الرئيسيةسياراتكيان السعودية” ترعى رسميا البطل السعودي معاذ حريري في مسيرته الرياضية

كيان السعودية” ترعى رسميا البطل السعودي معاذ حريري في مسيرته الرياضية

في إطار التزامها بتطوير كل ما يخص السيارات في المملكة العربية السعودية، أعلنت “كيان السعودية” للسيارات، الدخول إلى عالم رياضة السيارات، ورعايتها بطل الرالي السعودي معاذ حريري، أحد أبرز الأسماء في رياضة الراليات بالمملكة، دعمًا له بعد تحقيقه عدة نجاحات على الصعيدين المحلي والدولي.

وحقق “حريري” خلال الفترة الماضية عدة إنجازات، حيث تصدر المركز الأول بعد الجولة الأولى في بطولة الراليات السعودية، والمركز الثاني في بطولة الشرق الأوسط في فئة “SSV” للمركبات خفيفة الوزن، على متن سيارته من طراز “كانام مافريك” ضمن فريق الحصان الأسود بقيادة وتجهيز الكابتن صالح السيف، بطل الراليات السعودي. كما حصل على المركز الثاني في بطولة السعودية تويوتا 2023 للراليات في فئة تي 4، والمركز الثالث في رالي تبوك في فئة تي 4، والمركز الثالث في رالي القصيم في فئة تي 4.

ويستعد الكابتن بمساعدة الملاح الروسي شوبين كيريل، الذي تفوق خبرته 24 عامًا في مجال سباقات الراليات وحصل على عشرات الجوائز العالمية، لخوض عدة سباقات في الفترة المقبلة، منها: رالي القصيم من 23 إلى 26 أكتوبر، ورالي قطر من 30 أكتوبر إلى 5 نوفمبر، ورالي الأردن من 14 إلى 16 نوفمبر، ورالي دبي من 30 نوفمبر إلى ٢ ديسمبر ، ورالي جدة من 18 إلى 21 ديسمبر، ورالي داكار من 3 إلى 17 يناير 2025.

ومن جانبه، أعرب “حريري” عن سعادته بإنجازاته الأخيرة، مؤكدًا استعداده لمزيد من التحديات في السباقات المقبلة، وخاصة رالي داكار مطلع العام المقبل، حيث يطمح لتمثيل مشرف للمملكة. كما أعرب عن شكره ل “كيان السعودية” على دعمها المستمر للرياضة والرياضيين، مما يعكس التزامها بتعزيز الثقافة الرياضية في السعودية.

والجدير بالذكر أن تطبيق “كيان” تأسس عام 2016 كأول منصة رقمية اجتماعية سعودية مختصة في توجيه المركبات، ويهدف إلى توفير سبل التنقل للمجتمع. يقدم التطبيق خدمات لنقل المرضى بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية، ويعمل مع أكثر من 520,000 كابتن في جميع أنحاء المملكة، بمعدل 65,000 رحلة يوميًا. يتميز التطبيق بعروض تحفيزية للكباتن، مما يعكس التزامه بتعزيز التنمية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *