الرئيسيةمناسباتبن فردان : يحتفل بالقيادات ووجهاء المجتمع ورجال الاعمال بالعاصمة الرياض

بن فردان : يحتفل بالقيادات ووجهاء المجتمع ورجال الاعمال بالعاصمة الرياض

اقام المستشار فيصل بن فردان ، بالعاصمة الرياض حفل عشاء على شرف نخبة من الزملاء ومن كبار المسوولين وزملاء مسيرته الدراسية في السعودية وامريكا وكذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين ووجهاء المجتمع ورجال الاعمال وعدد من القيادات والعلماء والمشايخ واساتذة الجامعات وممثلي وسائل الاعلام .

وجاء الحفل بمشاركات وكلمات وقصائد منوعة ووطنية لكبار الشعراء والمثقفين والادباء الذين حضور من الرياض ومن باقي مناطق المملكة تلبية لهذه المناسبة الغالية على نفوسنا جميعا. من الغربية وابها والدمام والمدينة ومكه.
وجاءت فقرات الحفل بمشاركات لكلا من الدكتور عبدالرحمن الحازمي بكلمة ومن ثم جاءت مشاركة الشاعر عبدالله شايع بقصيدة وطنية ثم جاءت مشاركة الدكتور حسن مهياه بقصيدة كما شارك
المهندس الشاعر عارف بن ظفرة بكلمة وقصيدة وطنية. جاء بعد ذلك تكريم للحضور من القيادات ووجهاء المجتمع.
وقال المستشار فيصل بن فردان بهذه المناسبة قررت قبل فترة من الزمن ان انظم مناسبة اجتماعية خاصة ادعو عليها جمع من المثقفين والادباء والاعيان والشيوخ ورجال الاعمال وان اجمع زملاء الدراسة في اميركا وكبار المدراء من زملائي في الوزرات والهيئات للاحتفال بهم بمناسبة جميلة وراسخة في قلوبنا تدل على روح التكاتف والعطاء. والانتماء لهذا الوطن المعطاء الذي جعلنا مثلا يحتذى به في شعوب العالم اجمع.
ولفت بن فردان ان ادراج حب الوطن وفعالياته في كل المناسبات امر مهم و أنّ مثل هذه الاحتفالات والمناسبات تعتبر المسؤولية التضامنية في تعميق المشاركة المجتمعية والتأكيد على أهمية تلاحم الجميع للحفاظ على الوطن المواطنين، مرورا بمؤسسات القطاع الخاص وقطاع الأعمال وصولا إلى القطاع الحكومي، وذلك استشعاراً من الجميع لمسؤولياتهم تعزيزاً للمشاركة الوطنية التي تبني التلاحم والتضامن بيننا. خصوصا واننا نستعد للاحتفال بيومنا الوطني ٩٤.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *