الرئيسيةأخبار الشركات،تقنيةبرج خليفة يتوهّج لإبراز جهود متجر HUAWEI AppGallery و “يلا لودو” في دعم ألعاب الهاتف المحمول والوصول بها إلى آفاق جديدة

برج خليفة يتوهّج لإبراز جهود متجر HUAWEI AppGallery و “يلا لودو” في دعم ألعاب الهاتف المحمول والوصول بها إلى آفاق جديدة

متجر HUAWEI AppGallery يحتفل بشراكته الذكية مع “يلا لودو” في عرض ضوئي رائع على برج خليفة الشهير

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2024 – يحتفل متجر HUAWEI AppGallery بشراكته الناجحة مع “يلا لودو” Yalla Ludo، أحد أبرز تطبيقات الألعاب على الأجهزة اللوحية في المنطقة لعشاق اللعبتين “لودو” Ludo و “دومينو” Domino، وذلك بإطلاق عرض ضوئي جميل على برج خليفة الشهير. ومن شأن هذا الاحتفال أن يرسي معياراً جديداً في عالم ألعاب الهاتف المحمول والرياضات الإلكترونية، كما يسلّط الضوء على الالتزام المشترك من قبل الطرفين بمواصلة الابتكار والتميز.
ويسهم هذا العرض في إبراز علاقة التعاون المتطورة بين “يلا لودو” و “متجر تطبيقات هواوي”، لتجسيد تفانيهما إزاء تقديم أحداث وتجارب جذابة لعشاق الألعاب في المنطقة. وفي الوقت نفسه، يعمل على تدشين مستقبل حيوي لقطاع الترفيه الرياضي الإلكتروني على مستوى المنطقة وخارجها.

وقال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “نعرب عن فخرنا بالاحتفال بعلاقة الشراكة التي تربطنا مع “يلا لودو”، كما نشعر بالتفاؤل إزاء آفاقها المستقبلية. لقد أدّى إخلاص فريقنا وعمله بصورة جادة إلى نجاح هذا التعاون الذي ظهور بوضوح تام في العرض الضوئي المبهر على برج خليفة. إننا نرى في هذه العلاقة مجرد بداية لرحلتنا المشتركة المثيرة، ونحن واثقون من تقديم المزيد من الأحداث الرياضية الإلكترونية وتجارب الألعاب الرائعة لكل شخص يستخدم أجهزة هواوي وتطبيقاتها”.
وأضاف صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة “Yalla Group”: “تمثل شراكتنا مع هواوي محطة أساسية في مهمّتنا الرامية للارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدمينا. إن العرض الضوئي على برج خليفة لا يعتبر مجرّد احتفال بتعاوننا، بل إنه يمثل رمزاً للإمكانات غير المحدودة التي نهدف إلى إطلاقها معاً، ويسعدنا تقديم تجارب مبتكرة وجذابة لمجتمع الرياضات الإلكترونية والألعاب في الشرق الأوسط وإفريقيا، ونتطلع إلى مستقبل حافل بالنجاحات المشتركة والتطورات الرائدة”.
وكانت المسابقة المشتركة الأخيرة التي أطلقها “يلا لودو” و “متجر HUAWEI AppGallery ” في الرياض وبغداد، قد أظهرت العلاقة القوية التي طورّها المتجر مع مجتمع الألعاب المزدهر في المنطقة. ويؤكد المتجر أيضاً على التزامه الراسخ بتطوير صناعة ألعاب الهاتف المحمول من خلال تقديم ميّزات جديدة للاعبين، وتوفير أدوات مبتكرة للمطورين، وتنظيم أحداث الرياضات الإلكترونية الأصلية. ويتطلع من خلال هذه الجهود إلى تعزيز علاقات التعاون المتبادل المثمرة لكبار المطورين والشركات الناشئة على حد سواء.
يمكن النقر على هذا الرابط لتنزيل تطبيق “يلا لودو” من متجر HUAWEI AppGallery اليوم.

نبذة عن مجموعة “يلا”
تعد مجموعة “يلا” المحدودة أكبر شركة للتواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث الإيرادات في عام 2022. تدير الشركة تطبيقين رائدين للهواتف المحمولة، تطبيق “يلا”، وهو عبارة عن منصة دردشة جماعية تتمحور حول الدردشة الصوتية، و”يلا لودو”، وهو تطبيق للألعاب الخفيفة يتميز بإصدارات عبر الإنترنت للألعاب اللوحية الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ميزة الدردشة الصوتية داخل اللعبة وميزة الدردشة في “المجلس”، والتي تتلاءم مع العادات والتقاليد الاجتماعية.
انطلاقا من نجاح تطبيقي “يلا” و”يلا لودو”، تواصل الشركة إضافة محتوى جديد جذاب، وإنشاء نظام إيكولوجي متكامل يركز على المنطقة ومخصص لتلبية احتياجات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال شركتها “يلا جيم ليمتد” (Yalla Game Limited) التابعة للشركة القابضة، قامت الشركة بتوسيع قدراتها في مجال ألعاب “الميدكور” و”الهاردكور” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مستفيدة من خبرتها المحلية لتقديم محتوى ألعاب مبتكر لمستخدميها.
بالإضافة إلى ذلك، يتضمن نظام “يلا” الإيكولوجي المتنامي “يلا شات”، وهو تطبيق مراسلة فورية مصمم للمستخدمين العرب، وألعاب خفيفة مثل “يلا بلوت” و”101 أوكي يلا”، والتي تم تطويرها للحفاظ على مجتمعات الألعاب المحلية النشطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تستكشف “يلا” أيضا بنشاط أسواقاً خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال “يلا بارتشيس”، وهي لعبة لودو مصممة لأسواق أمريكا الجنوبية. توفر تطبيقات الهاتف المحمول المقدمة من “يلا” تجربة سلسة تعزز الشعور بالولاء والانتماء، وتؤسس مجتمعات مستخدمين مخلصة ومتفاعلة بشكل كبير من خلال الاهتمام الوثيق بالتفاصيل والجاذبية المحلية التي يتردد صداها بشكل عميق لدى المستخدمين.

نبذة عن متجر AppGallery – أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم
يُعد متجرAppGallery المنصّة الرسمية لتوزيع التطبيقات من هواوي وهو نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يُمكّن المطورين من إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين. كما تتيح خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) الفريدة من هواوي إمكانية دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما يوفر المزيد من الراحة والملاءمة وتجربة أكثر سلاسة.
تتمثل رؤية هواوي في جعل منصة HUAWEI AppGallery مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات لتمكين سهولة الوصول للمستهلكين، وتهدف في الوقت ذاته إلى حماية خصوصية وأمان المستخدمين بشكل صارم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية. ونظراً لأن متجر HUAWEI AppGallery يُعد من ضمن أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية عبر 18 فئة، بما في ذلك التنقل والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. ويشار إلى أن متجر HUAWEI AppGallery متوفر في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهرياً. ولدى هواوي شراكات مع 6 ملايين مطور مسجل في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *