الرئيسيةUncategorizedلولو تُسلم  أكثر من 16 ميني كوبر للفائزين في مهرجان سوبر ..

لولو تُسلم  أكثر من 16 ميني كوبر للفائزين في مهرجان سوبر ..

 

5 مايو 2021 ، المملكة العربية السعودية —منحت  لولو شركة التجزئة الرائدة   16 فائزًا بسيارة ميني كوبر الجديدة كجزء من ترويجها السنوي.وقد أقيم حفل التسليم  في ثلاث مناطق في المملكة العربية السعودية – الرياض والخبر وجدة.

 

قال السيد شحيم محمد ، مدير لولو هايبر ماركت السعودية: “ يعتبر هذا المهرجان أكبر عرض ترويجي لدينا حتى الآن. و يعكس نجاح ترويج هذه الذكرى السنوية   قاعدة دعم عملائنا المخلصين. هذه فرصتنا المثالية لرد الجميل لهم لثقتهم بنا باستمرار على مر السنين ، جنبًا إلى جنب مع شركاء علامتنا التجارية.  

إننا متحمسون لإطلاق المزيد من الأحداث الممتعة في الأشهر المقبلة

 

الفائزون هم:

  1. صدام احمد احمد الرواى
  2. خورام برفيز
  3. عبدالله بدر العيسى
  4. خالد سعد الشهيب
  5. محمد إزوكاندي
  6. رشيد خان
  7. جوان السعدون
  8. حسن بركات
  9. عبد العزيز المالكي
  10. موضي الطويرب
  11. سانجو بيتاثانام سومان
  12. احمد الجهني
  13. محمد عنكا
  14. محمد عرفات عزيز عبد العزيز
  15. مطلق فهد العفاري
  16. اكناز موناكو

على مر السنين ، يعد مهرجان لولو الكبير عرضًا ترويجيًا طال انتظاره وقد قدم عروض منتجات مذهلة وأنشطة مثيرة داخل المتجر.      ب209 متجرًا يعمل في جميع أنحاء العالم ، التزمت لولو ­­دائمًا بتقديم منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم ، إلى جانب تجربة تسوق ديناميكية من خلال المهرجانات الشهرية والمناسبات الخاصة.

 

____________________________________________________________

لولو هايبرماركت ، حيث يأتي العالم للتسوق – هو أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وواحد من أنجح الشركات في جميع أنحاء العالم وتخدم أكثر من 1,600,000 من رواد التسوق يوميًا، وتٌعتبر أسرع سلسلة متاجر التجزئة نمواً في 10 دول تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا. وتأسست في أوائل التسعينيات، كما قد توسعت بنجاح إلى أجزاء مختلفة من العالم وتدير حاليًا أكثر من 209 متجرًا مع 57,000 موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *