الرئيسيةتقنيةمراجعة جهازي HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad الجديدين – أجهزة لوحية رائعة بسعر معقول

مراجعة جهازي HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad الجديدين – أجهزة لوحية رائعة بسعر معقول

سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad اللوحية تقدم ثنائيًا مثاليًا من الأجهزة اللوحية بأسعار معقولة للعائلات والطلاب على حدٍ سواء

الرياض, 6 فبراير 2023: هناك العديد من الأشياء في الحياة التي تحتاج من أجلها إلى شيء أكبر من الهاتف الذكي، ومع ذلك قد يكون الحاسوب المحمول أكبر من اللازم. في المنتصف بين أجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية، غالبًا ما تكون الأجهزة اللوحية هي الأجهزة المثالية لمثل هذه المواقف. ومع ذلك، عليك التأكد من الحصول على جهاز يناسب احتياجاتك وميزانيتك. لحسن الحظ، تمتلك هواوي جهازين لوحيين رائعين وبأسعار معقولة. جهاز HUAWEI MatePad SE هو جهاز لوحي ترفيهي مناسب لجميع أفراد الأسرة؛ من الصغار إلى الكبار. يأتي مزودًا بشاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين مقاس 10.4 بوصة، ومعالج قوي وتجربة صوت غامرة. إذا كنت تريد جهازًا لوحيًا أكثر تقدمًا يمكنك استخدامه أيضًا لمهام المكتب الخفيفة، فهناك جهاز HUAWEI MatePad اللوحي. إلى جانب وجود شاشة مذهلة وصوت قوي، يمكن للجهاز اللوحي أن يساعد في إبراز الجانب الفني الذي بداخلك بميزات إبداعية ذكية. دعونا نتعمق في ميزات كل من هذه الأجهزة اللوحية.

جهازي HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad

شاشات عرض عالية الوضوح مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K 

جهازي HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad هي أجهزة لوحية قوية للترفيه. يحتوي كلاهما على شاشات مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K ومع ذلك، فإن شاشة العرض الكاملة من هواوي المريحة للعين على جهاز HUAWEI MatePad SE تحتوي على كثافة بكسل تبلغ 225 بكسل لكل بوصة ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 83٪. توفر الحواف الضيقة مقاس 8.5 مم حول الشاشة تجربة مشاهدة غامرة. من ناحية أخرى، توفر شاشة العرض الكاملة من هواوي لجهاز HUAWEI MatePad مقاس 10.4 بوصة نسبة شاشة إلى الجسم أعلى قليلاً تبلغ 84٪، مما يمنح الجهاز اللوحي تصميمًا جماليًا أنيقًا وعصريًا. الجودة المرئية مذهلة، وتقديم الرسومات من الدرجة الأولى. شاشة فائقة الدقة تجعل كل شيء تبدو نابضًا بالحياة.

يدعم جهازHUAWEI MatePad SE  4096 مستوى من الضبط التلقائي للسطوع بحيث يمكن ضبط سطوع الشاشة بنفسه في الوقت الفعلي بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة، مع انتقالات سلسة للإضاءة لتوفير راحة أفضل للعين. ومع ذلك، فقد اجتاز كلا الجهازين اللوحيين شهادات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وشاشات خالية من الوميض والتي ثبت أنهما يزيلان وميض الشاشة بشكل فعال ويقللان من انبعاثات الضوء الأزرق.

صوت غامر

ضرورة أخرى للأجهزة اللوحية الترفيهية هو الصوت الجيد. يوفر كلا الجهازين صوتًا رائعًا. يتمكن جهاز HUAWEI MatePad SE من تجميع مكبري صوت على الرغم من إطاره النحيف. تم وضع مكبرات الصوت بشكل متماثل على كلا الجانبين لتوفير مجال استريو غامر مع صوت جهير رنان وثلاثة أضعاف. لرفع مستوى الأداء الصوتي بشكل أكبر، يستخدم الجهاز اللوحي تقنية Huawei Histen 8.0 المتكيفة مع المشهد، التي توفر مؤثرات صوتية نقية وخارقة. تعمل تقنية Histen 8.0 على إنشاء تأثيرات صوتية مذهلة عن طريق ضبط الصوت عبر نطاقات تردد مختلفة وضبط مستويات الصوت للتكيف مع المشاهد المختلفة.

أثناء مشاهدة الأفلام على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي، لن تنزعج من الحوارات غير المفهومة. باستخدام خوارزمية استخراج الصوت البشري الفريدة من نوعها في القناة المركزية، يمكنها استخراج الصوت البشري وتحسينه. وفي الوقت نفسه، يمكن فصل وتوسيع مجال الصوت المحيطي المنبعث من السماعات، مما يحسن بشكل فعال وضوح الصوت والتعرف عليه. بهذه الطريقة، سيكون الصوت في المقدمة وفي المنتصف دون التشوش مع الخلفية.

يخطو جهاز HUAWEI MatePad اللوحي خطوة إلى الأمام فيما يتعلق بجودة الصوت من خلال نظام مكبرات الصوت الرباعي القنوات، التي توفر تجربة وسائط متعددة سينمائية فائقة الجودة. يحتوي على مكبرات صوت مخصصة عالية الطاقة تدعم اهتزازات أكثر كثافة بنسبة 60٪ من السماعات التقليدية، مما يضمن صوتًا أقوى وأعمق. يستفيد جهاز HUAWEI MatePad أيضًا من الضبط الاحترافي لـ Harman Kardon، التي قامت بمعايرة إخراج الصوت للجهاز اللوحي وتحسينه. يركز هذا الجهاز اللوحي أيضًا على توفير تجربة سلسة أثناء مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت. يتمتع بخصائص ممتازة في التقاط الصوت وتقليل الضوضاء، حيث يعتمد على ثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء المطورة ذاتيًا من هواوي

اتصال سلس بين الأجهزة

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي على بعض الميزات المفيدة للغاية التي تجعل التفاعلات سلسة وسلسة. على سبيل المثال، باستخدام الجهاز اللوحي، يمكنك إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، التي تجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا تجربة مستخدم سلسة من خلال أدوات الخدمة القابلة للتكديس من نفس الحجم، ومجموعات أدوات الخدمة والاختصارات ذات الأحجام المختلفة، لتسهيل الوصول إلى المحتوى والميزات المفضلة لديك. تعمل ميزة النوافذ المتعددة – Multi-Window الجديدة كليًا على تحويل الجهاز اللوحي إلى أداة متعددة المهام من خلال دعم ما يصل إلى أربع مهام متزامنة. تتيح لك ميزة مضاعف التطبيقات – App Multiplier الجديدة والمحسّنة فتح ما يصل إلى أربع مهام جارية داخل تطبيق واحد.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad، على غرار جهاز HUAWEI MatePad SE، ميزات السحب للتوصيل والنوافذ المتعددة ومضاعف التطبيقات. ولكن علاوة على ذلك، فإنه يوفر دعمًا للجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة مفاتيح – HUAWEI Smart Keyboard. تمنحك هذه الأشياء ثروة من الاحتمالات. تجربة الكتابة الواقعية تجعلها اختيارًا ممتازًا للعمل والدراسة وحتى المهام الإبداعية. تدعم لوحة المفاتيح الذكية من هواوي تقنية الـ Bluetooth، وتوفر مسافة انتقال المفتاح 1.3 مم تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة، حتى عند الكتابة بيدين لفترة طويلة. يدعم جهاز HUAWEI MatePad ميزة التعاون متعدد الشاشات للكمبيوتر اللوحي في ثلاثة أوضاع مختلفة – وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون – مما يجعل الجهاز اللوحي أكثر تنوعًا.

جهاز HUAWEI MatePad SE: جهاز لوحي صديق حقًا للأطفال

من الواضح أن جهاز HUAWEI MatePad SE هو جهاز لوحي مصمم كجهاز لوحي للترفيه العائلي. يأتي مزودًا بميزة ركن الأطفال لمساعدة الآباء على التأكد من سلامة الأطفال أثناء الاستمتاع بأجهزتهم اللوحية. توفر ميزة ركن الأطفال – Kids Corner، المصممة لاستخدام الأطفال في المنزل، التحكم في وقت الشاشة، وحماية العين بطبقات متعددة، ومحتوى صديق للأطفال يوازن بين التعلم والمرح، مثل لوحة الرسم. يمكن للوالدين إدارة وقت الاستخدام والتطبيقات والمحتوى في ركن الأطفال. يمكنهم تعيين فترات زمنية متعددة على مدار اليوم أو حدود زمنية منفصلة للشاشة لأيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. يمكن للوالدين التحكم في التطبيقات التي يمكن للأطفال الوصول إليها وتحديد مقاطع الفيديو والصور التي يمكن للأطفال رؤيتها باستخدام إعدادات إدارة المحتوى.

خفيف ومريح وسهل الاستخدام

كجهاز لوحي مصمم لجميع أفراد العائلة، تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad SE ليكون سهل الاستخدام ومتينًا. إنه خفيف الوزن بشكل لا يصدق، حيث يبلغ وزنه 440 جرامًا فقط، ويتميز بهيكل أنيق بتصميم منحني دقيق للإطار الأوسط. فهو لا يجعل الجهاز اللوحي يبدو أنحف فحسب، بل إنه يجعل من السهل أيضًا وضعه في متناول اليد بشكل أفضل. سواء كنت تستخدمه في المنزل أو أثناء التنقل، فإن الجهاز اللوحي خفيف الوزن مريح في حمله حتى لفترات طويلة. يتمتع بإطار متوسط ​​متين يمكنه تحمل السقوط والاصطدامات والتأثيرات من الأجسام الثقيلة. لقد اجتاز أيضًا اختبارات ضغط صارمة ويمكن أن يتحمل وزن 10 كجم على الشاشة بينما يظل سليمًا.

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي هو أيضًا جهاز لوحي أنيق وخفيف الوزن. يتميز بإطار منحني صغير يجعل الجهاز يبدو أنحف ويسمح بإمساكه بمزيد من الراحة، ويزن 450 جرامًا فقط. بمقدار 10 غرامات فقط عن جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي.

الخُلاصة

جهازي HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad هي أجهزة لوحية مذهلة. كلاهما يقدمان تجربة ترفيهية ممتازة مع شاشات العرض وجودة الصوت. ميزات مثل ركن الأطفال تجعل جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي أكثر ملاءمة للترفيه العائلي، في حين أن التوافق مع قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح الذكية من هواوي تجعل جهاز HUAWEI MatePad اللوحي جهازًا لوحيًا شاملاً مناسبًا أيضًا للأعمال الإبداعية والمهام المكتبية الخفيفة.

السعر و التوفر في السعودية

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد بسعر يبدأ من 699 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

يتوفر أيضا جهاز  HUAWEI MatePadاللوحي في المملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريال سعودي.

###

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللابتوبات والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والشاشات الذكية وأجهزة انترنت الأشياء وغيرها. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي يناير 2022، كشفت Brand Finance عن قائمة Global 500 2022 لأهم العلامات التجارية في العالم، واحتلت هواوي المرتبة التاسعة، حيث أظهرت نموًا سنويًا بنسبة 28.6٪ في قيمة علامة هواوي التجارية لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي.

بصفتها علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي أكثر من 10٪ من إيراداتها السنوية في البحث والتطوير، والتي وصلت إلى 142.7 مليار يوان صيني في عام 2021، وهو ما يمثل 22.4٪ من إجمالي إيراداتها لنفس العام. كان هذا هو أعلى مستوى حققته هواوي على مدار العقد الماضي ويعني أن إجمالي نفقات البحث والتطوير على مدار السنوات العشر الماضية قد تجاوزت 845 مليار يوان صيني. في الواقع، احتلت هواوي المرتبة الثانية على لائحة الاتحاد الأوروبي للاستثمار في البحث والتطوير الصناعي لعام 2021.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA 

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

سناب شات: Huaweimobileksa

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

الوليد القحطاني

H+K Strategies

محمول:966565188768+ 

البريد الإلكتروني: Alwaled.alkahtani@hkstrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *