الرئيسيةفنمجموعة مميزة من أحدث الأفلام والإنتاجات الضخمة تعرض حاليًا على STARZPLAY

مجموعة مميزة من أحدث الأفلام والإنتاجات الضخمة تعرض حاليًا على STARZPLAY

 

قامت منصة STARZPLAY بإضافة مجموعة متنوعة من الأفلام إلى مكتبتها، والتي تلبي مختلف الأذواق. سواء كنتم ترغبون بمشاهدة الأعمال الدرامية التاريخية، أو أفلام الإثارة والتشويق، أو فيلم غربي من أفلام الأكشن المليئة بالحركة، تقدم المنصة أفلام تناسب الجميع. فما هي أبرز الأفلام المتاحة حالياً على منصة STARZPLAY.

Horizon Chapter 1: An American Saga

ينقلكم فيلم”Horizon Chapter 1: An American Saga”، في رحلة عبر الحدود الأمركية، من خلال  قصة عن  الغرب الأمريكي الأسطورية، ويروي حياة الرواد الذين يواجهون قسوة الغرب القديم. يتوفر عرض الفيلم حصريًا على منصة STARZPLAY، ويتيح للمشاهدين الاستمتاع برحلة تسلط الضوء على الصمود والمغامرة والروح الإنساني. الفيلم من تأليف وإخراج كيفن كوستنر.

The Woman King

الفيلم من بطولة فيولا ديفيس التي قدمت أداءً قويًا كقائدة فرقة Agojie. يعرض العمل دراما تاريخية ملهمة تدور أحداثها في إفريقيا في القرن التاسع عشر، حيث تتبع الأحداث فرقة Agojie، وهي وحدة محاربة مكونة من النساء بالكامل والتي تدافع بشدة عن مملكة داهومي. الفيلم يُعرض حصريًا على STARZPLAY، ويتميز بتقديمه قصة قوية والكثير من التشويق والمشاعر، ويحتفل بالقوة والصمود والسعي الدؤوب نحو الحرية. لا شك أنها قصة ستُخلد في أذهانكم طويلًا حتى بعد انتهاء مشاهدة الفيلم.

All The Old Knives

استعدوا لخوض رحلة مشوقة مع فيلم “All The Old Knives”، فيلم تشويقي عن عالم التجسس، حيث يتم اختبار الخيانة والأسرار والولاء. يجسد الفيلم، الذي قام ببطولته كريس باين وثاندي نيوتن، أحداثاً غاية في الإثارة والتشويق، وهو مثالي لمحبي الدراما حول عالم التجسس وتقلبات الأحداث الغير متوقعة.

Frozen Conspiracy

لمحبي الغموض والتشويق، يقدم فيلم “Frozen Conspiracy” قصة مشوقة ذات أحداث مليئة بالخداع والخطر. يمكنكم متابعة الأحداث بينما تحاولون كشف الحقيقة في هذا الفيلم المليء بالتحفيز والتشويق حتى النهاية. من إخراج ثور أكسلزون الحائز على جائزة أوسكار وبطولة إيان غلين وفيفيان أولافسدوتير وجاك فوكس، يأخذ هذا الفيلم المشاهدين في رحلة عميقة حيث يتم اكتشاف الأسرار الدفينة تحت جليد آيسلندا.

Lyle, Lyle, Crocodile

إذا كنتم تبحثون عن فيلم يناسب جميع أفراد العائلة، يمكنكم مشاهدة فيلم  “Lyle, Lyle, Crocodile”، الذي يعالج قصة مؤثرة تدور أحداثها عن تمساح استثنائي يجلب الفرح والمغامرة لحياة صبي صغير. صيغت الأحداث بقالب من الفكاهة والموسيقى واللحظات المؤثرة، إنه الفيلم المثالي لجميع الأعمار. بصوت شون مينديز في دور “لايل”، يشارك في بطولة هذا الفيلم العائلي الموسيقي أيضًا خافيير بارديم وكونستانس وو.

جميع هذه الأفلام متوفرة حالياً على: www.starzplay.com

انتهى

نبذة عن STARZPLAY

تُصنّف خدمة STARZPLAY باستمرار ضمن أفضل ثلاث منصّات لخدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، حيث تقدّم تجربة ترفيهية ورياضيّة مميزة تلبّي أذواق المشتركين المتنوعة. نشأت هذه الخدمة في “دولة الإمارات العربية المتحدة” وتوسّعت لتصبح إحدى أسرع خدمات البثّ المباشر نموًا على مستوى العالم، وتفتخر STARZPLAY باحتوائها على مكتبة أفلامٍ شاملة تضمّ أفضل الأعمال الإقليمية والعالمية، بما في ذلك أفلام هوليوود، أعمال STARZPLAY الأصلية والحصريّة، البرامج العربية، الرياضات المباشرة، برامج الأطفال الترفيهية وغيرها – وتتمتع هذه المنصّة بحضورٍ واسعٍ في 19 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

تقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية على غرار “مليون دولار ليستنج يو آي إي”، “كابوس”، “مدينة”، “بغداد سنترال” و”ساي يَس تو ذا دْرَس أرابيا”، بالإضافة إلى محتوى STARZ الأصلي مثل “باور”، ”آوتلاندر”، ”سبارتاكوس أند ذا وايت كوين”، إلى جانب برامج STARZPLAY Sports، وتغطّي الباقات الرياضيّة المخصّصة مباريات كرة القدم (مباريات الدّوري الإيطالي الدرجة A والدوري الهولندي الممتاز)، UFC، مباريات الكريكت، الملاكمة، الجولف، كرة السلّة وغيرها.

نجحت STARZPLAY بإبرام اتفاقيات مع نخبةٍ من استديوهات الإنتاج العالمية الرائدة ومنها: “لايونز غايت”، “إم جي إم”، “شوتايم”، “باراماونت+”، “وورنر براذرز”، “يونيفرسال”، “ديسكفري” و”سوني ستوديوز”، بالإضافة للعمل مع منتجين إقليميين مثل “يو أم أس”، “إيغل فيلمز”، و”فالكون”. يمكن للمستخدمين مشاهدة برامج مكتبة “ديسكفري+” أو متابعة أحدث المسلسلات العربية دون أي تكلفةٍ إضافية.

عملت STARZPLAY على تطوير تكنولوجيا متقدمّة وتجربة مستخدم استثنائية لتوفير مشاهدة ممتازة للمحتوى، وذلك باستخدام إحدى أولى منصّات التّخصيص والتنسيق الشخصيّ المدفوعة والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي في المنطقة. توفّر المنصّة ميزات تفاعليّة عديدة، بما في ذلك STARZPLAY Fantasy Sports الذي يقوم على مشاركة الجماهير مباشرةً بالتنبّؤات والمكافآت في وقت بثّ الأحداث المباشرة. تقدم المنصة أيضًا خدمة STARZ ON، التي تُتيح للمستخدمين الوصول ومشاهدة آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات المدعومة بالإعلانات دون الحاجة إلى التسجيل أو الاشتراك. يمكن للمستخدمين أيضًا استئجار أو شراء أحدث إصدارات السينما من خلال STARZPLAY Store ومشاهدتها حسب شروطهم الخاصة.

استطاعت STARZPLAY أن تجمع أكثر من 3.5 مليون مشترك، وتمّ تثبيتها على أكثر من 11 مليون جهاز لتوفير البثّ بجودة HD عالية الدقّة وجودة 4K على جميع أجهزة التلفاز الذكيّة، أجهزة الألعاب وخدمات IPTV الإقليميّة. تطبيقاتها على نظاميّ iOS وAndroid تدعم أيضًا تنزيل المحتوى دون الحاجة للإنترنت للاستمتاع بالمشاهدة أثناء التنقّل. في عام 2022، حصلت كلٌّ من E-vision وADQ نسبة تبلغ 57% في STARZPLAY، ممّا عزّز موقعها الإقليمي كلاعبٍ رئيسيٍّ في مجاليّ الترفيه والرياضة.

منصات التواصل الاجتماعي:

إنستغرام: @starzplayarabia

فيسبوك: @starzplay

أكس: STARZPlayArabia

تيك توك: @starzplaysports

للاستفسارات الإعلامية:

محمد المعلم

ميماك أوجلفي

[email protected]

+971 56 567 4409

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *