الرئيسيةأخبار الشركات،تقنية“ريلمي” تكشف عن أفضل توصياتها لمهرجان المعجبين 828: سلسلة ريلمي 11 برو، C53، و C55

“ريلمي” تكشف عن أفضل توصياتها لمهرجان المعجبين 828: سلسلة ريلمي 11 برو، C53، و C55

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 سبتمبر 2023 – مع اقتراب مهرجان المعجبين 828 السنوي (828 Fans Festival) ، تفخر “ريلمي”realme ، أسرع علامة تجارية نموًا في عالم الهواتف الذكية، بتقديم أفضل توصياتها لتعزيز تجربتك في التسوق. نحن متحمسون لتقديم سلسلة ريلمي 11 برو، وريلمي C53، وريلمي C55 كخياراتك النهائية لمهرجان هذا العام.

لماذا تعتبر هذه المنتجات أفضل توصيات لمهرجان معجبي 828؟ دعونا نستكشف الأسباب وراء اختيارنا.

سلسلة ريلمي 11 برو: رفع مستوى التميز في عالم الهواتف الذكية

تُعد سلسلة ريلمي 11 برو، المعروفة بريشتها الفنية وتصميمها الرائع، دليلًا على التزام ريلمي بتقديم إمكانيات متقدمة. هذه الأجهزة الرائدة هي نتيجة تعاون مع المصمم السابق لـ GUCCI، ماتيو مينوتو، وتقدم تجربة بصرية رائعة مستوحاة من مدينة ميلان النابضة بالحياة.

تقدم السلسلة مجموعة من الألوان، بما في ذلك الأخضر والأسود، ومزيج متناغم من اللونين البيج والبرتقالي، بينما يتميز النموذج العادي بظهر جلدي صناعي أنيق متاح باللونين البرتقالي والأسود. مع إصدارات تتضمن ما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 غيغابايت من التخزين، تلبي هذه الأجهزة تفضيلات المستهلكين المتنوعة.

يتميز نموذج ريلمي 11 برو 5G بشاشة AMOLED بقياس 6.43 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، بينما يتميز النموذج برو بلس بشاشة AMOLED معدل تحديث 120 هرتز بحجم 6.7 بوصة. يقدم كل من النماذج جودة بصرية استثنائية، مما يجعلها مثالية لعشاق وسائط الترفيه.

أصبحت سلسلة ريلمي 11 برو 5G المنتظرة بشغف متاحة الآن للشراء من خلال محلات التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك المؤسسات البارزة مثل جرير، وإكسترا، ونون، بأسعار تبدأ من 1199 ريال سعودي لريلمي 11 برو و1499 ريال سعودي لريلمي 11 برو بلس. حصلت جرير ونون بالفعل على تقييمات إيجابية، حيث نالت تقييم 5 نجوم على مواقعهم الإلكترونية لسلسلة ريلمي 11 برو.

ريلمي C53: اختراق في فئة الهواتف المحمولة ذات المستوى المبتدئ

يقدم هاتف  realme C53، الذي تم إطلاقه بسعر لا يصدق قدره 549 ريال سعودي، اختراقًا في فئة الهواتف المحمولة ذات المستوى المبتدئ في المملكة العربية السعودية. بجسم رفيع بسمك 7.49 مم، وشحن سريع بقوة 33 وات، وتخزين بسعة 128 غيغابايت، يقدم هذا الجهاز قيمة استثنائية مقابل المال.

تتيح تقنية الشحن السريع 33 وات SUPERVOOC الأولى في فئتها للقطاع شحن 50٪ في 31 دقيقة فقط، مع بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة لأداء خالٍ من المشاكل. بفضل ذاكرة

الوصول العشوائي الديناميكية التي تصل إلى 12 غيغابايت وسعة التخزين 128 غيغابايت، يوفر الجهاز تجربة مستخدم سلسة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز ريلمي C53 بتقنية NFC متعددة الوظائف وقد خضع لاختبارات صارمة لضمان جودة مستوى العلمي، بما في ذلك اختبارات درجات الحرارة القصوى والرطوبة والإشعاع فوق البنفسجي واختبارات السقوط.

ريلمي C55: بطل فئة الهواتف المحمولة ذات المستوى المبتدئ

يتصدر هاتف ريلمي C55،  الذي يبلغ سعره 699 ريالًا سعوديًا فقط، فئة الهواتف الذكية ذات المستوى المبتدئ بعدد من الميزات الفريدة. بذاكرة وصول عشوائي دينامية تصل إلى 16 غيغابايت وتخزين بسعة 256 غيغابايت، يوفر مساحة وفيرة للوسائط المتعددة والتطبيقات.

يتميز هذه الجهاز بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل فقط في فئتها، وهو مقاوم للماء ومقاوم للغبار، مما يوفر حماية إضافية، ويتميز بشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز لتجربة مستخدم أكثر سلاسة. يمكن أن يصل شاحن SUPERVOOC بقوة 33 واط للجهاز إلى 100% في 63 دقيقة فقط.

يفتخر هاتف ريمي C55 بتصميمه Sunshower المستوحى من العناصر الطبيعية، وهو يحتوي على تقنية NFC متعددة الوظائف مع تمرير حر بزاوية 360 درجة.

احتفال بالذكرى الخامسة: خمس سنوات من الابتكار

تحتفل شركة  realme بالذكرى الخامسة لتأسيسها، حيث تمثل خمس سنوات من الابتكار والنمو في صناعة الهواتف الذكية. من خلال شعارها “الجرأة على القفز”، ارتقت realme بين العلامات التجارية العالمية الرئيسية، حيث احتلت المركز 29 في تقرير Top 50 Kantar BrandZ Chinese Global Brand Builders لعام 2023.

لا تفوتوا العروض الرائعة خلال مهرجان المعجبين 828. سلسلة realme 11 Pro وهاتف realme C53 وهاتف realme C55 هما خياراتك الأفضل للجودة والقيمة التي لا تضاهى. قوموا بزيارة أبرز متاجر التجزئة، بما في ذلك جرير ونون، للاستمتاع بهذه العروض الحصرية والاحتفال بالذكرى الخامسة لشركة realme معنا!

https://www.facebook.com/realmeSaudi

https://www.instagram.com/realmesaudi/

realmeksa (@realmeksa) | TikTok

realme Saudi Arabia | ريلمي السعودية (@realmeSaudi) / X (twitter.com)

حول ريلمي:

ريلمي هي شركة تكنولوجيا استهلاكية عالمية تعمل على تقديم تكنولوجيات متطورة بأسعار مناسبة، وتقدم مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا المُعيشية بمواصفات وجودة عالية وتصميمات تحدد الاتجاه للشبان. تأسست الشركة على يد سكاي لي في عام 2018، وتتحرك بروحها “اجرؤ على القفز” لتحقيق الابتكار وتقديم تصميمات مبتكرة. بوجودها لدى أكثر من 160 مليون مستخدم في أكثر من 30 سوقًا، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وإفريقيا، تستمر ريلمي في تمكين الشبان من خلال أجهزة متميزة وتكنولوجيا مبتكرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.realme.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.