الرئيسيةرياضةالمتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

أبو ظبي أكتوبر 2024
حققت البطلة السعودية يسرا جزار مع ملاحها فيصل السويح المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي 2024 الذي ينظمه مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتعاون مع منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، وذلك على فئة T4 SSV)) في موسمه الثاني والذي انطلق يوم 12 أكتوبر.
وكانت المتسابقة يسرا جزار السيدة السعودية الوحيدة المشاركة في هذه البطولة، وتواصل البطلة يسرا جزار مسيرتها في حصد الألقاب المحلية والدولية برفقه الكابتن فيصل السويح والذي لأول مرة يصبح ملاح لسيدة سعودية، وأكدت السعودية يسرا أنها تسعى للتأكيد أن الإنجاز الذي حققته في المرحلة الثانية عندما صعدت إلى درجات سلم التتويج بتحقيقها المركز الثاني في فئة T4) SSV)، لم يكن وليد الصدفة، بل كان نتيجة عمل متكامل من كافة أعضاء الفريق.
وأضافت: أنها تسعى للتأكيد على أن المرأة السعودية قادرة على تحقيق الكثير من النجاحات والانجازات التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية، خصوصا في ظل الدعم الكبير واللامحدود من القيادة الحكيمة حفظها الله في مختلف المجالات.
الجدير بالذكر أن “تحدي باها أبو ظبي” ينظمه مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتعاون مع منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، ويتضمَّن الحدث سباقات للسيارات والدراجات النارية يخوضها متنافسون من مختلف القدرات خلال أربع جولات، تقام من 12 أكتوبر 2024 إلى 12 إبريل 2025.
وتعمل اللجنة المنظِّمة لتحدي باها أبو ظبي على مضاعفة جهودها لتطوير المواهب الجديدة في هذه الرياضة، حيث يتمثَّل الهدف في النسخة الثانية في إتاحة الفرصة للمبتدئين للتنافس مع بعض السائقين المخضرمين والمحترفين على مستوى المنطقة، وبدأ تحدي باها أبو ظبي كمبادرة رياضية مجتمعية، تماشياً مع أهداف مجلس أبو ظبي الرياضي، وسرعان ما جذبت البطولة اهتمام السائقين المحترفين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، الذين جاؤوا للمشاركة في السلسلة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *