الرئيسيةUncategorizedهواوي تفوز بجائزتي EISA عن “أفضل كاميرا هاتف ذكي” مع هاتف HUAWEI P40 Pro و “أفضل ساعة ذكية” مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 ..

هواوي تفوز بجائزتي EISA عن “أفضل كاميرا هاتف ذكي” مع هاتف HUAWEI P40 Pro و “أفضل ساعة ذكية” مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 17 أغسطس، 2020 حصلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) على جائزتين من جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت (EISA)، وهي مجموعة تضم 55 من أكثر المجلات الإلكترونية الاستهلاكية شهرة في العالم، حيث حصل هاتف HUAWEI P40 Pro على تسمية “EISA Smartphone Camera 2020-2021” من قبل الجمعية، جنبًا إلى جنب مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2، التي فازت بجائزة “أفضل ساعة ذكية 2020-2021”.

وصفت EISA هاتف HUAWEI P40 Pro بأنه “بطل حقيقي في فئته”، مشيدة بقدرات كاميرا الهاتف وتقنية العرض والتصميم الفاخر. تمت الإشادة أيضًا بساعة HUAWEI WATCH GT 2، حيث زعمت الجمعية أنه بفضل التصميم الذكي للساعة ومجموعة ميزات اللياقة البدنية، “وُلدت ساعة كلاسيكية حديثة.”

قال كيفن هو، رئيس قسم الهواتف الذكية، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “يسعدنا بأن منتجاتنا تستمر في حصد الجوائز مع EISA، والاعتراف باثنين من منتجاتنا المتميزة يسعدنا جداً، وهما هاتف HUAWEI P40 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2”. مع كل جهاز، تلتزم هواوي بتقديم تجارب جديدة ومثيرة للمستهلكين، بدءًا من ساعة ذكية يمكنها زيادة حدود التمرين مع HUAWEI WATCH GT 2 إلى هاتف ذكي يكسر حدود التصوير بالهاتف الذكي باستخدام HUAWEI P40 Pro “.

تعترف EISA بهاتف HUAWEI P40 Pro الذي يأتي “بتصميم فاخر” باعتباره الرفيق المثالي لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم الذكية لالتقاط صور مذهلة على أساس يومي، معتقدين أن الهاتف يمثل تقدمًا رائعًا في التصوير المحمول. وتمكنت هواوي الفوز بهذه الجائزة نتيجة لإمكانيات التصوير التي لا مثيل لها لهاتف HUAWEI P40 Pro، يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية Ultra Vision Camera بدقة 50 ميجابكسل مع التركيز التلقائي للكشف عن الطور وتثبيت الصورة البصرية بالإضافة إلى عدسة التقريب بدقة 12 ميجابكسل، التي توفر تقريب بصري حتى 5x، إلى كاميرا سينمائية مع عدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لالتقاط مقاطع فيديو رائعة. علاوة على ذلك، فإن كاميرا العمق ToF ثلاثية الأبعاد وتحسين التصوير الفوتوغرافي بالذكاء الاصطناعي، يمنحان المستخدمين تجربة تقنية متميزة، قالت EISA إنها “تدفع بتكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي إلى الأمام”.

بالنظر إلى الفائز بجائزة “أفضل ساعة ذكية” من EISA لهذا العام، HUAWEI WATCH GT 2 ، أشادت الجمعية بالساعة لأنها “تمزج بين مواهب الساعات الذكية الحديثة” لتصميمها وشاشتها الـ AMOLED والتحكم. مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين1 ومجموعة من ميزات اللياقة البدنية، يمكن لـ HUAWEI WATCH GT 2 تحليل 15 وضعًا للتمرين الاحترافي وتسجيل 85 نوعًا مخصصًا من التمارين. بفضل تقنية TruSleep من هواوي، يمكن لـساعة HUAWEI WATCH GT 2 تتبع جودة النوم، ويمكن لـ HUAWEI WATCH GT 2 أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الإجهاد، ودعم قياس مستوى 2SpO2. علاوة على ذلك، تغطي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الاستخدام اليومي مثل الاتصال عبر البلوتوث وإشعار التطبيقات وتخزين الموسيقى امما يسمح للمستخدمين إقران وتوصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 مع الساعة بكل سهولة والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل باستخدام HUAWEI WATCH GT 2.

1 تتضمن سيناريوهات المستخدم النموذجية تشغيل الموسيقى الأسبوعي لمدة 30 دقيقة، والارتداء ليوم كامل، مع تمكين تتبع معدل ضربات القلب، وتمكين مراقبة النوم العلمية ليلاً، ومتوسط التمرين الأسبوعي 90 دقيقة (مع تمكين الموقع)، والإشعارات (تلقي 50 رسالة نصية وتعيين ثلاث إنذارات كل يوم). يتطلب تشغيل الموسيقى الاتصال بسماعات بلوتوث. يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف وقت التشغيل الفعلي وسلوكيات المستخدم والظروف الفعلية.

2 البيانات والنتائج هي للإشارة فقط وليست مخصصة للاستخدام الطبي أو كعلاج.

يضم أعضاء EISA وسائط خبراء عبر مجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من 29 دولة، ويساهم كل عضو في واحدة أو أكثر من مجموعات الخبراء الستة في EISA – وهي التصوير الفوتوغرافي والأجهزة المحمولة و Hi-Fi وصوت المسرح المنزلي وعرض المسرح المنزلي والفيديو، والإلكترونيات داخل السيارة. في كل عام، يقوم أعضاء EISA بترشيح قائمة بالمنتجات التي يعتبرونها من أصحاب الأداء المتميز في كل مجموعة من مجموعات الخبراء هذه.

ملاحظات للمحرر

اقتباس جائزة EISA الرسمية لهاتف EISA Smartphone Camera 2020-2021 – HUAWEI P40 Pro

“بناءً على نجاح أسلافه، يدفع هاتف HUAWEI P40 Pro تقنية كاميرا الهاتف الذكي إلى الأمام مرة أخرى، مع إعداد عدسة رباعية من Leica التي توفر إمكانات أداء غير محدودة. يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل وتحتوي على التركيز التلقائي للكشف عن الطور وتثبيت الصورة البصري، وعدسة تقريب بدقة 12 ميجابكسل التي تتيح بتقريب بصري حتى 5x، وكاميرا بعدسة سينمائية عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل التي يمكنها تسجيل مقاطع فيديو متقدمة. أضف إلى ذلك مستشعر العمق ثلاثي الأبعاد ToF وتحسين الصورة بالذكاء الاصطناعي – ولديك هاتف ذكي يلتقط صور يومية مذهلة ولقطات ليلية بجودة لا مثيل لها بدون ضوضاء أو انحرافات غير مرغوب فيها. التصميم الفاخر وتقنية العرض المتميزة والتشغيل السهل يجعل من هاتف HUAWEI P40 Pro بطل حقيقي في فئته “.

اقتباس جائزة EISA الرسمية لأفضل ساعة ذكية EISA 2020-2021 – HUAWEI Watch GT 2

“تجمع ساعة HUAWEI Watch GT 2 بين مواهب الساعة الذكية الحديثة مع تصميم أنيق للجنسين يعتمد على شاشة AMOLED دائرية وأدوات تحكم مادية وحزام جلدي أصلي. مناسب بشكل مثالي لأنماط الحياة النشطة، فهو يوفر مجموعة من ميزات اللياقة البدنية – بما في ذلك القدرة على تحليل 15 فئة رياضية مختلفة، وتقديم نظرة ثاقبة لما يصل إلى 190 نوعًا من بيانات التمرين – بالإضافة إلى عمر بطارية ممتاز لمدة أسبوعين. مع ميزة TruSleep من هواوي، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل جودة النوم، كما تراقب الساعة أيضًا نبضات القلب ومستويات التوتر. مكالمات عبر اتصال البلوتوث (حتى 150 مترًا من هاتفك الذكي)، وإشعارات التطبيقات وتخزين الموسيقى مدرجة أيضًا في قائمة الميزات لهذه الساعة. وُلدت ساعة كلاسيكية حديثة!”

#النهاية#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *