الرئيسيةUncategorizedهواوي تطلق هاتف HUAWEI Y8p في المملكة العربية السعودية نقدم لك بطل هواتف الفئة الاقتصادية مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي ..

هواوي تطلق هاتف HUAWEI Y8p في المملكة العربية السعودية نقدم لك بطل هواتف الفئة الاقتصادية مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 15 يونيو، 2020 : أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية هاتف HUAWEI Y8p في السوق المحلي، الوافد الجديد إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y. تم تصميم هاتف HUAWEI Y8p ليكون أنيقًا وعمليًا من جميع الجوانب. يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي متعددة الأغراض، وأداء قوي مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت، ويتضمن الهاتف على شاشة OLED Dewdrop مقاس 6.3 بوصة وتصميم نحيف وخفيف الوزن، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المبتكرة التي تجعل التقاط الصور ومشاركة أفضل لحظات الحياة ممتعة للمستهلكين من جميع الأعمار.


كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مصممة لتجربة تصوير استثنائية
يعد HUAWEI Y8p هاتفًا ذكيًا مفيدًا وقويًا، يأتي مزودًا بنظام كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل تتفوق في العديد من السيناريوهات المختلفة. تتيح الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل للمستخدمين التقاط صور مذهلة. لجعل التصوير الليلي أسهل وأكثر متعةً، يدعم هاتف HUAWEI Y8p التصوير الليلي الفائق AIS Super Night Photography والتعرض الطويل لمدة تصل إلى ست ثوان لالتقاط صور منخفضة الإضاءة لالتقاط الأنفاس مع سطوع محسّن وتفاصيل أكثر وضوحًا ونطاق ديناميكي أعلى – مثالي لالتقاط الاحتفالات الداخلية أو على السطح الحفلات في الليل. بفضل مستشعر 1/2- بوصة، يدعم هاتف HUAWEI Y8p أيضًا حساسية الضوء الرائعة ويوفر درجة عالية من المرونة من خلال أوضاع ISO اليدوية والآلية للسماح للمصورين المحنكين بتحسين إعداداتهم يدويًا.

سيحب المستخدمون الذين يحبون المغامرة الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابكسل، مما يجعل تصوير اللقطات ذات الزاوية العريضة ذات المناظر الخلابة والصور الجماعية العرضية على جهاز صغير ممكنًا بفضل مجال رؤيتها البالغ 120 درجة. أخيرًا، تلتقط كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل معلومات عميقة لمساعدة المستخدمين على إعادة إنشاء تأثيرات بوكيه رائعة التي تعد عنصرًا أساسيًا في أي صورة رائعة.

تدعم كل من الكاميرتين الأمامية والخلفية في هاتف HUAWEI Y8p الوضع الرأسي الذي يستخدم خوارزميات تحرير AI Beauty لتجعل صورك تبدو رائعة وطبيعية في الوقت الحقيقي. كما يوفر العديد من تأثيرات البوكيه الخفيفة على شكل قلوب ودوامات والمزيد للسماح للمستخدمين بإضافة المرح بنقرة بسيطة.

القوة والذكاء في متناول يدك
يأتي هاتف HUAWEI Y8p مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت لضمان تشغيل التطبيقات بشكل أكثر سلاسة، مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت لمساحة كبيرة للصور ومقاطع الفيديو والملفات والألعاب والمزيد. وهي مجهزة ببطارية كبيرة 4000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) مع دعم AI Power Saving لتوفير عمر أطول للبطارية. في قلب الهاتف يكمن معالج Kirin 710F الذي يضمن أداءً قويًا وفعالًا حتى في ظل الاستخدام المكثف لفترات طويلة.

يأتي الهاتف بنظام تشغيل EMUI 10.1 مزودًا بواجهة مستخدم تتميز بألوان موراندي وتقدم تجربة سهلة الاستخدام مع ميزات ذكية مثل الوضع الداكن، والذي تم تطويره استنادًا إلى أبحاث العوامل البشرية، ووضع راحة العين الذي يقلل بشكل فعال من انبعاث الضوء الأزرق. لتحقيق المزيد من المتعة والراحة للمستخدمين، يدعم هاتف HUAWEI Y8p و واجهة المستخدم EMUI 10.1 شاشة العرض ثلاثية الأبعاد المقدمة دائمًا ، وصورة ملصقة أصلية ، وميزة لقطة الشاشة المفصلة والمزيد. كما أنه يدعم أحدث إصدار من خاصيّة Phone Clone الذي يجعل نقل البيانات أسرع بدون استهلاك البيانات الخلوية.

تعمل تقنية GPU Turbo التي تمت ترقيتها على تقليل وقت استجابة اللمس وتضمن تجربة ألعاب سلسة مع انخفاض عدد الإطارات. مجتمعة، توفر هذه الميزات على هاتف HUAWEI Y8p تجارب ألعاب وترفيه رائعة مع توفير الدعم الذي يحتاجه المستخدمون لمهام الإنتاجية

شاشة مذهلة وعملية: شاشة OLED Dewdrop مقاس 6.3 بوصة:
بصفته أحدث عضو في سلسلة هواتف HUAWEI Y ، اعتمد هاتف HUAWEI Y8p شاشة OLED Dewdrop التي تبدو مذهلة من جميع الزوايا. تتنفس الشاشة مقاس 6.3 بوصة بالحياة، جميع المحتويات يتم عرضها بدقة عالية وكثافة بكسل (2400×1080 @417ppi) التي تضمن عرض الصور بالقدر المناسب من الوضوح. بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 ونسبة الشاشة إلى الجسم العالية التي تبلغ 90.17 في المائة، فإن تجربة المشاهدة غامرة بشكل رائع سواء كان المستخدم يلعب أو يشاهد مقاطع الفيديو أو ببساطة يتصفح الصور. يدعم هاتف HUAWEI Y8p أيضًا تقنية بصمة الإصبع على الشاشة المتقدمة، بحيث يمكن للمستخدمين فتح الجهاز أو الوصول إلى التطبيقات بسهولة أكبر.

يتميز هاتف HUAWEI Y8p بجسم مناسب للجيب يبلغ سمكه حوالي 7.7 مم ووزنه 163 جم. جنبًا إلى جنب مع الإطار الأوسط الذي يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد للقوس، يتمتع الهاتف الذكي بقبضة مريحة ومظهر عصري متوفر باللون الأسود الكلاسيكي Midnight Black و Crystal Breathing Crystal الساحر الذي سيجده حتى أكثر الشباب اهتمامًا بالموضة جذاباً.

تم تثبيت هاتف HUAWEI Y8p مسبقًا مع متجر AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي، والذي يوفر ثروة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة المستخدم. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على مقاطع Video، HUAWEI Music HUAWEI بالإضافة إلى Reader HUAWEI ، مع إضافة محتوى جديد من كبار مقدمي الخدمات على أساس مستمر.

السعر والتوافر

أصبح هاتف   HUAWEI Y8pمتوفر الأن في المملكة العربية السعودية بسعر 849 ريال مع هدية قيّمة تشمل سماعة هواوي الرياضية  HUAWEI Sport Headphones Lite ويمكنكم الشراء عبر متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

EN: https://shop.huawei.com/sa-en/y8p.html

AR: https://shop.huawei.com/sa/y8p.html

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *