الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمنتجع جُوالي بيينغ يحتفي باليوم العالمي للعافية المنتجع الفريد من نوعه يثري تجارب ضيوفه من مختلف الأعمار خلال سبتمبر الجاري

منتجع جُوالي بيينغ يحتفي باليوم العالمي للعافية المنتجع الفريد من نوعه يثري تجارب ضيوفه من مختلف الأعمار خلال سبتمبر الجاري

أعلن جُوالي بيينغ، المنتجع الأول في جزر المالديف الذي يُعنى بالعافية، عن تقديم مجموعة من العروض المميزة بين 20 و22 سبتمبر الجاري احتفاءً باليوم العالمي للعافية. ويحتفي بالدورة الثامنة من هذه الفعالية المميزة 8,000 موقع منتشر في 160 دولة حول العالم تحت شعار “سبتمبر هو يناير الجديد”، مما يرتقي بمستويات العافية ونمط الحياة الصحي. ويمكن لضيوف منتجع جُوالي بيينغ المشاركة في أنشطة فريدة تناسب مختلف الأعمار، التي تستند إلى ركائز فعالية اليوم العالمي للعافية والمتمثلة في النوم والإبداع، والتغذية والمناعة، والحركة والحيوية، والتأمل والاسترخاء، والهدف والتضامن. وتوفر الجزيرة فرصة استثنائية للضيوف الراغبين في بدء رحلتهم للارتقاء بعافيتهم، من خلال مجموعة متنوعة من التجارب الممتعة والمميزة.

• دورات تدريبية في فنون المواي تاي: يحصل الضيوف على فرصة لتعزيز لياقتهم البدينة وإتقان مهارات الهجوم والدفاع عن النفس لفن المواي تاي الذي يرتكز على الجزء السفلي من الجسم، من خلال تدريبٍ مكثف.
• التأمل الحركي: تأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة فريدة لتحقيق للسلام الداخلي واكتشاف الذات بتحويل إيماءات الجسم وحركاته إلى سبيلٍ للتأمل والاسترخاء.
• ماراثون اليوغا: يستضيف المنتجع ماراثوناً لليوجا لمدة ساعة كاملة يحصل الضيوف خلاله على معلوماتٍ قيمة حول فن اليوغا، إلى جانب تحسين عملية التنفس وتحقيق التوازن وسط بيئة مميزة من الأفراد المتشابهين في التفكير.
• التمارين الشاطئية: يمكن للضيوف تجديد حيوتهم والارتقاء بمستويات السعادة لديهم، من خلال التفاعل مع نسيم المحيط المنعش والمشاهد الطبيعية الآسرة المحيطة بهم.
• التدريب الوظيفي: تشمل هذه الجلسة تدريباً لتعزيز القوة بالاعتماد على حركاتٍ أساسية لتحسين جودة الحياة اليومية.
• تحسين التنفس باستخدام اليوغا وجلسة اليوغا نيدرا: تستند هذه التجربة إلى المعارف العريقة لفن البراناياما لتعزيز الحيوية والشعور العميق بالسلام الداخلي، فضلاً عن تحفيز قدرة الجسم على تحقيق التوازن والتناسق.
• التأمل أثناء المشي: يمكن التأمل في مختلف جوانب الحياة، ويمثل المشي الواعي طريقة فريدة لتعزيز التوازن ودمج التأمل في الحياة اليومية.
• الحركة الجسدية: يستكشف الضيوف خلال هذه الجلسة أسرار الليونة والحرية من خلال تقنيات مبتكرة تجمع بين الانتباه والتعبير الجسدي، مما يسهم في تعزيز نشاطهم وطاقاتهم الكامنة.
• الحوار المجتمعي مع مستشاري العافية: يشارك الضيوف في حوارات قيمة مع فريق من الخبراء الاستشاريين المقيمين، للتعرف على الخدمات الأربع لمفهوم العافية في منتجع جُوالي بيينغ، والأطباق المحضرة من أجود المكونات النباتية والصحية.
• الأطباء الزائرين: سيستضيف منتجع جُوالي بيينغ الطبيب ليونارد ماكجيل خلال شهر سبتمبر، وهو مؤسس علاج التكامل الهيكلي/ الطاقة، وطبيب شامل يتمتع بمكانة مرموقة بفضل خبرته التي تتجاوز 30 عاماً في مجال تعزيز قدرات الجسم وتخفيف الألم.

كما يقدم منتجع جُوالي بيينغ لضيوفه مجموعة من الأنشطة اليومية لتعزيز عافيتهم، مثل اليوغا والتأمل، وجلسات تنظيم التنفس، وتمارين البيلاتس على الحصير، وجلسات العافية مع المستشارين المقيمين، والتدريب الوظيفي والحركة، والتمارين المتواترة عالية الكثافة، والساونا، بالإضافة إلى البادل تنس.
وتبدأ الأسعار في المنتجع من 2,700 دولار أمريكي في الليلة لشخصين ضمن فيلا مع مسبح بإطلالة على المحيط ووجبة فطور. وبالنسبة للراغبين في الحصول على تجارب عافية استثنائية، يوفر المنتجع برامج عافية تبدأ من 1,693 دولار أمريكي للشخص الواحد عند حجز إقامة لخمس ليالٍ بالإضافة إلى أسعار الفيلا.

لمزيدٍ من المعلومات وإجراء الحجوزات، يرجى التواصل على [email protected]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *