الرئيسيةUncategorizedالجودة مفتاح نجاح سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 lite

الجودة مفتاح نجاح سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 lite


الرياض، المملكة العربية السعودية 7 مايو 2019: انتشر استخدام الهاتف الذكي اليوم ليصبح المنتج الرقمي الذي لا يستغني عنه المستخدمون في المجتمعات العصرية، ويتطور الهاتف الذكي عاماً بعد عام على صعيد السرعة وعمر البطارية والوظائف الذكية وقوة الكاميرا، إلا أن العامل الأول الذي يبحث عنه المستخدمون دائماً في كل ذلك عند اختيار هواتفهم الجديدة هو الجودة، وهي أيضاً ما يسعى أهم مصنعي الهواتف إلى تقديمه، فدون جودة عالية لن تستطيع الشركة أن تبني سمعة جيدة أو علامة تجارية مرموقة ناهيك عن امتلاكها قدرة على تطويرها ودخول حلبة التنافس بقوة في السوق.

وحين نتحدث عن جودة الهاتف الذكي، فإننا نعني بذلك تقييم الجودة التي تشمل جميع عناصره، من الكاميرا إلى عمر البطارية والقدرة على تشغيل الألعاب وموثوقية الاتصال وغيرها من الجوانب. ومع أن الاشتداد المتوقع لحدة المنافسة على سوق شبكة الجيل الخامس لم يحدث بعد بين منتجي الهواتف لأن انتشار شبكات الجيل الخامس ما زال يخطو خطواته الأولى، إلا أن منتجي الهواتف الذكية أوجدوا مساحات أرحب للمنافسة تتجاوز مجرد المواصفات العتادية للهواتف الذكية، فما يستفيد من ذلك العتاد من تطبيقات وبرمجيات تقدم التجربة الكلية للمنتج التي يأخذها المستخدم في الحسبان عندما يريد أن يشتري هاتفًا ذكيًا جديدًا.

واليوم، إن نظرنا إلى مشهد الهواتف الذكية عالية الجودة المتوفرة في السوق، لا بد أن يلفت انتباهنا سلسلة الهواتف الرائدة HUAWEI P من هواوي، فهي تتمتع بمزايا قوية وتصاميم عصرية تستهدف جيل الشباب الذين يعشقون الموضة. وهي تتمتع بجودة عالية تجعلها من الأجهزة المميزة جدًا في محفظة منتجات هواوي. ولهذا نجد بأن السلسلةHUAWEI P20 ، برهنت على أنها إحدى أكثر الهواتف الذكية رواجاً بين المستخدمين العام الماضي، وما زالت تتبوأ مكانة رائدة في صناعة الهواتف الذكية على صعيد مزايا الكاميرا وأداء الجهاز كاملاً. وهي أيضاً من أفضل الأجهزة من ناحية مزايا الاتصال وسهولة الاستخدام والقدرة على إرضاء المستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أن هواوي أطلقت حديثاً HUAWEI P30 lite، لتضعها في مستوى يقع مباشرة تحت فئة أجهزتها الرئيسة، وهي تمثل إضافة إلى سلسلةHUAWEI P  موجهة للجيل الشاب من المحترفين الذين يسعون إلى الحياة بأسلوب مميز. لكن إطلاق هذه السلسلة المضافة لا بد أن يطرح السؤال التالي: هل ترقى جودة الهواتف الذكية HUAWEI P30 lite إلى مستوى السلسلة HUAWEI P؟

(HUAWEI P30 lite)

ربما ندرك مباشرة من خلال الترتيب الذي اختارته هواوي لهواتف HUAWEI P30 lite في محفظة منتجاتها أن هذه الهواتف لن تتضمن أعلى المواصفات العتادية، فهذا ليس الهدف من تصميمها أصلاً، لكن حينما ننظر إلى مزايا الكاميرا التي دمجتها هواوي في هواتف HUAWEI P30 lite نتلقى مفاجأة حقيقية بأنها تتضمن كاميرا ثلاثية العدسات. فالكاميرا الخلفية مكونة من عدسة رئيسة بدقة 24 ميجابكسل، وذات فتحة عدسة عريضة بقيمة f/1.8، بحجم بكسل يبلغ 0.9 ميكرومتر، ويضاف إليها عدسة أخرى بدقة 8 ميجابكسل بزاوية تصوير عريضة تبلغ 120 درجة، لتمكن هواتف السلسلة HUAWEI P30 lite من التقاط الصور بزوايا مدهشة واسعة جدًا، ما يتيح للمستخدم تصوير أضخم المباني بسهولة فائقة.

(Screen of HUAWEI P30 lite’s Camera Features)

تقدم هواوي في هواتف HUAWEI P30 lite شاشات عرض ذات Dewdrop صغيرة جداً للكاميرا الأمامية ما يترك المساحة المتبقية من الشاشة حرة لعرض المحتوى ويرفع نسبة مساحة الشاشة إلى الجسم إلى 84.1 في المئة، مع تضمنها كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تناسب التقاط أروع صور السيلفي. تتوفر الهواتف HUAWEI P30 lite بمجموعة من الألوان المعيارية لدى هواوي مثل أسود منتصف الليل والأبيض اللؤلؤي والأزرق الطاووسي. وهي تستخدم تصميم التدرج اللوني ذاته المتوفر في شقيقتها الأقوى HUAWEI P30 ، للتناغم مع الحس الجمالي للمستهلكين الشباب ونيل رضاهم.

(The back of HUAWEI P30 lite)

أصبح اللعب على الهواتف الذكية إحدى الهوايات المحببة للمستخدمين الصغار، ولهذا مهما كان تصميم الجهاز جميل، ومواصفاته غنية، فلن ينال رضاهم إن لم يكن قوي الأداء في تشغيل الألعاب فهذا ما يتوقعونه من الهاتف الذكي. ومرة أخرى لن تخيب هواتف HUAWEI P lite بمواصفاتها العتادية المتوسطة أملك على هذا الصعيد. فهذا الجهاز مزود بإصدارة جديد من تقنية معالجة الرسومات GPU Turbo الخاصة بشركة هواوي. ويتيح الأداء العالي للمستخدمين الانغماس الكامل في الألعاب الكثيفة البيانات.

(Playing Games on HUAWEI P30 lite)

مواصفات هواتف HUAWEI P30 lite لا ترقى بالطبع إلى قمة المواصفات التي تتوفر في الجهازين HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro، لكنها كافية لتنفيذ المهام اليومية بكفاءة عالية. فبفضل كاميرته ثلاثية العدسات الرائعة ومزايا التصوير المذهلة المتوفرة فيه يتفوق الجهاز HUAWEI P30 lite على الأجهزة المنافسة التي تنتمي إلى النطاق السعري ذاته. ويضاف إلى ذلك أن واجهة نظام تشغيله المحسنة EMUI والنظم المتعددة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يقدمها توفر للمستخدم تجربة أعلى كفاءة، وعلى الرغم من أنه ليس منتج الصف الأول من هواوي إلا أن أداءه يرتقي إلى أعلى مستوى فلا يختلف عنها كثيرًا!

(Image of HUAWEI P30 lite)

والخلاصة أنك إن كنت تطمح إلى العيش بأسلوب حياة أنيق ومميز، أو إذا كنت لا تقبل بمستوى جودة متوسط، فستجد في الهاتف HUAWEI P30 lite الخيار الأمثل ضمن المستوى السعري الذي يباع به. إنه ليس مجرد منتج آخر يحمل اسم السلسلة الناجحة HUAWEI P، بل منتج لن يخيب أملك استخدامه وسيذهلك بقوة الوظائف التي يقدمها.

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *