الرئيسيةفنادق ومنتجعاتفادي عقيل يحصل على جائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز لعام 2024

فادي عقيل يحصل على جائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز لعام 2024

مكه المكرمه 21 يوليو 2024 – أعلن فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بكل فخر عن تكريم مديره العام، فادي عقيل، بجائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز هوت جرانديور للتميز العالمي لعام 2024.

تم تكريم فادي عقيل لقيادته المتميزة وقدرته على تحفيز وتطوير فريقه. حيث تم تحت توجيهاته إعداد فريق عمل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بكفاءة لتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
قال شفقات بخاري – رئيس إدارة الأصول لتشغيل الفنادق: “السيد فادي هو شخص محترف استثنائي يتمتع بالإيجابيه و القدرة على القيام بالمهام الصعبه حيث يواجه التحديات بسهولة ويتعاون بشكل فعال مع الفريق بأكمله. إن اهتمام فادي بالتفاصيل والبصيرة الاستراتيجية هما أهم ما يميزه و يحظى بتقدير كبير من قبل كل من يعمل معه، لأنه يقود فريقه باستمرار نحو النجاح.”
بالإضافة إلى قيادته الاستثنائية، ساهمت جهود فادي عقيل في ضمان نجاح موسم الحج بشكل كبير في التوافق مع رؤية 2030. وقد أظهر مهارة ملحوظة في إدارة تعقيدات موسم الحج مع الحفاظ على أعلى معايير الضيافة.
ما يميز السيد فادي عقيل هو أسلوبه القيادي التعاوني واستعداده لمناقشة المسائل الإستراتيجية بشكل مفتوح، وتقديم رؤى قيمة ووجهات نظر فريدة من نوعها. وأضاف سامر صبرا – رئيس إدارة الأصول في جبل عمر: “لقد طورنا مستوى من الثقة يسمح لنا بالاختلافات البناءة وفهم خلافاتنا في بيئة آمنة، وهو أمر نادر وثمين”.
تعتبر جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز واحدة من أعلى الجوائز في قطاع الضيافة، حيث تكرم الفنادق والمنتجعات والأفراد الذين يظهرون تميزًا لا مثيل له. يتم تحكيم الجوائز من قبل لجنة مستقلة من خبراء الضيافة من جميع أنحاء العالم.
معربًا عن امتنانه، قال فادي عقيل: ” أنا حقآ أتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من Haute Grandeur. هذا التكريم هو شهادة على الالتزام والتفاني وروح التعاون لفريق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بأكمله. أنا فخور بقيادة هذه المجموعة الاستثنائية من المتخصصين في مجال الضيافة الذين يكرسون جهودهم لتقديم خدمات وتجارب عالمية المستوى لضيوفنا. إن موسم الحج الناجح لدينا هو انعكاس واضح لالتزامنا برؤية 2030، ونحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا في الموائمة. مع أهداف المملكة الطموحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *