الرئيسيةفعالياتإطلاق مسلسل ESTATE OF SURVIVAL من إنتاج شركة “إل جي” ضمن اشتراك PRIME VIDEO عبر PRIME VIDEO DIRECT وLG Channels  

إطلاق مسلسل ESTATE OF SURVIVAL من إنتاج شركة “إل جي” ضمن اشتراك PRIME VIDEO عبر PRIME VIDEO DIRECT وLG Channels  

 

سلسلة مسابقات الواقع الجديدة تقدم أسلوب الحياة المنزلية بذكاءٍ معزز مع إل جي إلكترونيكس، خط الأجهزة المنزلية الأكثر موثوقية في الولايات المتحدة

الرياض، 14 أغسطس 2024: من المقرر أن تطلق إل جي إلكترونيكس (إل جي) مسلسلها الأصلي Estate of Survival ضمن اشتراك Prime Video عبر Prime Video Direct في تسع دول، تشمل الولايات المتحدة وكندا والأرجنتين وتشيلي1 بالإضافة إلى LG Channels.

تضم هذه السلسلة الجديدة كلياً ست حلقات مشوقة وتروي حكاية سكان بيت Estate of Survival الكبير وهم يتنافسون ضد بعضهم البعض لأداء مجموعة متنوعة من المهام الصعبة. ويكسب المتسابقون من خلال إكمال هذه المهام الأجهزة المنزلية والعناصر الأخرى لتأثيث المسكن الفسيح، وتجنب الإقصاء من المسابقة. وسيفوز آخر مشارك صامد بالجائزة النهائية في مسابقة Estate of Survival والتي تبلغ 100 ألف دولار أمريكي.

يتنافس المتسابقون في Estate of Survival على اقتناء السلع المنزلية، التي تشمل الأجهزة التي تدعم تقنية LG ThinQ. وصُممت أجهزة “إل جي” لتوفير تجارب استثنائية للعملاء وتقديم مستوى جديد من الراحة يعكس رؤية أسلوب الحياة الذكي للشركة الذي يهدف لتوفير منزل خالي من التعب. وتمت تسمية “إل جي” بفضل ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم “العلامة التجارية الأكثر موثوقية للأجهزة” في الولايات المتحدة من قبل إحدى الصحف الرائدة للمنتجات الاستهلاكية.2

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول التكييف: “مسلسل Estate of Survival هو برنامج مسابقات واقعي جديد وممتع للغاية يمتلك فكرة فريدة من نوعها، ويعتبر المنصة المثالية لعرض أحدث ابتكارات نمط الحياة من إل جي في خط الأجهزة المنزلية الأكثر موثوقية في أمريكا”.

سيقدم المسلسل الجديدة للمشاهدين مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المتطورة من “إل جي”، ومنها براد InstaView المزود بتقنية Craft Ice (ثلج دائري يذوب ببطء) الحصرية من “إل جي” وفرن الحائط ومجموعة مواقد مزودة بوظيفة Scan-to-Cook وغسالة الأطباق Smart Top Control مع ميزة الغسيل والتجفيف بساعة واحدة وQuadWash® Pro وTrueSteam® وDynamic Heat Dry، بالإضافة إلى المكنسة الكهربائية CordZero وجهاز تنقية الهواء PuriCare.

وبمجرد تركيب الأجهزة، سيستمتع المتسابقون بالعديد من الفوائد التي توفر الوقت، من غسل وتجفيف حمولة من الملابس في أقل من ساعتين باستخدام حل الغسيل الكل في واحد LG WashCombo إلى الطهي والتنظيف بشكل أسرع باستخدام ميزات Scan-to-Cook وEasyClean في أفران “إل جي”. وتتيح ميزة Scan-to-Cook للمستخدمين إرسال إعدادات الطهي المثالية لوجبات مجمدة مختارة مباشرةً إلى الفرن ببساطة عن طريق مسح الرمز الشريطي الموجود على عبوة المنتج.

تسعى شركة “إل جي” دائماً إلى إيجاد طرق جديدة لتحسين تجربة عملاء الأجهزة المنزلية، لذا طورت تطبيق ThinQ Care الذي يوفر تنبيهات مفيدة لمنع الاستخدام غير الصحيح للأجهزة والتشخيص الذكي لتقليل الحاجة إلى زيارات تقنيي الخدمة المكلفة وغير المريحة.

سيتم إطلاق أول حلقتين من مسلسل Estate of Survival إلى Prime Video عبر Prime Video Direct في الولايات المتحدة في 12 أغسطس وفي العديد من البلدان الأخرى بعد ذلك بفترة وجيزة. وسيتمكن مالكو تلفزيونات “إل جي” من الاستمتاع بالمسلسل مجاناً عند الطلب عبر LG Channels، خدمة البث المجانية المتميزة للشركة، في أكثر من 9 دول منها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأستراليا.3

كما سيتم بث المسلسل على قناة LG Channels Showcase (القناة رقم 999)، وهي أول قناة من إنتاج “إل جي” تعرض أفلاماً مفضلة لدى المشاهدين وعروضاً حصرية من إنتاج الشركة. وسيتم عرض حلقتين متتاليتين أسبوعياً ليلة الإثنين، بدءاً من يوم الإثنين 12 أغسطس في الساعة 8 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي.

1 من المقرر إطلاق Estate of Survival على Prime Video في البلدان التالية: الأرجنتين والبرازيل وكندا وتشيلي والإكوادور والمكسيك وبنما وبيرو والولايات المتحدة.

2 تقيّم Consumer Reports موثوقية الأجهزة المنزلية، بما في ذلك البرادات وغسالات الصحون وأفران الميكروويف والمواقد وأسطح الطهي وأفران الحائط والغسالات والمجففات، بناءً على معدل فشل ما يقرب من 528800 جهاز على مدى خمس سنوات. وحصلت إل جي إلكترونيكس على أعلى درجة بين جميع الشركات المصنعة التي تنتج جميع المنتجات الثمانية قيد التقييم، من عام 2012 إلى عام 2022 في “أكثر علامة تجارية موثوقة للأجهزة”.

3 سيكون مسلسل Estate of Survival متاحاً للمشاهدة على Channels LG في الأرجنتين وأستراليا وكندا وتشيلي وكولومبيا وجمهورية كوريا والمكسيك وبيرو والولايات المتحدة.

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي

تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

 

الاستفسارات الإعلامية:

شركة إل جي إليكترونيكس العربية السعودية المحدودة

دانيل يو

[email protected]

 

إل جي ون

احمد الفايز

[email protected]