الرئيسيةUncategorizedسيجيت تعرض أحدث حلول تخزين البيانات الضخمة في معرض إنترسك السعودية 2022

سيجيت تعرض أحدث حلول تخزين البيانات الضخمة في معرض إنترسك السعودية 2022

من ضمن أحدث منتجاتها الرائدة، ستعرض سيجيت الجيل التالي من أنظمة Exos X المدعومة بهندسة التحكم الجديدة الخاصة بالشركة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XXX سبتمبر 2022: أعلنت سيجيت تكنولوجي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول إدارة وتخزين البيانات (المدرجة في بورصة ناسدك تحت الرمز STX) اليوم عن مشاركتها في الدورة الرابعة من معرض إنترسك السعودية الذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة الممتدة من 13 إلى 15 سبتمبر 2022، حيث ستعرض في الجناح 1-A26 أحدث منتجاتها الخاصة بالمراقبة وحلول المؤسسات، بما في ذلك أنظمة Exos X التي تتضمن ميزات الجيل السادس من هندسة التحكم الخاصة بسيجيت، والتي تتميز بضعف أداء الجيل السابق وبمتانة عالية على مستوى المؤسسات.

 

وبهذه المناسبة، قال جيرمين كامبل، مدير المبيعات الأول ورئيس قسم المراقبة في سيجيت تكنولوجي: “تستفيد المشاريع والشركات في السعودية من بنية تحتية رقمية متطورة وذلك نتيجة الرؤية المستقبلية الثاقبة السائدة في المنطقة. وانطلاقًا من أهمية توافر البيانات وتحليلاتها في المشاريع الجديدة، تحتاج المؤسسات إلى أنظمة تخزين مؤسسية عالية الأداء وآمنة وذات سعة عالية ومرنة وقابلة للتطوير وبأسعار معقولة”.

 

أضاف كامبل: “باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا منذ أكثر من 40 عامًا، تم تصميم تقنيات وحلول سيجيت الحديثة لتلبية احتياجات تطور البيانات في المنطقة خصوصًا في قطاعي الأمن وتحليل الفيديو. ونتطلع إلى عرض حلولنا المتطورة وأحدث منتجاتنا بما فيها الجيل التالي من أنظمة Exos X بهدف توسيع وجودنا في جميع أنحاء المنطقة”.

 

وفيما يخص تطبيقات تصوير الفيديو وحلول المؤسسات، ستعرض سيجيت في معرض إنترسك السعودية 2022 محركات الذكاء الاصطناعي SkyHawk™ الخاصة بها لأنظمة NVR ومحركات الأقراص الصلبة Exos وأنظمة التخزين المؤسسية عالية الأداء Exos X وخدمات استعادة البيانات. وقد صُممت حلول سيجيت الجاهزة للحافة لمساعدة الشركات على إطلاق رؤى قيمة من الحافة إلى السحابة، وقد أصبحت ذات أهمية متزايدة مع ظهور الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

 

وتعد سلسلة Exos X الجديدة عائلة من حاويات تخزين بحجم بيتابايت ومثبتة على حامل وهي مثالية لبنية تحتية تخزينية عالية السعة لنقل البيانات فائقة السرعة على نطاق واسع مثل تطبيقات تصوير الفيديو. وتقوم سيجيت بدمج أنظمة Exos X حل التشفير ADAPT (تقنية الحماية التلقائية الموزعة المتطورة) مع تقنية التخزين ذاتية الإصلاح المبتكرة من سيجيت (تجديد محرك الأقراص المستقل) بهدف المساعدة في حماية البيانات المخزنة.

 

من الجدير بالذكر أن فريق سيجيت سيكون متواجدًا خلال المعرض في جناح 1-A26 لاطلاعكم على أحدث تقنيات الشركة والحلول المصممة لتلبية احتياجات تطور البيانات القادمة في المملكة، لذا ندعوكم إلى الانضمام إلى “ساعة من المرح” في جناحنا يوم الأربعاء الواقع في 14 سبتمبر، من الساعة 4 إلى 6 مساءً.

 

لمحة حول شركة سيجيت تكنولوجي

تعمل سيجيت تكنولوجي على صياغة ملامح قطاع البيانات العالمي، لتساعد بذلك على تعزيز إمكانات البشرية إلى حدودها القصوى من خلال ابتكار حلول إدارة بيانات عالمية المستوى وذات خصائص هندسية دقيقة مع التركيز بشكل مستمر على الشراكات المستدامة. لمزيد من المعلومات حول سيجيت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seagate.com أو متابعتنا على مواقع تويتر وفيسبوك ولينكد إن ويوتيوب والاشتراك في مدونتنا.

©2020 سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. جميع الحقوق محفوظة. تعد سيجيت وسيجيت تكنولوجي وExos وSkyHawk وشعار Spiral علامات تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو دول أخرى. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى أو العلامات التجارية المسجلة لمالكيها المعتبرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *