الرئيسيةآخر الأخبارهواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active وElegant

هواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active وElegant

الساعة الذكية والمبتكرة تقدم بطارية خارقة تكفي لمدة أسبوعين، وتمتاز بقدرات رائدة من حيث تتبع مستويات اللياقة البدنية والصحة في تصميم كلاسيكي مرموق

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 4 ابريل 2019 من المنتظر أن تطرح شركة “هواوي السعودية” في الأيام القليلة المقبلة نسختين مبتكرتين من ساعتها الجديدة HUAWEI WATCH GT تحت اسم Active Edition و Elegant Edition والتي تمّ إطلاقها مؤخرا خلال حفل خاص استضافته العاصمة الفرنسية باريس.

وتم تصميم HUAWEI WATCH GT لتزويد مستخدميها بقدرات الساعة الذكية مع إمكانات بطارية مذهلة تدوم طويلاً. وحققت الساعة منذ إطلاقها الناجح في أكتوبر الماضي مبيعات تجاوزت 1 مليون وحدة حول العالم، ما يجعلها ساعة هواوي الذكية الأفضل في فئتها.

وتتشابه النسخة Active Edition مع الإصدارين الكلاسيكي والرياضي من ساعة HUAWEI WATCH GT من حيث الواجهة بقياس 46 ملم؛ بينما تتألق النسخة Elegant Edition بواجهة أصغر حيث يبلغ قياس حلقة الإطار المصنوعة من السيراميك 42 ملم. وتم تزويد الساعة HUAWEI WATCH GT Active Edition بشاشة AMOLED HD ملونة شديدة الوضوح تعمل بتقنية اللمس وبقياس 1.39 بوصة، بدقة 454*454 بكسل؛ بينما تمتلك النسخة Elegant Edition شاشة AMOLED HD ملونة شديدة الوضوح تعمل بتقنية اللمس وبقياس 1.2 بوصة مع دقة 390*390 بكسل، مما يتيح تجربة مشاهدة واضحة وسلسة.

 

بطارية فائقة تدوم طويلاً لتجارب تمارين رياضية أفضل

بأسماء مستوحاة من سيارات السباق Grand Tourers، سيارة الفخامة والأداء رفيع المستوى التي تمتاز بسرعتها العالية وإمكانية قيادتها المتفوّقة، تعتمد ساعات HUAWEI WATCH GT على رقاقة مزدوجة ومبتكرة مع هندسة ذكية موفرة للطاقة، حيث تنتقل الساعة بين أنماط الأداء والفاعلية بحسب نشاط الفرد، ما يسهم في تعزيز عمر البطارية.

 

وتمتاز الإصدارات Active وSport وClassic من HUAWEI WATCH GT بسعة بطارية هائلة تكفي لعمل الساعة لمدة أسبوعين من الاستخدام العادي، والذي يتضمن استخدامها طوال اليوم مع تفعيل وظيفة تتبّع معدل ضربات القلب طوال اليوم، ووظيفة تعقب نمط النوم العلمي في الليل، مع رصد التمارين الرياضية لمدة 90 دقيقة أسبوعياً، إلى جانب تنبيهات الرسائل. أما النسخة Elegant Edition، فيمكنها العمل بشكلٍ متواصل لمدة أسبوع دون الحاجة لشحنها. وإذا لم يتم تفعيل وظائف تتبّع التمارين الرياضية وتم استخدامها كساعة عادية، يكفي شحن النسخة HUAWEI WATCH GT لعمل الساعة لمدة 30 يوماً متواصلة.

 

قدرات مذهلة ورائدة في القطاع لتتبّع مستويات اللياقة البدنية

بينما تدعم HUAWEI Watch GT مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق، حيث تمتاز النسختان Active وElegant من ساعة HUAWEI Watch GT بنمط Triathlon الذي يضم ثلاثة أنواع من التمارين الرياضية المدعومة وهي السباحة في المياه المفتوحة وركوب الدراجات في الهواء الطلق، والجري في الهواء الطلق. ويمكن أن تسجل الساعة الذكية نشاط الترياثلون الرياضي بكامله، بما في ذلك وقت الانتقال بين الأنشطة. وسيتوفر نمط Triathlon متاحاً على النسختين الكلاسيكية والرياضية من ساعات HUAWEI WATCH GT بعد تحديث نظام التشغيل.

 

وبفضل بطاريتها التي تدوم طويلاً وميزة مراقبة معدل ضربات القلب عبر تقنية HUAWEI TruSeen 3.0، تدعم الساعة HUAWEI WATCH GT إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة أثناء النشاط والراحة. ومن خلال المزج بين التصميم المبتكر والتقنية البصرية لجمع المعلومات عن التغيرات في حجم الدم (PPG) وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، تمتلك الساعة القدرة على مراقبة معدل ضربات قلب المستخدمين في الوقت الحقيقي وبدقة عالية. وفي النمط الرياضي Sport، يمكن ضبط ساعة HUAWEI WATCH GT لتنبيه الأفراد حول تعديل كثافة التمارين بناء على نطاق محدد مسبقاً لمعدل ضربات القلب. وفي نمط الراحة، تتابع الساعة مراقبة وتسجيل معدل ضربات القلب تلقائياً أثناء راحة المستخدمين.

 

وبفضل تقنية التتبع العلمية للنوم TruSleep™ 2.0، ترصد الساعة جودة النوم وتحدد مشكلات النوم بدقة، لتزود المستخدمين بأكثر من 200 اقتراح لتحسين جودة النوم، وتقدم لهم خدمات نوم مخصصة عبر مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وأسلوب التنفس خلال النوم من خلال توظيف تحليل البيانات الضخمة، لتحسين إدارة الصحة.

 

ساعة كلاسيكية بروحٍ عصريّة

وستتوفر الساعة HUAWEI WATCH GT Active Edition في السعودية وعبر عدد من الموزّعين المعتمدين بسوار ذات اللون الأخضر، في حين ستتوفر HUAWEI WATCH GT Elegant Edition (السلسلة 42 ملم) في بلون ’تاهيتيان ماجيك بلاك بيرل‘ الأسود في وقت لاحق.

 

وتوفر الساعة HUAWEI WATCH GT بنسختيها Active Edition وElegant Edition خيارات واسعة من أوجه الساعة الرقمية. وتوفر خيارات الأوجه هذه تخصيص الساعة بالشكل الأمثل كان المستخدم ينوي حضور حفلٍ مميز أو استخدامها أثناء التدريب أو العمل أو الحياة اليومية. وستتوفر هذه الأوجه الميزة في النسختين الكلاسيكية والرياضية من ساعات HUAWEI WATCH GT بعد تحديث نظام التشغيل.

 

ويرتقي سوار الساعة المصنوع من مادة الفلورولاستمر (fluoroelastomer) عالية الأداء بمستويات الراحة والمتانة إلى مستوىً جديد بالكامل. ويتوفر سوار النسخة Active Edition باللونين البرتقالي والأخضر الداكن، بينما يتوفر سوار النسخة Elegant Edition باللونين الأبيض والأسود.

 

ستتوفر هذه الميزة بعد تنزيل التحديث. تدعم الهواتف الذكية التي تعمل على نظام أندرويد فقط. الميزة ستتوفر تدريجياً في المزيد من المناطق مستقبلاً.

 

# # #

 

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *