الرئيسيةUncategorizedهواوي تُعلن عن أفضل 5 تطبيقات خلال الأسبوع على منصة HUAWEI AppGallery ..

هواوي تُعلن عن أفضل 5 تطبيقات خلال الأسبوع على منصة HUAWEI AppGallery ..

المجموعة الأسبوعية المفضلة من تطبيقات هواوي تعكس جودة وتنوّع التطبيقات المتوفرة لمستخدمي أجهزة هواوي المحمولة

المملكة العربية السعودية، الرياض، 13 مايو، 2020 : تعرض هواوي أفضل التطبيقات المتاحة عبر متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery في المملكة العربية السعودية لمساعدة مستخدمي هواتف هواوي المحمولة في العثور على أفضل التطبيقات لمجموعة واسعة من الاستخدامات المختلفة.

وفي كل أسبوع، ستسلط هواوي الضوء على خمس تطبيقات ضمن فئات مختلفة تُظهر تنوع التطبيقات المتوفرة عبر منصة Huawei AppGallery.

كما تُبيّن هذه التطبيقات توظيف مطوري التطبيقات لقدرات وإمكانيات الأجهزة والبرامج المتقدمة على المنظومة الشاملة لأجهزة هواوي لتقديم تجارب فريدة لمستخدمي هذه المنصة.

وتُعتبر HUAWEI AppGallery منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي المحمولة، والتي أطلقتها الشركة في جميع أنحاء العالم في العام 2018. وتقدّم المنصة للمستخدمين مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تم تحسينها وتطويرها لتقديم أفضل تجربة على أجهزة هواوي، مع ضمان توفير أعلى معايير الأمن وحماية الخصوصية للمستخدمين. وتخضع جميع التطبيقات في منصة  AppGallery للاختبارات والمصادقة من هواوي قبل أن يتم طرحها على المنصة.

وتحتوي المنصة على تطبيقات طوّرها نحو 1.3 مليون مطور مسجَّل لدى خدمات هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Services ، مع العلم بأنّ منصة AppGallery تُصنّف من بين أفضل ثلاثة منصات تطبيقات حول العالم. ويستمر نمو عدد التطبيقات في AppGallery  وتتوفر 18 فئة مختلفة منها الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه وغيرها.

وتركز أفضل 5 تطبيقات هذا الأسبوع على الاحتفاء بالأجواء الرمضانية وتشمل التالي:

تطبيق صلاتي

يحسب هذا التطبيق مواقيت الصلاة في موقع الهاتف بناءً على اصطلاحات مختلفة. ويتضمن أداة لعرض أوقات الصلاة خلال اليوم ونغمات للإشعارات وتذكيرات وبوصلة لإظهار اتجاه القبلة.

التقويم الهجري – “تقويمي”

“تقويمي” هو تقويم إسلامي دقيق يعتمد على حسابات تقويم أم القرى. ويتضمن التطبيق أدوات لعرض الشهر الهجري الكامل ولإظهار تاريخ اليوم بالهجري والميلادي بالإضافة إلى القدرة على المزامنة مع تقاويم متعددة.

المصلي الآذان والقبلة والصامت

يوفر هذا التطبيق أوقات الصلاة بدقة حسب البلد والمدينة، لـنحو 250,000 مدينة عالمية. ويتضمن التطبيق أيضاً خاصية للعثور على أقرب مسجد بالإضافة إلى مؤشر اتجاه القبلة.

آيات القرآن

هو مشروع مصحف إلكتروني بجامعة الملك سعود ويوفر نسخة إلكترونية ممسوحة ضوئياً من مصحف مطبوع بالإضافة إلى تلاوات للقرآن الكريم لقرّاء مشهورين، وترجمات لتفسير القرآن إلى 20 لغة والعديد من الوظائف والمزايا الأخرى لدعم دراسة القرآن الكريم.

آية: تطبيق القرآن الكريم

آية هو تطبيق قرآني مميز كامل المواصفات يجمع بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام. ويتميز التطبيق بالعديد من الوظائف المفيدة بما في ذلك التلاوات المتواصلة لمجموعة مختارة من القرّاء ومزايا البحث والمشاركة.

-انتهى-

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *