الرئيسيةUncategorized“هوليستر” تُطلق تحدياً في لعبة “فيفا 20” على “بلاي ستيشن” يوم الجمعة في المملكة العربية السعودية ..

“هوليستر” تُطلق تحدياً في لعبة “فيفا 20” على “بلاي ستيشن” يوم الجمعة في المملكة العربية السعودية ..

بالشراكة مع “بلاي ستيشن”، تستضيف فعالية “هوليستر”  اليوتيوبر السعودي الشهير “عبدو ماجيك” الذي سيلتقي بالزوار ويتواصل معهم في متجرها  في “الرياض بارك” مول بالرياض

المملكة العربية السعودية 21 فبراير 2020: أعلنت شركة “هوليستر”، شركة التجزئة لملابس اليافعين العصرية، عن تعاونها مع “بلاي ستيشن” لتقديم تجربة غامرة وفرصة لا تفوّت لهواة الألعاب الالكترونية من الشباب السعودي، حيث تقيم تحدّياً في لعبة “فيفا 20”. وتستضيف متاجر “هوليستر” في كلّ من “الرياض بارك مول” و”الرياض جاليري مول” بالرياض، يوم الجمعة 21 فبراير، المنافسات الحماسية بين أكثر من 90 لاعباً، والذين سيتم اختيارهم على أساس أسبقية التسجيل.

كما يتيح هذا التحدي للمشاركين يوم الجمعة فرصة لقاء اليوتيوبر السعودي الشهير “عبدالله جميل” المعروف باسم “عبدو ماجيك” في “الرياض بارك مول” بالرياض من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل. وسيحصل صاحب المركز الأول على جهاز “بلاي ستيشن 4” ورصيد يمكنه إنفاقه في متجر”هوليستر”، فيما ينال صاحبا المركزين الثاني والثالث على رصيد يمكنهما إنفاقه داخل المتجر.

وتأتي هذه الفعالية في إطار جهود “هوليستر” لتقديم تجارب مميزة وممتعة لعملائها تتناغم مع اهتماماتهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *