الرئيسيةأخبار الشركاتعملاء رد تاغ يعبرون عن شكرهم للعلامة على منحهم فرصة استثنائية للفوز بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات في سباق فورمولا 1 في جدة

عملاء رد تاغ يعبرون عن شكرهم للعلامة على منحهم فرصة استثنائية للفوز بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات في سباق فورمولا 1 في جدة

 

  • قرابة 200 متسوق محظوظ فازوا بباقة البطل من فئة كبار الشخصيات لحضور السباق في جدة لمدة أربعة أيام.
  • كلمات مؤثرة لبعض الفائزين الذين حرصو على شكر رد تاغ على هذه التجربة والذكريات المميزة التي منحتهم إياها.

 

08 ديسمبر، الرياض، المملكة العربية السعودية: قدّمت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، فرصة لقرابة 200 متسوق محظوظ للحصول على باقة البطل من فئة كبار الشخصيات لحضور سباق فورمولا 1 في جدة. وبدورهم، حرص العديد من هؤلاء الفائزين على التعبير عن فرحهم بهذه التجربة وشكرهم للعلامة. وتضمنت باقة البطل من فئة كبار الشخصيات فرصة للتفاعل افتراضياً مع نخبة من أشهر السائقين، والوصول إلى المناطق المخصصة لكبار الشخصيات، وجولة في مضمار السباق برفقة مرشد، وفرصة لالتقاط الصور التذكارية خلال البطولة، والدخول إلى نادي البادوك. كما استمتع الرابحون بفرصة حضور حفلات ما بعد السباق لنخبة من أهم النجوم مثل جاستن بيبر وجايسن ديرولو وديفيد غيتا وغيرهم.

 

وعبّر المتسوقون الرابحون عن سعادتهم بهذه التجربة بكلمات صادقة مثل:

 

“أشكر رد تاغ كثيراً على هذه الفرصة القيمة. ولن أنسى هذه التجربة أبداً. وأقدر كثيراً جهودكم وصبركم أثناء تزويدنا بالمبادئ والتوجيهات خلال هذه التجربة. وتغمرني السعادة للحصول على فرصة لقاء نجومي المفضلين والاستمتاع بكافة تفاصيل السباق عن قرب”

 

“لقد كانت تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة. وأتوجه بجزيل الشكر لعلامة رد تاغ على هذه الفرصة”.

 

شكرا كتير ردتاغ ، الله يعطيكم العافية و الحدث خرافي .

 

 كل شي كان مثالي ، جزاكم الله كل خير.

 

شكرا ردتاغ ، يعطيكم العافية على الفعالية كان حدث واحتفال رائع ما قصرتوا ، شكرا من القلب .

 

وتأتي جوائز تجربة السباق كجزء من جهود رد تاغ لمنح عملائها تجارب تفاعلية جديدة ومبتكرة تعزيزاً لسياستها التي تتمحور حول سعادة العملاء. وتميزت تجربة الفائزين مع رد تاغ بالتشويق والحماس مع انطلاق سباق فورمولا 1 لأول مرة في السعودية على كورنيش جدة، لتمنح عشاق هذه الرياضة فرصة الاستمتاع بمتابعة التحدي في المسارات السريعة وحرصت الباقة المخصصة للفائزين على تلبية شغفهم بهذه الرياضة، كما أكدت على التزام رد تاغ بتقديم تجارب استثنائية لضمان سعادة عملائها.

 

وفي تعليقه على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “لطالما حرصت رد تاغ على تخطي توقعات عملائها في كل ما تقدمه، وذلك بفضل جهودنا الدائمة لابتكار عروض وتجارب تضمن رسم البسمة على وجوههم. وليس منح 200 رابح فرصة حضور هذا السباق الضخم سوى مثال آخر على التزامنا بهذه الجهود. وتغمرنا السعادة لسماع هذه التعليقات الصادقة من العملاء الرابحين”.

 

وفي إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية، أطلقت رد تاغ مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. إلى جانب برنامج الولاء متعدد المستويات مكافآت رد تاغ الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وتكريماً لهذه الجهود، فازت رد تاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 

وتقدم العلامة حالياً عرض اشترِ قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً، أطلقته بالتزامن مع تشكيلتها المميزة لشتاء 2021، والتي تضم تصاميم مميزة من السترات السميكة وأزياء الصوف بقصات تقليدية ومفارش وسجادات ناعمة، وتضفي مزيداً من الدفء والراحة على أمسيات الشتاء.

 

 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات شتاء 2021 من رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.