الرئيسيةUncategorizedبيوتي وورلد السعودية 2022 يثري قطاع التجميل المحلي والعالمي في الرياض

بيوتي وورلد السعودية 2022 يثري قطاع التجميل المحلي والعالمي في الرياض

 

دعم قطاع التجميل في المملكة هو أحد أهداف الإصدار الثالث من معرض تجارة مواد التجميل، والعناية بالبشرة والشعر، والعطور.

بيوتي أكاديمي على مدار ثلاثة أيام، تساهم في تطوير مهارات المحترفين من مصففي الشعر وخبراء المكياج ومدراء صالونات التجميل.

 

الرياض، المملكة العربية السعودية: افتتح في العاصمة السعودية الرياض الإصدار الثالث من معرض بيوتي وورلد السعودية، المعرض الوحيد في المملكة المتخصص بمنتجات الجمال والشعر والعطور والرفاهية. ويشهد المعرض مشاركة  76 عارضا من 11 دولة حول العالم يطمحون للوصول إلى السوق السعودي للتجميل والعناية الشخصية، والذي تقدر قيمته بـ 5.5 مليار دولار خلال هذا العام 2022، يورومونيتور انترناشيونال بزيادة 2.6 بالمئة عن العام الماضي.

وعززت الإمكانات التي يتميز بها معرض بيوتي وورلد السعودية رغبة العديد من الدول للمشاركة  في مثل هذا الحدث السنوي الضخم مثل البحرين، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، بولندا، تركيا ، والإمارات لاستعراض منتجاتهم للسوق السعودي الواعد، ومن ضمن هذه الشركات ، شركة ديرماليسيو DERMALISCIO وهي علامة تجارية إيطالية سويسرية تختص بمنتجات دوائية ومستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والشعر للرجال والنساء، كما أطلقت كريم شد مضاد للتجاعيد 15000 PPM.

وتقول الدكتورة مريم دجاني، المدير العام لشركة EMBRACE HEALTH  الموزع الرسمي لمنتجات ديرماليسيو أن المنتجات صممت بمكونات امنة واختبرت سابقا لتفيد البشرة وتعزز الجمال الطبيعي، وتضيف قائلة ” منتجاتنا خالية تماماً من أية زيوت او تجارب على الحيوانات، وتم اختبار نقائها من أطباء الجلدية والمايكروبيولوجي، كما أنها خالية من اية شوائب ولذلك فهي حلال، خالية من المواد الحافظة وأي عطور أو كحول، وخالية تماما من النيكل والكروم والكوبالت فهي طبيعية”.

وتتابع “نريد أن نمكن الناس ليختاروا الأفضل لهم، ليختاروا المنتج ذي الجودة العالية. ننصحهم أن يستخدموا حمض الهيالورنيك بدلاً عن البوتكس كونه طبيعي التكوين والبديل الطبيعي عن الفيلر. وبدلاً عن وضع المكياج لتغطية الندوب، البقع، وحب الشباب، نشجع الناس ليستثمروا أموالهم في منتج مكياج افضل ذو جودة عالية وطبيعي أكثر، بدلا من التركيز على المظاهر فنحن نركز على التفاصيل و النتائج” وقالت الدكتورة مريم الدجاني أن الرياض كونها العاصمة والتي تحوي العديد من مراكز التسوق وتجذب الناس من شتى الاعماروالجنسيات، قد تكون أفضل مكان لعلامة ديرماليسيو بالنمو، وتضيف قائلة ” بيوتي وورلد السعودية 2022 سيفتح الأبواب للجميع لمعرفة المزيد عن منتجاتنا التي صممت لمنح الأفضل للمستهلكين، وأن المعرض قدم دعاية مباشرة لدعم شركاتنا وأعمالنا في المملكة والتي من المرجح أن تضمن لنا عددا من الشركاء الجدد” .

من جهة أخرى، فإن صانعي العطور الفرنسيين المشاركين في المعرض؛ مثل لوكس بيرفيومز LUXE PERFUMES، جان نيل JEAN NEIL، كونسيبت أروماتيك CONCEPT AROMATIQUE، أيدينتيسينتس IDENTISCENTS، كرياشينز أند بيرفيومز CREATIONS & PARFUMS، بارفكس PARFEX، و يرفيوم بلس PARFUM PLUS، ينظرون قدما لنيل رضا وإعجاب المستهلك السعودي في منتجات العطور الفرنسية بخبرتها لإنتاج أفضل العطور.

وقال بينوات فيتيت رئيس قسم العطور لدى جان نيل، أنهم بنتظرون بفارغ الصبر الترحيب بالمستهلكين ذي الخبرة في السوق السعودي. ويضيف ” نحن شركة عطور فرنسية صغيرة ولكن لدينا تاريخ طويل وخبرات مستفيضة، لذلك فإن السوق السعودي مهم جدا لنا.

وأضاف نحن في جان نيل نقدر قيمة الجودة ، ولذلك نفضل العمل على العلامات التجارية، ونوفرها بجودة عالية جدا في المكونات والمنتجات الحصرية، لذلك فان السعودية بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام هما المكان الأمثل لتحقيق رؤيتنا.

وتطلق أدينتيسينتس IDENTISCENTS ، مجموعتين من العطور الإبداعية، والتي صممت من ماستر بيرفيوميرز MASTER PERFUMERS ومقرها في مدينة جراس في فرنسا. وصنعت جميع المكونات بطريقة إحترافية  وفق معايير مثالية يبحث عنها المستهلك السعودي. وصنعت المجموعة الاولى من 90% من مستخلصات طبيعية والتي أسهمت بمجموعة عطور نباتية قابلة للتحلل 100%. والمجموعة الأخيرة “حلويات” صنعت بإستخدام جورماند غني وذو جودة عالية مستوحى تماما من منطقة الشرق الأوسط، كل عطر من هذه المجموعة يظهر مكون من أحد انواع الحلويات العربية.

وينظم معرض بيوتي وورلد السعودية 2022 شركة الحارثي للمعارض وبترخيص من ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط MESSE FRANKFURT، الإسم الذي كان خلف بيوتي وورلد الشرق الأوسط، أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة لمنتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور، والرفاهية. وقالت ماريا كانلاس، مديرة المعرض والمتحدث الرسمي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط ” نحن متحمسون لبداية هذا المعرض المهم  في العاصمة الرياض، سنكمل بناء ما بدأناه في المعارض السابقة وسنعمل على تحفيز نقاشات الأعمال على الصعيد المحلي والدولي للشركات والموزعين. متفائلون بالعاصمة الرياض ونعتبرها بوابة إستراتيجية لشركات التجميل العالمية التي تنشد التوسع في المنطقة.

وسيكون معرض بيوتي وورلد السعودية 2022 حافلا بالأحداث التي ستغطي بشكل مكثف التخصصات التابعة لهذا القطاع من العناية بالشعر والأظافر ومعدات الصالونات ومستلزماتها من مواد التجميل والعناية بالبشرة، الأت تصنيع وتعبئة وتغليف المنتجات والمواد الخام لتصنيع منتجات ذات جودة عالية وعالمية.

ويتخلل المعرض فعالية  بيوتي أكاديمي التي تشمل دورات مكثفة لتغطي عدة جوانب من هذا القطاع من قبل محترفين في مجال الشعر والمكياج، وبالتعاون مع أكاديمية باهية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مدى أيام من معرض بيوتي وورلد السعودية، وحسب البرنامج المقرر لبيوتي أكاديمي فإن هذه الدورات ستكون متخصصة في تغذية وعناية البشرة، المايكروبليدنغ، المكياج السينيمائي والاحترافي، رفع الرموش والحواجب، وتصفيف الشعر الإحترافي من ضمن أمور اخرى عديدة متعلقة في المكياج والتجميل. ومن المؤكد توفر قسم خاص في بيوتي وورلد السعودية للعطور المحلية والعالمية ليتمكن زوار المعرض من تجربة هذه العطور عن كثب وفي مكان واحد.

بيوتي وورلد السعودية 2022 مفتوح يوميا من 21-23 مارس من الساعة 11:00 صباحا حتى 7:00 مساءا. معرض بيوتي وورلد الاصدار الخامس العالمي والذي سيتبعه لاحقا معارض سنوية في دبي ( بيوتي وورلد الشرق الأوسط ) واليابان ( بيوتي وورلد اليابان، بيوتي وورلد اليابان الغربية، وبيوتي وورلد اليابان فوكوكا ). 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.