الرئيسيةUncategorizedرويال باس الموسم 15 في لعبة ببجي موبايل يضم الجوائز الأنيقة والقابلة للتعديل ..

رويال باس الموسم 15 في لعبة ببجي موبايل يضم الجوائز الأنيقة والقابلة للتعديل ..

البدلات الجديدة والتعديلات المبتكرة للملابس الكلاسيكية أصبحت متوفرة ليكسبها اللاعبون ضمن تحديث المحتوى الضخم في إصدار PUBG MOBILE 1.0

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 سبتمبر 2020: ستطلق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) خزانة ملابس غير مسبوقة تضم البدلات الجديدة والأنيقة وغيرها في رويال باس الموسم 15 المرتقب: يبدأ “Beyond A.C.E” من اليوم ويستطيع اللاعبون كسب ثمانية بدلات جديدة كلياً لتخصيص شخصياتهم في لعبة الجوّال الأكثر شهرة في العالم عبر App Store وGoogle Play.

يقدم رويال باس الموسم 15 في لعبة ببجي موبايل مجموعة ضخمة من البدلات وأغلفة الأسلحة التي لم يسبق لها مثيل، إضافةً إلى تصاميم جديدة من الملابس الكلاسيكية في اللعبة. ومن خلال التسجيل في الموسم الجديد واجتياز التحديات المختلفة داخل اللعبة، سيحصل اللاعبون على فرصة ربح المكافآت ذات الطابع الخاص، بما في ذلك أول فرصة على الإطلاق لترقية بدلات شخصيات ببجي الأصلية. ويستطيع مجتمع اللعبة مشاهدة الفيديو الترويجي هنا.

وبالإضافة إلى المكافآت القابلة للتحصيل في الموسم 15، حصلت واجهة المستخدم وصفحات المكافآت في اللعبة على التحديثات، وتم نقل الإشارات المرجعية، وأصبح يستطيع اللاعبون الآن التصفح بحثاً عن المكافآت التي تم تحصيلها والتي لم يتم شراؤها بعد. كما سيتمكن اللاعبون الآن من شراء القسائم مباشرةً من نافذة القسائم، وسيتم تحويل نقاط RP المكتسبة بين المواسم تلقائياً إلى بطاقات النقاط العادية.

أصبحت التحديثات المتنوعة لخيارات التسجيل في ببجي موبايل متوفرة الآن وتضم:

  • جوائز التسجيل الإضافية التي يمكن استبدالها الآن بثلاث قسائم 300UC بدل قسيمة واحدة 900UC.
  • إضافة إشعارات جديدة لتحصيل نقاط RP.
  • أصبح فيديو تسجيل نقاط RP متوفر الآن إضافة إلى تفاصيل الأسعار الشهرية. 

وصل رويال باس الموسم 15 اليوم بعد أيام فقط من إطلاق إصدار ببجي موبايل PUBG MOBILE New Era Version 1.0، والذي يتضمن خريطة Erangel المحدّثة والتحسينات الإضافية في تجربة اللعب، بما في ذلك تحسين المرئيات وتجربة المستخدم الجديدة وإمكانيات 90 إطار في الثانية وغيرها.

ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

نبذة عن ببجي موبايل

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب.

# # #

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *