الرئيسيةآخر الأخبارفندق كوبثورن مدينة الكويت يحصد 8 جوائز في معرض هوريكا الكويت 2019 ..

فندق كوبثورن مدينة الكويت يحصد 8 جوائز في معرض هوريكا الكويت 2019 ..

 

نال الطهاة تكريم صالون الضيافة بعد أدائهم عروضٍ مبتكرة وممتازة

 

مدينة الكويت، الكويت (5 فبراير 2019) – حاز فندق كوبثورن مدينة الكويت على 8 جوائز خلال منافسة صالون الضيافة المنعقدة ضمن فعاليات معرض هوريكا (وهي اختصار للأحرف الأولى من فنادق ومطاعم وكافيهات) الكويت 2019 – النسخة الثامنة، حيث جرت فعالياته من 14 إلى 16 يناير 2019.

تنافس الطهاة المحترفون من الفنادق الرائدة في الكويت لثلاثة أيام تضمنت العديد من الأنشطة مثل منافسات الطبخ المباشر للمقبلات والحلويات وإعداد المشروبات الباردة والساخنة وعرض الأطباق ضمن فئاتها. وقد استطاع فريق كوبثورن مدينة الكويت، تحت إشراف الشيف التنفيذي حسام صلاح بعرض مهاراته الفريدة في إعداد الطعام، حاصداً ثلاث ميداليات منها واحدة ذهبية وفضيتين وخمس شهادات تقدير.

برز ضمن المتنافسين مساعد الشيف سام نيروشان الذي فاز بذهبيةٍ ضمن فئة “المقبلات الباردة” وفضيتين ضمن فئة “قائمة العشاء ذات الست مراحل” وفئة “تحدي الساندويش البارد”. شارك سام ست مرات في معرض هوريكا منذ إطلاقه وفاز بست ذهبيات وخمس فضيات وأربع برونزيات وثلاث شهادات تقدير.

كما جرى تكريم المشاركين من فريق طهاة الفندق وتقليدهم خمس شهادات تقدير، وهم شيف الحفلات مرشد مطيور، حيث فاز عن فئة “عرض ثلاثة أطباق الحلوى”، وكان مرشد شارك في معرض هوريكا الكويت ثلاث مرات لغاية الآن وحاز على جائزة سلامة وأمن الأطعمة HACCP وشهادة تقدير.

كما أن مساعد شيف الحفلات شاميندا جايلال فاز بفئتي “أفضل برجر” و”تحدي ستيك جاك اليوناني”، وفاز النائب الثاني للشيف ساجيث لاكشان عن فئة “تشكيل الشوكولاتة” وفاز مساعد الشيف بيسواجيث شيل بفئة “السلة السرية”.

قال علاء سليّم، المدير العام لفندق كوبثورن مدينة الكويت: “نود أن نهنئ طهاتنا وأن نعرب لهم عن مدى فخرنا وتقديرنا لإنجازاتهم، حيث أن مشاركتنا وحرصنا على المشاركة في مسابقاتٍ إقليمية يكشف عن مدى إخلاصنا ورغبتنا في تقديم مستويات ممتازة من العمل. شعرنا بالغبطة والسرور عندما تلقى فريقنا هذا الحجم من التقدير الذي سيدفعنا ولا ريب لمزيد من التفوق في خدمة ضيوفنا”.

يعقد كل عام معرض هوريكا بالتعاون مع الشركة اللبنانية الرائدة لخدمات الضيافة، ويعد أضخم فعالية في البلاد تُعنى بمجالات الضيافة وصناعة الغذاء.

يجتمع كل عام تحت مظلة صالون الضيافة لجنة عالمية من مشاهير الطهاة القادمين من أوروبا والشرق الأوسط لمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطهاة المشاركين، وقد أصبح الصالون فعاليةً سنوية للطهاة المحترفين، حيث يتنافس ما لا يقل عن 300 طاهٍ في منافسات الطبخ المباشر وعرض الأطباق المتنوعة ضمن فعالياتٍ تجري على مدى ثلاثة أيام.

-انتهى-

 

نبذة عن كوبثورن مدينة الكويت

يقع كوبثورن مدينة الكويت في مكان متميز في قلب مدينة الكويت بالقرب من الأحياء المالية والتجارية بالمدينة وعلى مسافة قليلة من مياه الخليج العربي. ويضم هذا الفندق الحديث 169 غرفة نزلاء مريحة وفسيحة مُوزعة على طوابق الفندق البالغة 23 طابقًا. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بغرف الفندق العصرية ذات التجهيزات الجميلة والحمامات الفاخرة التي توفر مجموعة رائعة من وسائل الراحة الحديثة والعصرية.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من  130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *