الرئيسيةضيافةمنتجع بانيان تري العُلا يطلق تجربة باريز للعافية للعام الثاني على التوالي

منتجع بانيان تري العُلا يطلق تجربة باريز للعافية للعام الثاني على التوالي

المنتجع الصحراوي الفاخر يدعو الضيوف للاستمتاع بملاذ استثنائي من العافية واللياقة البدنية مع تمارين باريز وجلسات اليوغا والتأمل وعلاجات المنتجع الصحي وغيرها

أعلن منتجع بانيان تري العُلا عن تعاونه مع علامة باريز للياقة البدنية للمرة الثانية على التوالي، ليوفر للضيوف تجربة مثالية تجمع أعلى مستويات العافية والفخامة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع النجاح الكبير الذي حققه التعاون الأول عام 2023، يدعو بانيان تري العُلا ضيوفه للاستمتاع بتجربة استثنائية تتيح لهم تجديد نشاطهم وحيويتهم وتعزيز عافيتهم الذهنية والجسدية مع نهاية فصل الصيف.
وتجمع التجربة خبرات باريز الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية مع أجواء الفخامة والرقي التي يتفرد بها بانيان تري العُلا، حيث تدمج بين الجلسات الرياضية المخصصة من باريز وخدمات العافية والتجارب الثقافية وغيرها من العروض الاستثنائية التي يوفرها المنتجع. وتُقام التجربة من الخميس 26 سبتمبر إلى الأحد 29 سبتمبر، وترحّب بالضيوف في فلل فاخرة بتصميم مشابه للخيام وسط إطلالات ساحرة على وادي عشار.
ويستمتع الضيوف ببرنامج غني بأنشطة استثنائية تعزز مستويات العافية واللياقة البدنية، بما فيها أربع جلسات تمارين من علامة باريز بإشراف مدربتي باريز المتخصصين لينا عنتر وفرح عدرة، اللتين تحرصان على الارتقاء بإمكانات الضيوف وتحقيق نتائج ملموسة. وتحظى تمارين باريز الرياضية بمكانة مرموقة عالمياً، ويتيح التعاون للضيوف فرصة أداء التمارين الهجينة إضافة إلى تجربة “الغرفة الحمراء” وسط الأجواء الطبيعية الرائعة في منتجع بانيان تري العُلا. ويقوم الضيوف بأداء تمارين باريز لكامل الجسم في جلستين يوميتين، وتركز جلسات التمرين الأربع على أجزاء مختلفة من الجسم، وتجمع بين التمارين المتواترة عالية الكثافة وتمارين القوة والتمارين بوزن الجسم وتمارين المرونة ورفع الأوزان، لتوفر جلسات رياضية مخصصة للجزء العلوي وأخرى للجزء السفلي من الجسم. وتشتمل الحصص الرياضية على التمارين المشتركة، التي تتمحور حول تعزيز القوة البطيئة وسط أجواء تعاونية.

كما تضم التجربة العديد من أنشطة الاسترخاء التي تتيح للضيوف الفرصة المثالية لتجديد النشاط الذهني والجسدي. وتتوفر للضيوف جلسات العلاج بالصوت تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم، وجلسات اليوجا وتمارين التمدد الصباحية، وعلاجات السبا لمدة 60 دقيقة في سبا بانيان تري الفاخر.

كما تشمل التجربة جميع الوجبات، بما فيها ذلك تجربة تناول الطعام في حارات، مطعم المأكولات الشرقية الشهير في بانيان تري العُلا والمطل على قاعة حفلات مرايا، ومطعم زعفران للمأكولات التايلندية، ووجبة العشاء في الخيم البدوية. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بدروس تعليم الطهو الصحي، التي تتيح لهم فرصة إعداد وجبتهم الخاصة من المأكولات الصحية والشهيّة. كما تتيح التجربة للضيوف الكثير من الوقت للاسترخاء في حوض السباحة الصخري مع إطلالة رائعة على الوادي أو في الفيلا الخاصة بهم، فضلاً عن استكشاف المواقع الأثرية المحيطة بالعُلا.

تستمر تجربة باريز في منتجع بانيان تري العُلا من 26 إلى 29 سبتمبر 2024. وتبدأ الأسعار من 3,900 ريال سعودي للشخص الواحد في الليلة الواحدة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، ولشخصين في الغرفة أو أكثر في فيلا بغرفة نوم واحدة، أو 4,250 ريال سعودي للشخص الواحد في الليلة الواحدة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، ولشخصين في الغرفة أو أكثر في فيلا بغرفة نوم واحدة وحوض سباحة. وتشمل تكلفة التجربة كافة الوجبات وخدمات النقل من وإلى المطار وبرنامج الأنشطة.

للمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى الضغط على الرابط أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected] أو على الرقم 0000 512 14 966+.