الرئيسيةأخبار الشركاتنجاح حملة مجموعة تأجير ” هلا ام جي ” على شبكة التواصل الإجتماعي

نجاح حملة مجموعة تأجير ” هلا ام جي ” على شبكة التواصل الإجتماعي

أقامت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات  MG بالمملكة العربية السعودية، عبر منصتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات ال39، مسابقة بعنوان “هلا ام جي” طرحت من خلالها هاشتاق#هلا_بالتصوير، بغية تشجيع زوار منصة MG  للمشاركة عبر إلتقاط صورهم الشخصية وإدراجها في مواقع التواصل الإجتماعية الخاصة بهم.

نجاح حملة مجموعة تأجير " هلا ام جي " على شبكة التواصل الإجتماعي

المسابقة شارك فيها عدد كبير من الزوار وهواة التواصل الإجتماعي والتصوير، معربين عن سعادتهم بالإشتراك بهذا الهاشتاق. وبعد الإنتهاء من المعرض تم حصر الأسماء المشاركة بهذه المسابقة وأجريت الإختيارات للفائزين بناءا على عدد الإعجابات التي تم تداولها للصورة والمشاركات.

وقد حالف الحظ كل من عبدالكافي حكمي و إياد سمرقندي، حيث فازوا بجائزتين عبارة عن جوال” آيفون X” الجديد، قدمتهم مجموعة تأجير، وتم التواصل مع الفائزين ودعوتهم إلى معرض سيارات MG   بمدينة جدة، حيث تسلموا جوائزهم من السيد جلال أسعد، مدير تسويق مجموعة تأجير، الذي صرح بهذه المناسبة قائلا: “نحاول قدر الإمكان تقديم أفكار مبدعة لجذب عملاءنا وتعريفهم أكثر بعلامة  MG العريقة ومشاركتهم  وزوار المعرض بأنشطتنا بكثافةٍ تؤكد على نجاح حملاتنا التسويقية، والعام الجديد سيشهد الكثير من الأنشطة الإبداعية المتصلة بعلامة MG أهمها إطلاق العديد من الطرازات الجديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *