الرئيسيةUncategorizedمجموعة ريكاس للضيافة تكشف عن تعيين مسؤول تنفيذي جديد

مجموعة ريكاس للضيافة تكشف عن تعيين مسؤول تنفيذي جديد

كريستيان جرادنيتزر ينضم إلى المجموعة الفاخرة بمنصب نائب رئيس قسم التنمية الدولية والعمليات

17 اكتوبر 2022 : كشفت ريكاس للضيافة، المجموعة الرائدة في مجال الضيافة وإدارة أبرز المطاعم الشهيرة الحاصلة على جوائز بمقرها في دبي، عن تعيينها كريستيان جرادنيتزر بمنصب نائب رئيس قسم التنمية الدولية والعمليات. وينضم كريستيان للمجموعة الفاخرة بعد أن عمل في فنادق ومنتجعات هيلتون بمنصب المدير الأول لتطوير الأعمال في قطاع المأكولات والمشروبات، حيث أشرف على العديد من الافتتاحات والعمليات التشغيلية لفنادق ومنتجعات هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لمدة ست سنوات. 

ويتمتع كريتسيان بخبرة تتجاوز 30 عاماً في قطاع الضيافة وتجارب المأكولات والمشروبات، حيث عمل مع مجموعة من أفخم علامات الفنادق التجارية في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، بما في ذلك مجموعة دورشيستر ومجموعة جميرا وفنادق ومنتجعات هيلتون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رضوان قاسم، المؤسس والشريك الإداري في مجموعة ريكاس للضيافة: “يتميز كريستيان بخبرةٍ قيادية واسعة في قطاع الضيافة إلى جانب قدرته البارزة في بناء استراتيجيات عمل ناجحة، مما يساعد على الارتقاء بجهودنا في المجموعة ودفع مخططاتنا التوسعية الطموحة نحو الأمام”. 

وافتتحت مجموعة الضيافة المتمركزة في الإمارات العربية المتحدة مطعم لا كانتين هذا الصيف في جزيرة ميكونوس، إلى جانب مطعم كيما بالتعاون مع فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، مع خطط لافتتاحات جديدة مستقبلاً في المملكة العربية السعودية وقطر وتركيا.
 
وشهدت المجموعة، منذ افتتاحها المميز لمطعم لا كانتين دو فوبور في 2015، سلسلةً من النجاحاتٍ البارزة، كما قامت بإطلاق عدّة مفاهيم متخصصة في مجال الضيافة. وتمتلك المجموعة بفضل خبراتها ونجاحاتها المميزة في مجال الضيافة مكانةً رائدةً تثري مشهد تجارب الطعام الفاخرة في دولة الإمارات، مع خطط تطوير طموحة لتحقيق التوسع الدولي.

وبدوره قال كريستيان جرادنيتزر: “يسعدني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الناجح. وتتمتع ريكاس بسمعةٍ مرموقةٍ بفضل تجارب المأكولات الفاخرة التي تقدمها، وأتطلع إلى زيادة الوصول الدولي للعلامة وتوسيع نطاق حضورها”.

وتدير مجموعة ريكاس للضيافة، المملوكة من قبل رائد الأعمال الباريسي رضوان قاسم، عدداً من أهم المطاعم المميزة والفريدة في المنطقة، مثل مطعم لا كانتين دو فوبورج، ومطعم نينيڤ، ومطعم ميمي كاكوشي، ومطعم تويغي باي لا كانتين، ومطعم لانا لوسا، ومطعم مادلين ومارسيل ومطعم غوهان. ويتولى الشيف التنفيذي الفرنسي جيل بوسكيه إدارة طواقم الطهو لدى المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.