الرئيسيةUncategorizedياواتشا الرياض يحتفل بشهر المرأة بتقديم جلسات شاي استثنائية ..

ياواتشا الرياض يحتفل بشهر المرأة بتقديم جلسات شاي استثنائية ..

شهر مارس هو بداية موسم الربيع، وهو أيضًا الشهر الذي يحتفل فيه العالم أجمع بالمرأة ودورها المهم في بناء ودعم المجتمع. دعم المرأة كان واضح جدًا في المملكة العربية السعودية على مدار العامين الماضيين حيث أصبحت واحدة من الدول الرائدة في العالم في تمكين المرأة، وأبرزت ذلك أكثر في رؤية ٢٠٣٠ حيث شدّدت على مشاركة النساء في قطاع الأعمال وفي المجتمع.

للاحتفال بشهر المرأة ويوم الأم، قدّمت ياواتشا الرياض قائمة جلسات شاي جديدة غير اعتيادية بدأت من يوم ٢١ مارس، تحتوي على خيارات الكوكتيلات والشاي المنوّعة، التي تُقدّم مع قطع من الحلوى أو الديم سام اللذيذ. تضم القائمة العديد من الحلويات ومنها مكعب القهوة و جوز البقان الشهي و بروفيتيرول التوت المقرمش وحلى المانغو مع الشوكولاته البيضاء.

تقدّم القائمة أيضًا نوعان من الديم سام حيث يمكنك الاختيار بين طبق ديم سام الكلاسيكي المطهو على البخار أو طبق ديم سام الكلاسيكي المقلي لتستمتع به بجانب أي من خيارات الشاي والكوكتيل بما في ذلك كوكتيل ياواتشا الجديد مزيج الشاي الأحمر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة جلسات الشاي هذه بسعر ٢٥٠ ريال للشخص.

كما يمكن للضيوف الطلب من قائمة ياواتشا التي يكرمون فيها التاريخ الطويل للمطبخ الكانتوني العريق من خلال تقديم الأطباق الكلاسيكية بطريقة عصرية باستخدام تقنيات الطهي الحديثة وأجود المكونات. تقدّم القائمة مجموعة من الأطباق اللذيذة، مثل طبق الأرز بورقة اللوتس العطري أو فطيرة لحم الأنجوس مع الليمون الكفيري أو طبق لحم الضلع الأنجوس مع الكمأة، وغيرها الكثير من خيارات الأطباق الرئيسية الأخرى إضافة الى الديم سام والسلطة والحساء والحلويات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والحميات الغذائية.

لمزيد من المعلومات حول جلسات الشاي في ياواتشا، يرجى التواصل مع صالح لزيق ٩٦٦٥٣٧٨٩٨٥٧٦+.

عن ياواتشا:

يقدم ياواتشا تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ التقليدي، إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً.

عن شركة الخزامى:

جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط.

عن مجموعة هاكاسان:

وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست عام ٢٠٠٤ في لندن، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي وبنجالور وكالكوتا في الهند.

ياواتشا الرياض يستقبل ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

ياواتشا الرياض

مركز مود الفيصلية

حي العليا – شارع الأمير سلطان

الرياض ١١٤٣٣ – ص.ب. ١٠٤٠٠

المملكة العربية السعودية

للحجوزات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.yauatcha.sa أو الاتصال على 555-006-920-966+

تابعوا ياواتشا الرياض على انستاقرام  yauatchariyadh@laishla

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *