الرئيسيةرياضةتجربة استثنائية لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم

تجربة استثنائية لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم

 

سينومي سنترز تتعاون مع أديداس لتقديم تجربة مشاهدة مميزة للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في ذا ڤيو الرياض وجدة بارك

  • سيتم بث المباراة النهائيةمباشرةً وسط أجواء تحاكي الحضور الحقيقي في الملعب في مناطق سينومي سنترز وأديداس للمشجعين
  • شهدت مناطق المشجعينحضور مجموعة من الرياضيين المتعاقدين مع أديداس للمشاركة في تجربة المشاهدة الحصرية بما في ذلك مستر دون ومستر فيفا بالإضافة إلى اللاعبين سامي النجعي وعبد الإله العمري
  • أديداس تعتزم تقديم جوائز يومية بقيمة 500 ريال سعودي خلال وقت الاستراحة بين الشوطين

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 18 ديسمبر 2022: كشفت سينومي سنترز، أكبر مالك ومطور ومشغل لمراكز التسوق والمجمعات في المملكة العربية السعودية، عن تعاونها مع علامة أديداس لتقديم تجارب استثنائية لعشاق كرة القدم المتحمسين لمشاهدة المباراة النهائية ضمن مناطق المشجعين الحصرية والتي تم تخصيصها لمتابعة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في ذا ڤيو الرياض وجدة بارك.

وقد شكلت مناطق المشجعين ثمرة التعاون بين سينومي سنترز وأديداس، لتوفير وجهة لعشاق كرة القدم للالتقاء والاستمتاع بالمباريات، حيث هدفت إلى منحهم تجربة مشاهدة تحاكي أجواء الملعب من خلال الأرضية المغطاة بالعشب الأخضر وتصميم أماكن الجلوس المشابه للملاعب والشاشات العملاقة، ما يتيح للجميع تجربة مشاهدة مريحة للغاية. 

وحرصت سينومي سنترز، من خلال تعاونها مع أديداس، على توفير تجربة استثنائية للزوار، حيث قدمت دعوات حضور لنجوم عالم الرياضة المتعاقدين مع أديداس، مثل فرح جفري وسامي النجعي وعبد الإله العمري، للانضمام إلى الجماهير ومشاركتهم الأجواء الاحتفالية أثناء مشاهدة المباريات، إلى جانب حضور مشاهير الألعاب الالكترونية مثل مستر دون ومستر فيفا. كما يمكن لعشاق كرة القدم خلال الاستراحة بين الشوطين المشاركة بأنشطة كرة القدم العائلية والدخول في سحب جوائز وربح قسائم بقيمة 500 ريال سعودي لشراء المنتجات من متاجر أديداس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أليسون ريهيل-إرغوفين، الرئيسة التنفيذية لسينومي سنترز: “كانت بطولة كأس العالم لكرة القدم أكثر الفعاليات المرتقبة هذا العام، ويسرنا التعاون مع أديداس لتقديم تجربة استثنائية لعشاق كرة القدم وخصوصاً خلال المباراة النهائية. وقد وفرت مناطق المشجعين التابعة لنا فرصة مميزة لمشاهدة المباريات مباشرةً برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء إلى جانب الوصول إلى محتوى حصري، ما ساهم في الارتقاء بتجربة مشاهدة هذه البطولة الاستثنائية”.

يفتح ذا ڤيو الرياض أبوابه من الساعة 3 مساءً، بينما يفتح جدة بارك أبوابه من الساعة 4 مساءً. والدخول مجاني للجميع.

انتهى

لمحة حول سينومي

سينومي هي أكبر منظمة متكاملة على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال تجارة التجزئة ونمط الحياة العصرية، وتحتضن أفضل العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم في مجالات الأزياء والتجميل والتكنولوجيا وتجارب الترفيه والمطاعم، للارتقاء بتجارب نمط الحياة العصرية الحديثة في المملكة.

وتمتلك سينومي أكبر محفظة من متاجر البيع بالتجزئة ونمط الحياة العصرية ومنصات التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، والتي تشمل مجموعة رائدة من حقوق الامتياز لأعمال البيع بالتجزئة، إلى جانب برنامج المكافآت المخصص للعملاء ومنصتها المتنامية للتجارة الإلكترونية.

 

لمحة حول سينومي سنترز

تُعد شركة سينومي سنترز أكبر مالك ومطور ومشغل لمراكز نمط الحياة العصرية في المملكة العربية السعودية. وتأسست الشركة عام 2002 تحت اسم المراكز العربية، وتقدم للعملاء مجموعة متكاملة من أفضل مراكز نمط الحياة عالية الجودة ذات المعايير العالمية، وتقع في أكثر الوجهات جاذبيةً بالمملكة لتلبية احتياجات التسوق ومتطلبات السوق المحلية.

وتمتلك سينومي سنترز اليوم 21 مركزاً ومجمعاً تجارياً، والتي تتولى إدارتها وتشغيلها إلى جانب أكثر من 4,300 متجراً موزعة بشكل استراتيجي في 10 مدن في المملكة. وتُقدر المساحة الإجمالية لمراكز التسوق الخاصة بالشركة بحوالي 1.3 مليون متر مربع، وتوفر للمتسوقين في السعودية نقطة وصول مميزة إلى مجموعة متكاملة من علامات التجزئة الرائدة محلياً وإقليمياً ودولياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.