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 3 سنوات فيما فوق، أما الأطفال التي تقل أعمارهم عن 3 سنوات فيستطيعون التمتع بدخول مجاني كامل لكل من حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وحديقة ليجولاند المائية.
تفتح حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أبوابها للزوار كل أيام الأسبوع، ومواعيد العمل من الساعة 10 صباحا – 6 مساء (من الأثنين حتي الجمعة) ومن 10 صباحا – 7 مساء (أيام السبت والأحد)، بينما تفتح حديقة ليجولاند المائية أبوابها من الساعة 10 صباحا حتي 6 مساءا (من الخميس إلي الثلاثاء) وتكون مغلقة يوم الأربعاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.